تحميل لعبه LEGO Marvel Super Heroes للكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه LEGO Marvel Super Heroes للكمبيوتر

مقدمه

Lego Marvel Super Heroes هو عنوان بأسلوب المغامرة والحركة تم إنشاؤه بواسطة Traveler’s Tales . قد لا تكون هذه اللعبة جذابة للجميع ، ولكن هذه اللعبة وأسلوبها ، مثل العديد من الألعاب الأخرى ، لهما معجبين بهما ، معظمهم إما أطفال أو من لديهم اهتمام خاص بـ Lego ومنتجاته وهم من عشاقها.تبدأ القصة في ليلة يبحث فيها Spider-Man عن Venom ، عدوه القديم ، وبعد مطاردة ، يجد نفسه في مبنى Scorpion ، حيث يفشل بعد معركة أخاذة ، لكن Spider-Man الشرير لا يتوقف عند هذا الحد ويبدأ في يسخر منها. يقتل Venom Spider-Man انتقاما ، ويلقى به إلى الطابق العلوي من مبنى Scorpion ويواجه آخر من أعدائه ، Mastrio ؛ لكن القصة لا تنتهي عند هذا الحد ، بل إنه يُهزم ويُلقى في غرفة زجاجية ومضاءة ، وينفجر على الفور ، وعندما يستعيد الرجل العنكبوت وعيه ، يشهد تخريبه.

وصف لعبه LEGO Marvel Super Heroes

يتميز LEGO Marvel Super Heroes بقصة أصلية تعبر عالم Marvel بأكمله. يتحكم اللاعبون في Iron Man و Spider-Man و The Hulk و Captain America و Wolverine والعديد من شخصيات Marvel الأخرى وهم يتحدون لمنع Loki ومجموعة من الأشرار الآخرين من Marvel من تجميع سلاح خارق قادر على تدمير العالم. سيقوم اللاعبون بمطاردة Cosmic Bricks أثناء سفرهم عبر LEGO Manhattan وزيارة المواقع الرئيسية من Marvel Universe ، مثل Stark Tower و Asteroid M و Hydra base و X-Mansion. - سحق وتأرجح وحلق في أول لعبة فيديو LEGO تضم أكثر من 100 من Super Heroes و Super Villains المفضلين لديك من Marvel Universe ، بما في ذلك Iron Man و Wolverine و The Hulk و Spider-Man و Captain America و Black Widow و Loki و Deadpool . - ساعد في إنقاذ الأرض كشخصية Marvel المفضلة لديك من خلال نقاط القوة والقدرات الرائعة لديك: - يطير الرجل الحديدي ويحوم ويطلق الصواريخ ويطلق العنان لشعاع واحد قوي مباشرة من صدره. - Spider-Man يطلق النار على الشبكات ، ويستخدم حواسه العنكبوتية لاكتشاف الأشياء غير المرئية للآخرين ، والزحف إلى الجدران ، وبالطبع الرافعات على شبكة الإنترنت. - يلقي كابتن أمريكا درعه القوي على الأشياء والأعداء ، ويثبته في جدار لإنشاء منصة ، ويحمي نفسه من التلف. - تحطيم الهيكل! - قم بأداء حركات جديدة وقوية كشخصيات "التين الكبير" مثل Hulk و Abomination. اترك طريقًا للدمار وأنت تحطم جدران LEGO وترمي السيارات باستخدام القوة المفرطة. - اكتشف LEGO Manhattan كما لم يحدث من قبل ، وسافر إلى المواقع الشهيرة من Marvel Universe ، مثل X-Mansion و Asteroid M و Asgard. - قم بإنشاء Super Heroes فريد مع شخصيات قابلة للتخصيص. - استمتع بقصة أصلية مثيرة مليئة بمغامرات LEGO الكلاسيكية وألعاب الفيديو.

قصه لعبه LEGO Marvel Super Heroes

قصة اللعبة بسيطة ولكنها ممتعة حيث تدور أحداثها حول مجموعة من الخارقين  اجتمعوا في هذه اللعبة لمحاربة قوى الشر ومنع الدكتور دووم Doctor Doom ومجموعة  من الأشرار أمثال Loki و Galactus و Sand Man من حصولهم على الكتل المجهولة و  التي توزعت على عدة أراضي واسمها Cosmic Bricks،هذه الكتل الكونية أو مايسمى  بالمعكبات الكونية المعروفة بقوتها التدميرية العالية،وحصول الأشرار عليها تعني زيادة في قوتهم  وقدراتهم للسيطرة على الأرض .حيث قام الشرير Silver Surfer بإستخدام لوح تزلجه في الفضاء  وقام بتحطيم أجزاء من الهياكل المجهولة العائمة مما تسبب في سقوط بعضها ودخولها مجال الكرة الأرضية ،  الطائرة الفضائية S.H.I.E.L.D مهمتها حماية كوكب الأرض فمن هناك أرسل السيد نيك فيوري نداء استغاثة  استدعى فيه مجموعة أبطال مارفل الخارقين لمنع حصول الأشرار على جميع الكتل الكونية قبل حدوث الكارثة،  فيصل الرجل الحديدي ويبدأ بمطاردة الشرير Silver Surfer ويستطيع إصابته .يحصل الدكتور دوم على بعض  هذه الهياكل التي سقطت ويقوم بأعطاء أمر لجميع الأشرار بالتحرك والحصول  على هذه الهياكل لما تحتويه من قوة،حيث سيكون لقاء الرجل الحديدي الأول مع رجل الرمل،وسوف  يكون إلى جانبك الرجل الأخضر هالك ولاحقاً سينضم إليك الرجل العنكبوت، ولااريد أن ادخل  بتفاصيل أكثر وأبعد من ذلك بالقصة فهي واسعة بكل تأكيد،وستقابل الكثير من الزعماء المألوفين خلال رحلتك.

متطلبات تشغيل لعبه LEGO Marvel Super Heroes

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة  LEGO Marvel Super Heroes للكمبيوتر
CPU:  AMD Athlon 64 X2 EE 3800+ (2*2000 Mhz) or similar Intel CPU, such as Intel Pentium Dual Core E2180 (2*2000 Mhz)
RAM:  2 GB
OS:  WindowsXP SP3,  Vista/7/8
Video Card:  NVIDIA GeForce 7600 GS or ATI Radeon X1950 Pro or better
Free Disk Space:  7 GB
المتطلبات الموصى بها للعبة LEGO Marvel Super Heroes للكمبيوتر
CPU:  AMD or Intel Quad Core running at 4*2600 Mhz
RAM:  4 GB
OS:  Windows XP/Vista/7/8
Video Card:  NVIDIA GeForce GTX 480 or ATI Radeon HD 5850 or better
Free Disk Space:  8 GB

صور من داخل لعبه LEGO Marvel Super Heroes


شرح طريقه تثبست لعبه LEGO Marvel Super Heroes

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه LEGO Marvel Super Heroes

حجم اللعبة: 5.02 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم