تحميل لعبه Mafia 2 النسخة الكاملة تورنت للكمبيوتر مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Mafia 2 النسخة الكاملة  تورنت للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبه Mafia 2 النسخة الكاملة  تورنت للكمبيوتر مجانا

مقدمه

قم بتنزيل Mafia 2 torrent PC مجانًا. Mafia 2 - لعبة ستأخذك إلى عالم ضخم ومفتوح لإنجازات عالم من المغامرات ، حيث ستصبح أحد أعضاء عصابة المافيا. جمع الجزء الأول من السلسلة قدرًا كبيرًا من المراجعات الإيجابية ، لذلك بدأ المؤلفون على الفور في تطوير الجزء الثاني. هذه المرة لديك الفرصة للعب دور فيتو سكاليتا ، القادر على القيام بأي شيء لإنجاز المهمة ، حتى في أعلى مستويات الصعوبة ، والتي حصل عليها بنجاح. اذهب واعمل في وظيفة خطيرة جدًا يمكن أن تجلب لك مبلغًا جيدًا من المال ، وبالتالي زيادة مستوى التفوق والسعي إلى صعود سلم الشركة. اذهب إلى العالم الإجرامي في الماضي ، الأعمال التي ستحدث بين 1940-1950 سنة. سوف تجد مجموعة كبيرة من المركبات التي كانت مشهورة في تلك الأيام ،

وصف لعبه Mafia 2

بطل القصة الجديدة هو فيتو ، ابن مهاجر إيطالي ، نشأ في فقر ونقص في الحقوق. منذ الطفولة ، تعلم أن المافيا هي السبيل الوحيد للثروة والاحترام لشخص من منصبه ، ولم يرغب في جر البائس المليء بالمصاعب مثل وجود والده ، قرر أن يصبح رجل عصابات. تبدأ المهنة الإجرامية لـ Vito وصديقه المقرب Joe بالسرقات الصغيرة وسرقة السيارات ، لكنهم سيرتقون بسرعة إلى المستويات الأعلى من السلم الجنائي. ثم اتضح أن الحياة الحقيقية لـ "الرجال الأقوياء" ليست صافية كما كانت تظهر في الأحلام الصبيانية. تبدأ المهنة الإجرامية لـ Vito وصديقه المقرب Joe بالسرقات الصغيرة وسرقة السيارات ، لكنهم سيرتقون بسرعة إلى المستويات الأعلى من السلم الجنائي. ثم اتضح أن الحياة الحقيقية لـ "


نقترح لك العاب مماثلة ♻️

معلومات عن لعبه Mafia 2

Mafia II هي لعبة فيديو حركة ومغامرة في عالم مفتوح. في هذا الجزء من سلسلة المافيا ، تدور القصة حول شخصية "فيتو سكاليتا". وُلد فيتو في صقلية عام 1925 لعائلة فقيرة جدًا ، وبعد بضع سنوات هاجر هو وعائلته إلى مدينة خيالية في أمريكا تُعرف باسم Empire Bay. بدأ فيتو المدرسة في المدينة الجديدة وانخرط مع المجرم المحلي جو باربارو ، الذي أصبح لاحقًا أفضل صديق له. تم القبض عليه في عملية سطو وأعطي خيارين ، إما الذهاب إلى السجن أو الانضمام إلى الجيش ، اختار الخيار الثاني وتم إرساله إلى الحرب العالمية الثانية ، حيث يعمل "هسكي" كمظلي ، ثم عاد إلى المنزل لاحقًا. أصيب. لدى عودته علم أن والده الراحل ترك والدته وأخته في متأخرات ضخمة ، والآن لكسب المال ، عاد جو مرة أخرى الذي دخل إلى عالم المافيا.

محرك العبة 

خصيصًا لهذه اللعبة ، تم تطوير محرك وهمي فريد من نوعه ، بفضل معالجة المواقع الكبيرة دون تحميل إضافي. يتيح لك الشعور بسلاسة العالم من خلال صورة واقعية وتصميم مدروس لطيف. تعامل المطورون بجدية مع تصحيح الألوان في Mafia 2 ، والذي يتيح لك الانغماس في جو الألعاب. كل شيء يبدو واقعيًا - الانعكاسات مرئية في الماء ، وملابس الشخصيات ترفرف في مهب الريح.

مؤامرة مثيرة

عندما تقرر تنزيل Mafia 2 torrent ، يمكنك أن تجد نفسك في مدينة أمريكية تسمى Empire Bay. إيطالي الأصل ، بطل الرواية ، فيتوريو أنطونيو سكاليتا ، انتقل إلى أمريكا عندما كان طفلاً ، وكان متأكدًا من أن أحلام المستقبل العظيم يمكن أن تتحقق بالتأكيد. لكن لم يكن كل شيء بهذه البساطة.

جنبا إلى جنب مع صديقه المقرب جو باربارو ، كان عليه أن يسرق ويضطرب ، ومع تقدمه في السن ، بدأت تجربة العصابات في التوسع. بعد سرقة مجوهرات فاشلة ، كان على الشاب فيتوريو الاختيار بين السجن والخدمة من أجل مصلحة الوطن الأم ، وتمكن صديقه من الفرار. كان على الرجل أن يذهب إلى المقدمة ، ويعود من حيث بدأت مغامرات العصابات.

مميزات لعبه Mafia 2

تأخذ دور رجل عصابات حقيقي. صور حقيقية وحيوية للشخصيات ، مؤامرة مثيرة للاهتمام وعرضها الممتاز - كل هذا يعطي شعوراً بعدم القدرة على التنبؤ والدراما في علاقات عشائر المافيا 

انسى السلام. تعد مطاردات السيارات المذهلة والمناوشات المخيفة والمعارك الشرسة من عناصر اللعبة التي تمنح اللعبة ثراءً 

تعرف على أمريكا - حاول المطورون إعادة إنشاء الحياة الأمريكية بأكملها في الأربعينيات والخمسينيات

استمع إلى كلاسيكيات العصر الذهبي بفضل أفضل مؤلفات منتصف القرن الماضي.

متطلبات تشغيل لعبه Mafia 2

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة Mafia 2 للكمبيوتر

وحدة المعالجة المركزية : Pentium D 3GHz أو AMD Athlon 64 X2 3600+ (ثنائي النواة) أو أعلى من

ذاكرة الوصول العشوائي: 1.5 جيجابايت

OS : Microsoft Windows XP (SP2 أو أحدث) / Windows Vista / Windows 7

بطاقة الفيديو : NVIDIA GeForce 8600 / ATI Radeon HD 2600 Pro أو

مساحة خالية على القرص أفضل : 8 جيجا بايت

المتطلبات الموصى بها للعبة Mafia 2 للكمبيوتر

وحدة المعالجة المركزية : Intel Core 2 Quad Q6600 2.4GHz / AMD Opteron 2216 X2

RAM : 2 غيغابايت

OS: Microsoft Windows XP (SP2 أو أحدث) / Windows Vista / Windows 7

بطاقة الفيديو : NVIDIA GeForce 9800 GTX / ATI Radeon HD 3870 أو أفضل

قرص مجاني المساحة: 10 جيجا

صور و فيديو من داخل لعبه Mafia 2

صوره من داخل لعبه Mafia 2

صوره من داخل لعبه Mafia 2

صوره من داخل لعبه Mafia 2

شرح طريقه تثبست لعبه Mafia 2

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Mafia 2

حجم اللعبة:  7.09 جيجابايت

Keywords

تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير,تحميل لعبة مافيا 1 بحجم 600 ميجا للكمبيوتر,تحميل لعبة مافيا 2 بحجم 2 جيجا,تحميل لعبة مافيا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة مافيا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة مافيا 2 بحجم 600 ميجا للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة mafia 2 بحجم 1 جيجا,تحميل لعبة mafia 2 تورنت,تحميل لعبة mafia 2 برابط مباشر,تحميل لعبة mafia 2 للاجهزه الضعيفه,تحميل لعبة مافيا 2 بحجم 4 جيجا

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم