تحميل لعبه Crysis Warhead تورنت للكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه Crysis Warhead تورنت للكمبيوتر

تحميل لعبه Crysis Warhead تورنت للكمبيوتر

مقدمه

الشخصية الرئيسية هي وحدة القوات الخاصة من الولايات المتحدة ، الرقيب مايكل سايكس ، الملقب بسايكو. وفقًا للمخطط ، سيرتدي بدلة نانوية ، مما يمنح البطل قدرة خاصة ، ويزيد من القدرة على التحمل والحماية من الجروح.

تحتوي لعبة Crysis Warhead Free Download على مجموعة كبيرة من الأسلحة. ليس من الممكن استخدام الأسلحة العادية فقط: مسدس ، قنبلة يدوية ، سلاح أوتوماتيكي ، بندقية ، بندقية وما شابه ، ولكن أيضًا سلاح وهمي: بندقية بلازما ، قنبلة كهرومغناطيسية. ويمكن تحسين كل نوع من أنواع الأسلحة وتكميله بمرفقات مختلفة: مصباح يدوي تكتيكي ، مهدئ ، مشهد بصري وليزر ، قاذفة قنابل يدوية ، كاتم للصوت.

وصف لعبه Crysis Warhead

في لعبة Crysis Warhead ، يرتدي اللاعبون البدلة النانوية للرقيب سايكس ، والمعروفة أيضًا باسم 'Psycho' ، وهي واحدة من أكثر الشخصيات التي لا تنسى من Crysis. أكثر جرأة وعدوانية من زميله في فريق Delta Force Nomad ، يختبر اللاعبون قصة Psycho الموازية خلال أحداث اللعبة الأصلية ، ويجدون أن الحياة على الجانب الآخر من الجزيرة أكثر كثافة وانفجارًا مما كان يمكن تخيله في أي وقت مضى. لحسن الحظ ، فإن Nanosuit من Psycho يتمتع بنفس القدرة وهو مجهز بترسانة أكبر من الأسلحة القابلة للتخصيص بالكامل والمركبات الجديدة ، مما يتيح للاعبين الوصول إلى الأدوات التي يحتاجون إليها للسيطرة على أي موقف. بصرف النظر عن حملة اللاعب الفردي الجديدة هذه ، تتميز Crysis Warhead أيضًا بمحتوى جديد متعدد اللاعبين.

معلومات عن لعبه Crysis Warhead

Crysis Warhead هي لعبة فيديو أصبحت إضافة إلى أول شخص يطلق النار Crysis ، صدر في عام 2007. تجري الأحداث في أغسطس 2020 في جزر Lingshan الوهمية ، والتي تقع في بحر الفلبين بالقرب من الساحل الصيني.
Crysis Warhead هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة الاستوديو المجري Crytek Budapest ونشرتها Electronic Arts. Crysis Warhead هي لعبة توسع قائمة بذاتها ولا تتطلب تثبيت Crysis الأصلي للعب.

مميزات لعبه Crysis Warhead

- طريقة لعب أكثر ديناميكية وديناميكية
- أسلحة جديدة قابلة للتخصيص ، ومركبات جديدة ، ومواقع واقعية جديدة لاستكشافها ، ومنطقة حرب تفاعلية بالكامل للسيطرة
- الذكاء الاصطناعي البشري والأجنبي المحسن - الأعداء الأذكياء ، والتحديات الأكبر ، والجديد كليًا دعم فريق الحليف
- يشمل Crysis Wars (إصدار 64 بت) ، وتجربة متعددة اللاعبين موسعة مع أوضاع عبر الإنترنت و 21 خريطة بما في ذلك سبع خرائط جديدة تمامًا لمحاربتها ضد لاعبين آخرين (لا يمكن الوصول إلى اللاعبين المتعددين إلا من خلال اتصال LAN)

نقترح لك العاب مماثلة ♻️

متطلبات تشغيل لعبه Crysis Warhead

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة Crysis Warhead للكمبيوتر

وحدة المعالجة المركزية : Intel Pentium 4 2.8 جيجاهرتز (3.2 جيجاهرتز لنظام التشغيل Vista) أو أسرع ، Intel Core 2.0 جيجاهرتز (2.2 جيجاهرتز لنظام التشغيل Vista) أو أسرع ، AMD Athlon 2800+ (3200+ لنظام التشغيل Vista) أو أسرع.
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت (يتطلب Windows Vista ذاكرة وصول عشوائي 1.5 غيغابايت)
نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7
بطاقة الفيديو : NVIDIA GeForce 6800 GT + ؛ ATI Radeon 9800 Pro (Radeon X800 Pro لنظام التشغيل Vista) +. إصدارات الكمبيوتر المحمول غير مدعومة. الشرائح المتكاملة غير مدعومة. غير مدعوم NVIDIA GeForce 7100-7600 GS أو GeForce 8300 GS أو 8400 GS أو 8500 GT أو ATI Radeon X1300 أو X1550.
مساحة القرص الحرة: 12 جيجا بايت

المتطلبات الموصى بها للعبة Crysis Warhead للكمبيوتر

وحدة المعالجة المركزية: Core 2 Duo 2.2 GHz / Athlon X2 4400+ أو أفضل من
ذاكرة الوصول العشوائي : 2 غيغابايت
OS: Windows XP / Vista / 7
بطاقة الفيديو: الشرائح المدعومة: NVIDIA GeForce 8800 GTS مع ذاكرة وصول عشوائي 640 ميجابايت أو ما شابه.
مساحة القرص الحرة : 12 جيجا بايت

صور و فيديو من داخل لعبه Crysis Warhead


صوره من داخل لعبه Crysis Warhead

صوره من داخل لعبه Crysis Warhead

صوره من داخل لعبه Crysis Warhead

شرح طريقه تثبست لعبه Crysis Warhead

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Crysis Warhead

حجم اللعبة:  6.49 جيجابايت

Keywords

تحميل العاب 32 بت مجانا,تحميل لعبة القناص للاجهزة الضعيفة,تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف,تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف,تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير,تحميل العاب استراتيجية للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة,تحميل العاب خفيفة للاجهزة القديمة,ألعاب محاكاة للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة,تحميل لعبة Crysis Warhead تورنت,تحميل لعبة Crysis Warhead برابط مباشر,تحميل لعبة Crysis Warhead من ميديا فاير

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم