تحميل لعبه Yakuza 0 كامله خاليه من الفيروسات

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه Yakuza 0 كامله خاليه من الفيروسات

وصف لعبه Yakuza 0

كيويامي. يعني المدقع.
1995 ، Kamurocho ... يأخذ Kazuma Kiryu ، تنين Dojima ، لقتل زعيم الجريمة لحماية شقيقه اليمين الدستورية ، أكيرا Nishikiyama ، وصديق طفولته ، Yumi.
مع اللعب المحسّن ، وقصة سينمائية موسعة ، وعودة أساليب القتال من Yakuza 0 ، والمزيد من أماكن الحياة الليلية ، وإعادة تسجيل الصوت من خلال سلسلة الممثلين ، Yakuza Kiwami هي النسخة النهائية والأكثر "تطرفًا" للرؤية الأصلية لل السلسلة ، المحسّنة الآن للكمبيوتر الشخصي بدقة 4K ، إطارات الصور غير المستخدمة ، أدوات التحكم القابلة للتخصيص ودعم الشاشة الفائقة.
2005 ... أصبح أكيرا نيشيكياما رجلاً متغيراً. يومي غير موجود في أي مكان. فقد عشرة مليارات ين من خزائن توجو كلان ، مما وضع المنظمة على شفا حرب أهلية. ويطلق سراح كازوما كيريو من السجن إلى عالم لم يعد يعترف به.

قصه لعبه Yakuza 0

عادت البهجة والسحر والانحطاط الجامح للثمانينيات إلى Yakuza 0.
قاتل مثل الجحيم عبر طوكيو وأوساكا مع بطل الرواية Kazuma Kiryu ومسلسل Goro Majima العادي. العب بشخصية Kazuma Kiryu واكتشف كيف يجد نفسه في عالم مليء بالمشاكل عندما تسوء عملية تحصيل ديون بسيطة وينتهي الأمر بالقتل. بعد ذلك ، ادخل إلى حذاء Goro Majima ذو الأصابع الفضية واستكشف حياته "الطبيعية" كمالك لنادي ملهى.
قم بالتبديل بين ثلاثة أنماط قتال مختلفة على الفور وتغلب على جميع أنواع الحمقى والبلطجية والجنود والأرواح المنخفضة. ارتقِ بالقتال باستخدام الأشياء البيئية مثل الدراجات وأعمدة اللافتات وأبواب السيارات لمجموعات سحق العظام وعمليات الإزالة الوحشية.
القتال ليس الطريقة الوحيدة لقتل الوقت في اليابان عام 1988: من المراقص ونوادي المضيفات إلى أروقة SEGA الكلاسيكية ، هناك الكثير من الانحرافات التي يمكنك ملاحقتها في عالم غني بالتفاصيل ومضاء بالنيون.
تفاعل مع المقيمين الملونين في منطقة الضوء الأحمر: ساعد S&M dominatrix الناشئة في تعلم مهنتها ، أو تأكد من أن فنانة الشارع يمكنها الوصول إلى الحمام في الوقت المناسب - هناك 100 قصة لا تصدق لاكتشافها.

مميزات لعبه Yakuza 0

قصة مثيرة وجادة مع شخصيات مميزة. القصة تتناول حياة شخصيتين وعلاقتهما مع العصابة اليابانية والجوانب الأساسية في مثل هذه العلاقة مثل المسؤولية، الولاء، الشرف والإنتقام. الأداء الصوتي الياباني ممتاز، و هو الوحيد المتوفر مع ترجمة إنجليزية. كذلك شخصيات القصة الأساسية مقدمة بشكل واقعي ومتميز.
ستبدل بين الشخصيتين الرئيسيتين على حسب القصة، والفرق بينهما كبير سواء من ناحية شخصياتهما أو نظام قتالهما أو العالم. الشخصية الأولى هي Kiryu بطل السلسلة الرئيسي وتقع أحداث قصته في طوكيو، بينما الشخصية الأخرى هي ماجيما Majima والذي رأيناه في أجزاء سابقة كشخصية لا تتحكم بها وتقع أحداث قصته في أوساكا.
عالم مليء بالتفاصيل من أماكن مبنية على مناطق حقيقية في مدن طوكيو و أوساكا اليابانيتين، وكلاهما مليء بمحلات بعضها حقيقي وبعضها من تصميم المطور. عالم اللعبة صغير مقارنة بألعاب العالم المفتوح الأخرى ولكنه يعوض ذلك بكثافته وكثرة الأحداث العشوائية التي قد تحصل لك بمجرد التنقل في العالم.
نظام قتال ممتع و عنيف، ولكنك عادة تحمي أحد أو تدافع عن نفسك بدلاً من أن تكون شخص يستمتع بإيذاء الآخرين. هناك عدة أنظمة للقتال بين الشخصيتين الرئيسيتين، فمثلاً عند Kiryu ثلاثة أنظمة تختلف في سرعتها وقوتها وحركاتها بينما عند Majima أيضاً ثلاثة أنظمة تعتمد على خداع الخصم أو حركات مبنية على الرقص أو استخدام مضرب بيسبول. بالإضافة إلى جمع المال عن طريق القتال، فإن القتال بحد ذاته ممتع، وهناك حركات كثيرة وذات طابع سينمائي. يمكنك شراء حركات قتالية جديدة، بالإضافة الى تعلمها من مدربين تقابلهم في اللعبة.
مهام جانبية متنوعة وكوميدية في كثير منها، على عكس القصة الأساسية الجادة. بالإضافة إلى المهام المتوقعة مثل مساعدة بعض المضطهدين أو مساعدة الآخرين في البحث عن شيء، هناك أيضاً مهام غير مألوفة مثل مساعدة طفل اصطف لساعات لشراء لعبة RPG ثم سرقت منه، أو الانضمام لجماعة مشبوهة لمساعدة شخص ما. أيضاً هناك مجموعة من الألعاب الجانبية مثل الكاراوكي والديسكو والبيسبول ولعب مجموعة من ألعاب Sega من الثمانينات. كذلك لكل شخصية مهام خاصة مثل إدارة ملهى ليلي لشخصية Majima أو الاستثمار العقاري لشخصية Kiryu.
كون أحداث القصة تقع في الثمانينات يعطيها طابعاً مميزا، سواء من ناحية تصميم المحلات ولوحاتها، أو انتشار البيجرات بدل الجوالات مثلاً. كانت الثمانينات قمة انتعاش الاقتصاد الياباني قبل انفجار الفقاعة في بداية التسعينات، ولذا كانت معروفة بالبذخ والرفاهية، ونرى ذلك منعكساُ في اللعبة بعدة طرق مثل المال الذي يسقط من أعدائك عند القتال أو وجود أناس يلوحون بحزم من المال في كل مكان.

متطلبات تشغيل لعبه Yakuza 0

CPU:  Intel Core i5-3470 | AMD FX-6300
RAM:  4 GB
OS:  Windows 7 / 8 / 10  (64 Bit)
Video Card:  Nvidia GeForce GTX 560 | AMD Radeon HD 6870
Free Disk Space:  30 GB

صور من داخل لعبه Yakuza 0



شرح طريقه تثبست لعبه Yakuza 0

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Yakuza 0

حجم اللعبة: 14.2 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم