تحميل لعبه الرجل الاخضر the hulk للكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه الرجل الاخضر the hulk للكمبيوتر

مقدمه

تحميل لعبة الرجل الاخضر The Incredible Hulk للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر من ميديا فاير ، تحميل لعبة الرجل الاخضر "The Incredible Hulk" للكمبيوتر من الواقع الحقيقي إلى واقع محاط باللعبة الجديدة التي سعى المطور لجلب نسخة محسنة من الفيلم الشهير "The Hulk" لهذا الغرض. بدلًا من أن يتحول البطل الخارق من وقت لآخر إلى الرجل الأخضر بقوة غير عادية معه ، يمكنك المثابرة في العمليات التي تتطلب جهدًا كبيرًا وقوة غير عادية لهزيمة الأعداء الأشرار الذين يهددون العالم.

وصف لعبه the hulk

بعد مرور عام على أحداث الفيلم ؛ العالم المضطرب بروس بانر وغروره المتغير الغاضب ، الهيكل ، يجبران على خوض معركة ضد القوى المرعبة للزعيم ، الذي ينوي استخدام طاقة جاما الخاصة بهالك لإطلاق جيش لا هوادة فيه من مخلوقات غاما على العالم. نوعان من اللعب - استخدم قوى التخفي والمنطق مثل Bruce Banner أو تحكم بقوة وغضب Hulk المذهلين. 30 مستوى ضخم ومفصل للغاية يضم بيئات مباشرة من الفيلم وحصرية للعبة. بيئات تفاعلية وقابلة للتدمير بالكامل - أي شيء تقريبًا يمكن التلاعب به أو التقاطه أو تدميره أو استخدامه لسلاح. معارك زعماء مكثفة - قاتل ضد الأشرار الخارقين المحسّنين بأشعة جاما مثل Flux و Rampage و Half Life. جودة هوليوود VO والموسيقى التصويرية تتميز بصوت مفصل من Eric Bana مثل Bruce Banner. اقضِ على أعداء Hulk بأكثر من 25 هجومًا مدمرًا ، بما في ذلك الهجمات الخارقة مثل Sonic Clap و Gamma Slam.

قصه لعبه the hulk

تحاكي شخصية الرجل الاخضر الاسم الحقيقي له دكتور بروس بانر وهي من الشخصيات الخيالية التي
ظهرت للمرة الأولى في عام 1962 على يد الروائي ستان لي وجاك كيربي ذلك في مجلات مارفل الهزلية ثم تم إنتاجها في مسلسل امريكي اطلق عليه الرجل الأخضر أيضا تمكن من أن تنال شهرة واسعة في العالم بشكل عام والعالم العربي خلال فترة الثمانينات، يعد تحميل لعبة hulk أحد ابداعات شركة راديكال انترتينمنت وهي واحدة من شركات العاب الفيديو جيم الكندية التي تأسست في عام 1991 وانتجت مجموعة كبيرة من الألعاب مثل لعبة بروتوتايب وتعد لعبة الرجل الاخضر واحدة من أهم العبها التي نجحت بشكل كبير خاصة مع التطوير الدائم والتحديث المستمر للشركة للعبة بشكل ملفت للنظر، يقوم الرجل الاخضر بمقاتلة الجيوش وللقضاء عليهم لعدم تطويرهم فيروس يدمر العالم

متطلبات تشغيل لعبه the hulk

CPU: Pentium III 800 MHz
RAM: 256 MB
OS: Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10
Video Card: 128 MB VRAM
Free Disk Space: 1.5 GB

صور من داخل لعبه the hulk



شرح طريقه تثبست لعبه the hulk

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه the hulk

حجم اللعبة: 1.17 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم