تحميل برنامج uTorrent من الموقع الرسمي

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل برنامج تورنت من الموقع الرسمي

ماهو تورنت


uTorrent خادم خفيف من BitTorrent يستخدم أقل موارد مقارنة بالخوادم الأخرى من نوعه. ملف exe. البسيط هذا يحتوي على تطبيق فعال لتنزيل الملفات في صيغة torrent. بسرعة وأمانة أكبر من برامج نظير-إلى-نظير (P2P) أخرى مثل Emule. حتى في حين استغلال مساحة صغيرة واستهلاك موارد قليلة، يبقى البرنامج أداة ممتازة لتنزيل جميع أنواع الملفات باستخدام بروتوكول BitTorrent. التطبيق في حد ذاته يحتوي على شريط بحث في الركن العلوي على اليمين والذي يمكنك من إيجاد أحدث التورنت، رغم أنه يمكنك تنزيل حاويات هذه الملفات من أماكن أخرى على الإنترنت وإضافتها بمفردك على uTorrent في وقت لاحق.

إنه متوافق أيضا مع ما يسمى الروابط المغناطيسية، هذا يعني، الروابط حول الويب التي يمكنك النقر عليها لفتح خادم التنزيل مباشرة والإضافة إلى قائمة التنزيل الخاصة بك، وهو ما يعني أنك لا تحتاج إلى تنزيل أي ملفات على حاسوبك. هذا ما يقلص بدوره إمكانية التعثر في برامج خبيثة.

خاصيات البرنامج

خاصيات uTorrent تتحدث عن نفسها: تنزيلات متزامنة لملفات متعددة، خيار تحديد استهلاك عرض النطاق الترددي للبرنامج كله أو كل تورنت، إعادة تشغيل سريعة للتنزيلات المنقطعة، وإمكانية انتقاء ما تريد تنزيله من حزمة ملفات عديدة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم uTorrent التنزيلات ذات المحتوى واسع الإنتشار عبر ‎التزويد بمقتطفات الأخبار أر أس أس. بمعنى آخر، يمكنك الإشتراك في تزويدات خاصة لتنزيل بعض التورنت بانتظام.

مميزات uTorrent 

يشمل uTorrent كل ما تتوقعه من تنزيل سيل كامل وموثوق به : احصائيات مفصلة للغاية ، دعم لتغذية RSS ، الاغلاق التلقائي ، جدولة التنزيل والمزيد. هناك بعض الأشياء التي يفتقدها uTorrent: أداة بحث كاملة و مشغل مدمج لمعاينة التنزيلات الخاصة بك.
يتيح لك uTorrent 3 تشغيل الوسائط في الدفق أثناء تنزيل ملفات التورينت وتقييمها والتعليق عليها وسحب وإفلات الملفات لمشاركتها وتعطيل برنامج تعقب UDP.
مثالية لجميع مستويات المستخدمين
بما أن الإصدار 3 من uTorrent يتمتع بواجهة تم إعادة تصميمها بالكامل : أكثر قابلية للاستخدام ، وأسهل في الاستخدام ومباراة مثالية لواجهة مستخدم uTorrent.
تمامًا مثل الإصدارات السابقة ، أصبح uTorrent 3 سهلًا بما يكفي للاستخدام مع الجميع بغض النظر عن مستوى خبرتهم في الكمبيوتر ، ولكنه يتضمن أيضًا عشرات إعدادات التكوين التي ستضفي على المستخدمين الأكثر خبرةً في التكنولوجيا. أيضا ، يتضمن هذا الإصدار الجديد العديد من الأدلة الموجهة للمبتدئين للتأكد من أن الجميع يمكنهم تحقيق أقصى استفادة منها.
بعد عملية التثبيت السريع (على الرغم من وجود عدد غير قليل من مطالبات تثبيت الوظائف الإضافية للمستعرض وما إلى ذلك) وإجراء اختبار سرعة مضمّن سهل لجعل الإعداد الأولي أسهل بكثير ، فإن uTorrent جاهز. يستهلك البرنامج الحد الأدنى من موارد القرص الصلب والكمبيوتر الشخصي ، والتي تمكنك من الحصول على كمية لا بأس بها من تنزيلات السيول ولا تزال قادرة على استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي تأخير.

صور من داخل برنامج uTorrent




رابط التحميل من الموقع الرسمي

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم