تحميل وتثبيت لعبه Gta v مجانا تورنت مع شرح التثبيت

بسم الله الرحمن الرحيم 


تحميل وتثبيت لعبه Gta v مجانا تورنت مع شرح التثبيت

مقدمه

GTA V هي لعبة تعطي لمحة عن عالم سباقات الشوارع مع إكمال التحديات المختلفة.
هناك ثلاثة أشخاص يمكنك الاختيار من بينهم عند اختيار لاعبك. مايكل هو في بعض الأحيان أفضل في الهروب من مسرح الجريمة في حين تريفور هو واحد الذي يمكن أن يقود سيارة أفضل من الآخرين. يمكن تخصيص كل حرف من الرأس إلى أخمص القدمين. يمكنك اختيار الملابس وكذلك السيارة التي يقودها الشخص.
قصص كل حرف تتشابك في اللعبة. سترى قليلا من الكوميديا والكثير من العمل والمغامرة أثناء اللعب GTA V. واحدة من الميزات هي أن هناك العديد من التحديات الجانبية للعب. يمكنك المشاركة في سباق الشوارع ضد أفراد العصابات أو العثور على أولئك الذين قفزوا بكفالة. يمكنك الحصول على المال من كل تحد أن إكمال اعتمادا على مدى اكتماله ومدى سرعة تحصل على هذه المهمة.

قصه اللعبه 

تتمحور قصة لعبة GTA V حول ثلاث شخصيات رئيسية باللعبة وهم مايكل وفرانكلين وتريفور (Michael-Trevor-Franklin) وهم عبارة عن مجرمين قصصهم مرتبطة ببعضها من خلال المهام التي يقوموا بتنفيذها سويا في مدينة (Los Santos) حيث بداخل اللعبة يوجد لكل شخصية طور قصة خاص به سوف تكتشفه بنفسك ولكن قصة كان مايكل & وتريفور كانتا مرتطبتين بالبداية حيث تدور اللعبة بالبداية بثلاث شخصيات كانوا يحاولون سرقة إحدي البنوك ومن ضمنهم مايكل وتريفور فبعد أن نجحوا بسرقة البنك وقاموا بالهرب معا بداخل سيارة كانت تنتظرهم بالخارج وبداخلها سائق تم قتله بواسطة الشرطة أثناء المطاردة إلى أن قاموا بالهرب من الشرطة للحظة ولكن الفرحة لم تكتمل فالسيارة تدمرت مما ترتب على أن يقوموا بالتوجه للطائرة سيرا ولكن كان هناك شخص مجهول ينتظرهم فقام بقنص صديقهم الثالث وأصيب مايكل أيضا بعيار ناري مما جعل تريفور يصرخ لأنه يري أعز أصدقائه بلحظاته الأخيرة وكان ينوي أن يقوم بمحاولة لقتل القناص ولكن تريفور منعه من ذلك وقال له اهرب بحياتك فنحن موتي لم يستطع تريفور الهرب فالشرطة قد هجمت عليهم وحصل اشتباك بين تريفور والشرطة مما جعا تريفور يأخذ إحدي سكان المدينه كرهينه له وهي مراه عجوز وقام بالهرب وأطلق سراحها ولم يستطع تريفور أن يأخذ حصته من المال المسروق نجا مايكل من إصابته وقام بتزييف موته وهو الآن يعيش مع أسرته ببرنامج حماية الشهود واختفي تريفور بمكان بعيد خارج مدينه (Los Santos) بصحراء جرداء لا زرع فيها ولا ماء وهذه كانت قصة شخصيتى مايكل وتريفور ببداية أحداث اللعبة

مميزات لعبه Gta 5

القصه -تحتوي لعبه جاتا v علي قصه رهيبه كما انها 
مليئة بالاحداث المشوقة 
الجرافيك-مايميز لعبه جاتا هو الجرافيك لانه جيج محاكي للواقع و يدخلك في  عالم اللعبه 
المهمات-جاتا 5 تحتوي علي مهمات كثيره و متنوعه منها سرقه و قتل و اشياء اخري 
ممتعه 
عالم-مفتوح نظاما الالم المفتوح تم تطويره بشكل كبير لكي يناسب اللعبة
الاكش-تعتبر جاتا من افضل الالعاب في الاكشن و العصابات ونظام السرقه

متطلبات تشغيل اللعبه 

الحد الادني
المعالج: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core
كرت الفيديو: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)
الرام: 4 GB
 الموصى بها
المعالج: Intel Core i5 3470 @ 3.2GHz (4 CPUs) / AMD X8 FX-8350 @ 4GHz (8 CPUs)
كرت الفيديو: NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD 7870 2GB
الرام: 8 GB

صور من داخل اللعبه



كيفية تنزيل لعبة GTA 5 Pc:

  1. انتقل إلى رابط تنزيل هذه اللعبة أدناه لتنزيل Dirt Showdown للكمبيوتر.
  2. بعد النقر فوق زر التنزيل ، ستتم إعادة التوجيه إلى موقع ويب Mediafire. ثم تنزيل GTA 5 للكمبيوتر مجانًا كان هناك زر للتنزيل. انقر فوقه ثم سيبدأ التنزيل الخاص بك.
  3. ثم استخرجه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أحدث إصدار من WinRAR ، إذا كان لديك إصدار قديم ، فربما لا يعمل بشكل مثالي. قم بتنزيل أحدث إصدار من WinRAR للحصول على الرابط المجاني الوارد أدناه.
  4. ثم العب لعبة واستمتع بها. لديك أي سؤال أو تعليق على تعليق اللعبة أدناه ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

تحميل لعبه Gta v

حجم اللعبة: 43.1 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم