تحميل لعبه Yakuza 6: The Song of Life كامله خاليه من الفيروسات

بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Yakuza 6: The Song of Life كامله خاليه من الفيروسات

مقدمه

في Yakuza 6 ، سوف يكتشف Kazuma Kiryu بالضبط مقدار الأشخاص المستعدين للتضحية من أجل الأسرة - سواء كانت تلك الروابط من خلال الدم أو الرابطة - عندما يحقق في سلسلة من الأحداث الغامضة التي تنطوي على الأشخاص الأقرب إلى قلبه. بعد أن خرج من حكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات ، يأتي كيريو الأكبر سنًا والمتضرر ليكتشف أن ابنته البديلة ، هاروكا ، قد اختفت من دار الأيتام التي يعتني بها. يقوده الدرب إلى أرضه القديمة في Kamurocho ، حيث يكتشف أنها صدمتها سيارة وهي الآن في غيبوبة. لجعل الأمور أسوأ ، علم Kiryu أن Haruka لديه الآن ابن يجب عليه الاعتناء به. مع الطفل في متناول اليد ، تسافر Kiryu إلى بلدة Onomichi الساحلية وهيروشيما لكشف الحقيقة حول Haruka وابنها وسر شرير يأوي هيروشيما ياكوزا. من الواقعية التي لا مثيل لها للإعداد الجديد في Onomichi ، وهي مدينة ساحلية جميلة وهادئة في محافظة هيروشيما ، إلى أحدث تطور في Kamurocho ، أكبر منطقة أضواء حمراء في طوكيو ، Yakuza 6 هو التكرار النهائي لمزيج اللعبة من قصة الجريمة الشجاعة ، والقتال شديد الانفجار ، وجميع الرذائل والإلهاءات التي يجب أن تقدمها تلك المناطق.

وصف لعبه Yakuza 6: The Song of Life

أدخل "Dragon Engine" - استكشف عالم Yakuza كما لم يحدث من قبل. Yakuza 6 هو أول عنوان Yakuza من الجيل الحالي تم تطويره من الألف إلى الياء للأجهزة من الجيل الحالي ، حيث يقدم العالم السفلي الياباني غير الطبيعي مع صور مفصلة ورسوم متحركة نابضة بالحياة ومحرك فيزيائي جديد وواجهات متاجر تفاعلية وانتقالات سلسة والمزيد.

استكشف Kamurocho Reborn والمناظر الخلابة لأونوميتشي - تبدو الأضواء المنومة والسكان الانتهازيين والمشتتات الممتعة لكاموروشو أفضل من أي وقت مضى. تم تجديد الألعاب المصغرة مثل الكاريوكي ، وأقفاص الضرب ، والسهام ، والمضيفات ، وأركيد SEGA للحصول على أقصى قدر من المتعة ، والإضافات الجديدة مثل RIZAP Gym و Cat Café و Clan Creator هي الانحرافات المثالية بعد ليلة طويلة من تقريع الرؤوس! ولكن حان الوقت أيضًا للابتعاد عن صخب الحياة في المدينة للعب دور السائح في Onomichi الجميلة. هذا المجتمع الساحلي الهادئ هو موطن للكثير من الأنشطة المحلية مثل الاختلاط بالبار ، والصيد بالرمح (فكر في لعبة إطلاق النار على السكك الحديدية المليئة بالإثارة ... مع الأسماك) ، والمزيد!

ادخل إلى عالم الجريمة الإجرامي في اليابان في هذا المشاجرة المفعمة بالحيوية من بطولة أسطورة ياكوزا ، كازوما كيريو ، العازم على كشف الحقيقة حول حادث ابنته المأساوي.

في Yakuza 6 ، سيكتشف Kazuma Kiryu بالضبط مقدار الأشخاص المستعدين للتضحية من أجل الأسرة - سواء كانت تلك الروابط من خلال الدم أو الرابطة - عندما يحقق في سلسلة من الأحداث الغامضة التي تنطوي على الأشخاص الأقرب إلى قلبه. بعد أن خرج من حكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات ، يأتي كيريو الأكبر سنًا والمتضرر ليكتشف أن ابنته البديلة ، هاروكا ، قد اختفت من دار الأيتام التي يعتني بها. يقوده الدرب إلى أرضه القديمة في Kamurocho ، حيث يكتشف أنها صدمتها سيارة وهي الآن في غيبوبة. لجعل الأمور أسوأ ، علم Kiryu أن Haruka لديه الآن ابن يجب عليه الاعتناء به. مع الطفل في متناول اليد ، تسافر Kiryu إلى بلدة Onomichi الساحلية وهيروشيما لكشف الحقيقة حول Haruka وابنها وسر شرير يأوي هيروشيما ياكوزا.

مميزات لعبه Yakuza 6: The Song of Life

بعد لعبي لكل أجزاء هذه السلسلة تقريباً أستطيع أن أتوقع كل شيء تشتهر به لعبة Yakuza. رجولة، أكشن، دراما، خيانات. مثل الأجزاء السابقة فإن Yakuza 6 تلقي هذه العوامل وبنفس الوقت تقدم آخر فصل لحكاية Kazuma Kiryu بالشكل المثالي.

عالم اللعبة ساحر من النظرات الأولى بفضل محرك اللعبة الجديد، هذا الجزء يعيدك إلى المدينة الصاخبة Kamurocho لكنها تظهر بحلة جديدة من تحسين الإضاءة وكمية كبيرة من التفاصيل في ملابس الشخصيات إلى لوح المحلات العديدة التي جعلتها منعشة خاصة إذا شاهدتها في طور المنظور الأول الجديد. المدينة الأخرى تدعى Onomichi في مقاطعة Hiroshima والتي تقدم طابع هادئ. كلا المدينتين مليئة بالأنشطة المختلفة منها الكاراوكي، إدارة فريق بيسبول، صيد السمك، مجموعة من ألعاب Sega مثل Virtua Fighter و Puyo Puyo، بناء قبيلة Kiryu التي تفتح لك المجال في تجنيد أعضاء يساعدونك في طور استراتيجي تهاجم فيه أفواج من الأعداء وأخيراً أحدث الأنشطة هو نادي رياضي.

القتال والتنقل في المدينة بشكل مباشر دون شاشة تحميل. بالإضافة إلى تعديل نظام حركة الشخصيات الذي أصبح واقعي وسلس وسترى الشخصيات تتفاعل مع بيئة اللعبة أكثر من الأجزاء السابقة.

أسلوب القتال مرضي ويركز على استغلال البيئة من حولك في تسريع القتال. هذه النقطة شجعتني على عدم تجنب أي قتال وحثني على اكتشاف كل الطرق المختلفة في استعمال البيئة. مثل سحب الأعداء في بعض المحلات و استعمال الأدوات حولك في التخلص منهم. بفضل نظام التطوير الجديد استطعت كسب كل المهارات المختلفة للقتال بشكل سريع.

مهمات جانبية فريدة من نوعها تعود من جديد في هذا الجزء لكن تتألق بإضافة تمثيل صوتي كامل في كل المهمات تُمتعك بنصها الفكاهي. المهمات متنوعة بشكل ممتاز فبعضها تأتي لك عن طريق جوال Kiryu عبر شبكة تواصل اجتماعي والأخرى تحصل بشكل عشوائي خلال تنقلك في اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبه Yakuza 6: The Song of Life

متطلبات النظام الحد الادني

OS: Windows 10

Processor: Intel Core i5-3470 | AMD FX-6300

Memory: 4 GB RAM

Graphics: Nvidia GeForce GTX 660, 2 GB | AMD Radeon HD 7870, 2 GB

DirectX: Version 11

Storage: 40 GB available space

Additional Notes: Requires a CPU which supports the AVX and SSE4.2 instruction set

متطلبات النظام الحدالاقصي

OS: Windows 10

Processor: Intel Core i7-6700 | AMD Ryzen 5 2600

Memory: 6 GB RAM

Graphics: Nvidia GeForce GTX 1070, 8 GB | AMD Radeon RX Vega 56, 8 GB

DirectX: Version 11

Storage: 40 GB available space

Additional Notes: Requires a CPU which supports the AVX and SSE4.2 instruction set

صور من داخل لعبه Yakuza 6: The Song of Life



شرح طريقه تثبست لعبه Yakuza 6: The Song of Life

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Yakuza 6: The Song of Life

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم