تحميل لعبه Yakuza Like a Dragon النسخة الكاملة تورنت للكمبيوتر مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Yakuza Like a Dragon النسخة الكاملة  تورنت للكمبيوتر مجانا

مقدمه

تنزيل Yakuza Like a Dragon Legendary Hero Edition أصبح الآن أسهل مع هذه الصفحة ، حيث لديك الإصدار الرسمي من خوادم Elamigos مثل Uploaded و Rapidgator و Googledrive و torrent ، قم بتنزيله الآن واحصل على اللعبة المحدثة حتى الإصدار الأخير.

Ichiban Kasuga ، من الياكوزا من عائلة منخفضة الرتبة في طوكيو ، يواجه حكماً بالسجن لمدة 18 عاماً لاتهامه بالذنب عن جريمة لم يرتكبها. دون أن يفقد الأمل ، ينفذ عقوبته. عندما يخرج من السجن ، يكتشف أن لا أحد ينتظره وأن الرجل الذي يحترمه أكثر من غيره قد دمر عشيرته.

وصف لعبه Yakuza Like a Dragon

كن Ichiban Kasuga ، نخر من الياكوزا منخفض الرتبة ترك على حافة الموت من قبل الرجل الذي يثق به أكثر. اصطحب مضربك الأسطوري واستعد لكسر بعض جماجم العالم السفلي في مجموعة قتال آر بي جي ديناميكية على خلفية اليابان الحديثة.

RISE LIKE A DRAGON

Ichiban Kasuga ، نخر منخفض الرتبة لعائلة ياكوزا منخفضة الرتبة في طوكيو ، يواجه حكما بالسجن 18 عاما بعد سقوطه على جريمة لم يرتكبها. لا يفقد إيمانه أبدًا ، فهو يقضي وقته بإخلاص ويعود إلى المجتمع ليكتشف أنه لم يكن هناك أحد ينتظره في الخارج ، وقد تم تدمير عشيرته من قبل الرجل الذي كان يحترمه أكثر.

ينطلق إيشيبان لاكتشاف الحقيقة وراء خيانة عائلته واستعادة حياته ، مما جذب مجموعة متناثرة من المنبوذين من المجتمع إلى جانبه: Adachi ، شرطي مارق ، Nanba ، ممرضة سابقة مشردة ، و Saeko ، مضيفة في مهمة . معًا ، ينجذبون إلى صراع يختمر تحت السطح في يوكوهاما ويجب أن يرتقوا ليصبحوا الأبطال الذين لم يتوقعوا أبدًا أن يكونوا.

ارتق بالمستوى من UNDERDOG إلى DRAGON في DYNAMIC RPG COMBAT

تجربة قتال آر بي جي ديناميكي لا مثيل له . قم بالتبديل بين 19 مهمة فريدة تتراوح من حارس شخصي إلى موسيقي ، باستخدام ساحة المعركة كسلاحك. خذ الخفافيش والمظلات والدراجات واللافتات وكل شيء آخر تحت تصرفك لتنظيف الشوارع!

ENTER THE UNDERWORLD PLAYGROUND

عندما كنت رؤساء تقريع غير مشغول، والاسترخاء عن طريق ضرب حتى الممرات المحلي لبعض الألعاب SEGA الكلاسيكية، وتتنافس مع السكان المحليين في لا يحمل منعت سباق الذهاب الكارت حول يوكوهاما، كاملة 50 substories فريدة من نوعها، أو تأخذ فقط في ال اس سي

معلومات عن لعبه Yakuza Like a Dragon

المطور: Ryu Ga Gotoku Studio الناشر: SEGA النوع: RPG ، الحركة ، لغة المغامرة : EN / Multi11 العلاج: غير مطلوب تاريخ الإصدار: 2020

حجم التحميل / للتنزيل: 35709 ميجا بايت أجزاء RAR: 2000 ميجا بايت (قابلة للتبديل / متوافق) حجم صورة ISO: 35709 ميجا بايت عدد الضغطات : واحد فقط استعادة البيانات: لا شيء اللغات: الإنجليزية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ، الإسبانية ، الروسية ، البرتغالية البرازيلية ، اليابانية ، الكورية ، الصينية المبسطة ، الصينية التقليدية الدبلجة / الصوت: الإنجليزية ، اليابانية

نقترح لك العاب مماثلة ♻️

متطلبات تشغيل لعبه Yakuza Like a Dragon

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة Yakuza Like a Dragon للكمبيوتر

يتطلب معالج 64 بت ونظام

التشغيل OS: Windows 10

المعالج: Intel Core i5-3470 | AMD FX-8350

الذاكرة: 8 جيجا بايت رام

الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 ، 2 جيجا بايت | AMD Radeon HD 7870 ،

سعة تخزين 2 جيجابايت : 40 جيجابايت مساحة متوفرة

ملاحظات إضافية: يتطلب وحدة المعالجة المركزية التي تدعم مجموعة تعليمات AVX و SSE4.2

المتطلبات الموصى بها للعبة Yakuza Like a Dragon للكمبيوتر

تتطلب معالج 64 بت ونظام

التشغيل OS: Windows 10

المعالج: Intel Core i7-6700 | AMD Ryzen 5 1400

الذاكرة: 8 جيجا بايت رام

الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1060 ، 3 جيجا بايت | AMD Radeon RX 580 ،

سعة تخزين 4 جيجابايت : 60 جيجابايت مساحة متوفرة

ملاحظات إضافية: يتطلب وحدة المعالجة المركزية التي تدعم مجموعة تعليمات AVX و SSE4.2

صور و فيديو من داخل لعبه Yakuza Like a Dragon



شرح طريقه تثبست لعبه Yakuza Like a Dragon

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Yakuza Like a Dragon

حجم اللعبة:  6.49 جيجابايت

Keywords

تحميل العاب كمبيوتر حديثة,تحميل العاب للكمبيوتر 2019 حديثة,تحميل العاب للكمبيوتر 2020,أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة 2020,تحميل العاب مغامرات للكمبيوتر بروابط مباشرة,تحميل العاب للكمبيوتر 2021,تحميل لعبة How to Survive للكمبيوتر,تحميل العاب ٢٠٢٠,تحميل لعبه Yakuza Like a Dragon,تحميل لعبه Yakuza Like a Dragon مجانا,تحميل لعبه Yakuza Like a Dragon تورنت,تحميل لعبه Yakuza

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم