تحميل وتثبيت لعبه Blur علي للكمبيوتر + تشغيل اللعبه بيد التحكم

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل وتثبيت لعبه Blur علي للكمبيوتر + تشغيل اللعبه بيد التحكم

مقدمه

مع كثرة الألعاب الإلكترونية في الأون الأخيرة، حيث أصبحت وسيلة من وسائل الترفيه عند كثير من الأشخاص في مختلف الدول، حيث قد تم تطوير وإصدار العديد من الألعاب الإلكترونية بشكل كبير جدا في الأون الأخيرة، وقد تعددت هذه الألعاب بشكل كبير جدا بعد التطور الرهيب الذي حدث للألعاب الإلكترونية، حيث أصبحنا نري الألعاب الإلكترونية بشكل جديد ومختلف بشكل كبير جدا عن الألعاب القديمة والمعتادة، حيث قد تم الاهتمام بجرافيك والصوتيات والتأثيرات والألوان والرسوميات، وكل هذه المميزات هي التي جعلت الألعاب الإلكترونية تحصل علي شهرة كبير جدا علي مستوي العالم وجعلت الصغير والكبير يقومون بلعب هذه الألعاب والاستمتاع بها دون الشعور بأي ملل.
حيث يقدون في لعبها العديد من الساعات دون الشعور بأي ملل، وكل شخص يحب لعب نوع معين من الألعاب فهناك من يحب ألعاب الأكشن وهي أكثر الألعاب تميز وأكثرهم شهرة علي مستوي العالم، لكن ألعاب السيارات لها مركزها أيضا بين الألعاب مثل لعبة بلور blur.

وصف لعبه Blur

Blur هو أسلوب جديد لسباق الطاقة. تسقط اللعبة اللاعبين في حركة سباقات تشجّع القلب مع 20 سيارة على مسار يستهدف جميعها خط النهاية ويقاتل بعضهم البعض أثناء تبادل الطلاء وجمع شكا من القوة المكثفة ، بما في ذلك القدرة على تفجير سيارات أخرى بعيدًا عن طريق رشقات نارية ضخمة من الطاقة ، وزيادة سرعتها ، وأكثر من ذلك. يمكن للاعبين استخدام الهجمات الهجومية والدفاعية بينما يقاتلون من أجل الصدارة ويتقدمون عبر مواقع المسار الواقعية التي تتراوح من لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو إلى شوارع هاكني بالمملكة المتحدة والطرق الغادرة في برشلونة بإسبانيا. بالإضافة إلى السباقات المليئة بالإثارة والمليئة بالمنحنيات السريعة ، والمسارات البديلة المخادعة ، والقفزات المثيرة ، ونماذج الضرر المحققة بالكامل التي توفر حوادث مذهلة ، يتم تقديم سرد Blur من خلال واجهة Bizarre الجديدة القائمة على المجتمع ، والتي تصل إلى ما هو أبعد من اللعبة نفسها. تتطور هذه الشبكة الاجتماعية الفريدة التي تقود القصة ديناميكيًا حيث يتنافس اللاعبون في أعراق مختلفة ، ويكوِّنون أصدقاء جددًا ومنافسين ومشجعين ، ويتواصلون مع المتسابقين الآخرين في اللعبة وفي الحياة الواقعية. بالنظر إلى ما وراء قصة اللاعب الفردي لـ Blur ، يمكن للاعبين المشاركة في سباقات تنافسية متعددة اللاعبين قائمة على الفريق مع ما يصل إلى 20 لاعبًا عبر الإنترنت ، أو على وحدة تحكم واحدة عبر شاشة مقسمة لأربعة لاعبين. قدم Bizarre أيضًا تجربة الألعاب الاجتماعية الأصلية لـ Blur - المجموعات المخصصة ، حيث يمكن لأي شخص إنشاء أوضاع متعددة اللاعبين فريدة بناءً على طرقهم المفضلة للعب اللعبة. تتم مشاركة هذه الأوضاع الجديدة على الفور من خلال شبكة Blur الاجتماعية ، لتوسيع اللعبة بطرق محدودة فقط بإبداع مجتمع الألعاب.

متطلبات تشغيل لعبه Blur

متطلبات تشغيل الحد الادني Blur
CPU: IntelPentium D Dual Core 3.4 GHz or AMD Athlon 64 x2 3800+
RAM: 1 GB RAM for Windows XP, 2 GB RAM for Winodws Vista/7
OS: Microsoft Windows XP / Vista / 7
Video Card: NVIDIA GeForce 6600 GT 256 MB RAM and better/ ATI Radeon 1600XT 256 MB RAM and better
Free Disk Space: 14 GB
متطلبات تشغيل الموصي بها Blur
CPU: Intel Core 2 Duo E4300 or AMD Athlon 64 FX-60 or higher processor
RAM: 2 GB
OS: Microsoft Windows XP / Vista / 7
Video Card: NVIDIA GeForce 7800GT 256 MB RAM and better / ATI Radeon 1800XT 256 MB RAM with Shader 3.0 capabilities and better
Free Disk Space: 14 GB

صور من داخل لعبه Blur



شرح طريقه تثبست لعبه Blur

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Blur

حجم اللعبة: 3.87 جيجابايت
مهم لتشغيل لعبه Blur بيد التحكم

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم