تحميل لعبه Hunting Simulator 2 النسخة الكاملة تورنت للكمبيوتر مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه Hunting Simulator 2 النسخة الكاملة  تورنت للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبه Hunting Simulator 2 النسخة الكاملة  تورنت للكمبيوتر مجانا

مقدمه

Hunting Simulator 2 تحميل لعبة مجانية للكمبيوتر الآن! هي لعبة صيد تحتوي على ساعات طويلة من التحديات والانغماس بين النباتات والحيوانات في بعض أجمل المناطق في أوروبا والولايات المتحدة ، حيث يمكنك التقاط أكثر من 30 نوعًا من الحيوانات ، لكل منها ذكاء اصطناعي خاص به لإعادة إنشائه سلوكياتها الفريدة والواقعية. أمام أول لعبة Hunting Simulator 2 ، تلتزم Neopica و Nacom Games بتقديم بيئات طبيعية أكبر وأكثر تنوعًا وروعة بفضل الرسومات المعاد تصميمها بالكامل والمؤثرات الصوتية

وصف لعبه Hunting Simulator 2

الصيد محاكاة 2 هو محاكاة صياد في الغلاف الجوي جدا وواقعية التي يمكنك التمتع بالحياة البرية، انتقل إلى العالم المفتوح واسعة، ومطاردة، وأكثر من ذلك ...
وقبل كل شيء، فإنه سيكون من المفيد القول أنه في هذه اللعبة سوف تجد مجرد مستوى لا يصدق من الواقعية، فضلا عن جو أنك ببساطة لا يمكن إلا أن نعجب.
مساحات شاسعة من العالم المفتوح، والحيوانات التي تتصرف بشكل واقعي جدا، والحياة البرية، مذهلة في جمالها، واستبدال بعضها البعض ليلا ونهارا - كل هذا يخلق جوا التي كنت تجربة كاملة عملية الصيد وكل ما يحدث حولها عند تحميل الصيد محاكاة 2 سيل مع جميع الإضافات معنا.
أما بالنسبة للعالم، هناك حقا حيث للتجول.
سيكون تحت تصرفكم مساحة تزيد عن 15 كيلومترا مربعا. سهول كولورادو، صحراء تكساس، الغابات الأوروبية الخضراء المورقة، وأكثر في انتظاركم. وفي كل مكان فريدة من نوعها النباتات والحيوانات، والغلاف الجوي، والظروف الجوية وأكثر من ذلك بكثير ينتظرك.
يمكنك أن تقرر ما تأخذ معك على مطاردة، ما هي المعدات لاستخدامها، ما السلاح لاتخاذ، وأكثر من
ذلك. في المجموع، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى ما يقرب من 200 نوع من البنود، بما في ذلك أنواع مختلفة من المعدات لجميع المناسبات، والأسلحة من مختلف الشركات المصنعة، والاكسسوارات التي يمكن أن تكون مفيدة للصيد، وأكثر من ذلك بكثير. عليك فقط أن تختار بمسؤولية ما تحتاجه في مغامرتك وتذهب للصيد.
بشكل منفصل ، ينبغي أن يقال عن الحيوانات.
أولا، في هذه اللعبة سيكون لديك أكثر من ثلاثة عشر نوعا من الحيوانات البرية، كل منها يتحرك، ويتصرف ويتفاعل مع كل شيء حول نفس كما هو الحال في الواقع. وثانيا، في محاكاة الصيد 2 سيكون لديك أيضا الصيد الخاصة بك، والتي يمكنك التحكم عن طريق إعطاء الأوامر.

نقترح لك العاب مماثلة ♻️

معلومات عن لعبه Hunting Simulator 2

وقد وضعت Neopica جهاز محاكاة الصيد، والشخص لديه لاصطياد الكلب عن طريق الجانب. تأكد من أنك تتبع ما يقرب من 33 نوعا من الحيوانات. يجب على الشخص اختيار العتاد المثالي من بين ما يقرب من 160 قطعة سلاح رسمية وملابس وإكسسوارات. تم إطلاق هذه اللعبة الخاصة في 25 يونيو 2020 المتوفرة لبلاي ستيشن 4 ومايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس وان ونينتندو سويتش. يجب على الشخص الانتباه إلى ملابس مثل براوننج وبوشنيل ووينشستر. سيكون لديك لمعرفة منصة الحق حيث يمكنك بسهولة الحصول على الصيد محاكاة 2 تحميل. الشخص يختار دائما العتاد المناسب من الأسلحة الرسمية كبيرة والاكسسوارات.

مميزات لعبه Hunting Simulator 2

- إنه موسم مفتوح! - في البيئات الطبيعية المذهلة ، اختر معداتك من أفضل الأسلحة والإكسسوارات الرسمية وانطلق مع كلبك بحثًا عن مجموعة متنوعة من أنواع الحيوانات في محاكاة الصيد هذه.
- الصيد في عالم مفتوح - استكشف سهول كولورادو وصحراء تكساس وغابات أوروبا الشرقية في عوالم مفتوحة شاسعة تزيد مساحتها عن 6 أميال مربعة.
- مجموعة متنوعة من الحيوانات - تعقب 33 نوعًا من الحيوانات في بيئتها الطبيعية باستخدام أفضل تقنيات الصيد. حدد مسارات الحيوانات واتبعها لتكشف عن فريستك.
- الواقعية في قلب تجربة اللعبة- اصطياد الحيوانات بسلوكيات واقعية وذكاء اصطناعي متقدم. صوب بدقة للتأكد من أنك لا تدمر كأسك.
- رفيق مخلص - استخدم كلب الصيد الخاص بك لتتبع فريستك. لابرادور ريتريفر ، المؤشر الألماني قصير الشعر والبيجل ، كل كلب له سماته الخاصة في الصيد.
- الكثير من المعدات للاختيار من بينها - جهز نفسك بأكثر من 160 سلاحًا وإكسسواراتًا وعناصر ملابس من أفضل العلامات التجارية: Browning و Winchester و Bushnell و 

متطلبات تشغيل لعبه Hunting Simulator 2

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة Hunting Simulator 2 للكمبيوتر

Requires a 64-bit processor and operating system
Operating System: Windows7/10 x64
Processor: AMD Athlon II x3 450 or Intel Pentium Dual-Core G3220
Memory: 4 GB RAM
Graphics: Radeon HD 7770 or GeforceGTX 560Ti
Storage: 17 GB available space
Sound Card: Integrated or dedicated DirectX 9 compatible soundcard

المتطلبات الموصى بها للعبة Hunting Simulator 2 للكمبيوتر

Requires a 64-bit processor and operating system
Operating System: Windows 10 x64
Processor: AMD Ryzen 31300x or Intel Core i36100
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 1060 or Radeon RX 590
Storage: 17 GB available space
Sound Card: Integrated or dedicated DirectX 9 compatible soundcard

صور و فيديو من داخل لعبه Hunting Simulator 2


صوره من داخل لعبه Hunting Simulator 2

صوره من داخل لعبه Hunting Simulator 2

صوره من داخل لعبه Hunting Simulator 2

شرح طريقه تثبست لعبه Hunting Simulator 2

بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
العب واستمتع.

تحميل لعبه Hunting Simulator 2

حجم اللعبة:  9.48 جيجابايت

Keywords

تحميل لعبة صيد الحيوانات المفترسة مجانا Hunting Unlimited للكمبيوتر,تحميل لعبة Hunting Simulator مهكرة,تحميل لعبة صيد الحيوانات 2021,تحميل لعبة صيد الحيوانات للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة صيد الحيوانات للكمبيوتر مجانا,تحميل لعبة صيد الحيوانات للكمبيوتر مضغوطة,
تحميل لعبة صيد الطيور للكمبيوتر,تحميل لعبه Hunting Simulator تورنت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم