تحميل لعبه Tekken 7 - Ultimate Edition كامله خاليه من الفيروسات

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه Tekken 7 - Ultimate Edition كامله خاليه من الفيروسات

وصف لعبه Tekken 7 - Ultimate Edition

اكتشف الخاتمة الملحمية لعشيرة ميشيما واكتشف الأسباب الكامنة وراء كل خطوة في قتالهم المستمر. مدعوم من Unreal Engine 4 ، يتميز TEKKEN 7 بمعارك سينمائية مذهلة تدور حول قصة ومبارزات شديدة يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء والمنافسين على حد سواء من خلال آليات القتال المبتكرة. الحب والانتقام والكبرياء. كل شخص لديه سبب للقتال. القيم هي التي تحددنا وتجعلنا بشرًا ، بغض النظر عن نقاط قوتنا وضعفنا. لا توجد دوافع خاطئة ، فقط المسار الذي نختاره. قم بتوسيع رحلة مقاتلك عن طريق شراء Tekken 7 Season Pass بشكل منفصل والوصول إلى محتوى إضافي مذهل

مميزات لعبه Tekken 7 - Ultimate Edition

نظام قتال ممتع، سهل التعلم وصعب الاحتراف. نظام اللعبة يعتمد على حركات سهل تنفيذها، والأزرار منطقية، زر واحد لكل من يدي الشخصية ورجليها، ولكن الاحتراف يأتي من ربط الحركات ببعض، طبعاً غير الاستراتيجية واستدراج الخصم وغيرها من الأساليب. تمت إضافة حركتين تستطيع استخدامها عندما ينقص دمك وتصبح في طور الغضب وتصبح ضرباتك أقوى، وهما Rage Art وهي حركة خارقة سينمائية، وRage Drive وهي مجموعة ضربات متتالية، وكلاهما يخرجك من حالة الغضب. كذلك تمت إضافة Power Crush وهي حركات تُنفذ حتى لو ضربت في أعلى ووسط الجسم. نظام القتال لم يتغير جذرياً عن الأجزاء السابقة لكن الإضافات تجعله حماسي أكثر.
شخصيات كثيرة ومتنوعة (٣٧) منها ٩ جديدة على السلسلة. أحدها شخصية شاهين السعودية لابساً الشماغ، ولأن كل شخصية تتحدث بلغتها فهو يتكلم بالعربية في اللعبة، وأيضاً هناك شخصية Akuma من ستريت فايتر وتم إضافته كضيف واحتفظ بجميع حركاته وأسلوبه من ستريت فايتر، وكلاهما إضافات موفقة. هناك تنوع كبير في أساليب قتال الشخصيات وعدا شخصية Lei Wulong لم أفتقد أحداً.
محتوى جيد، فبالإضافة إلى الطور الذي تقاتل فيه مجموعة من الأعداء منتهياً بزعيم وطور اللاعبين على نفس الجهاز، هناك طور قصة سينمائي شبيه بما رأيناه في ألعاب قتال أخرى سيأخذ منك قرابة الساعتين على حسب الصعوبة ومستواك، وكذلك ل٣٠ من الشخصيات طور قصة مبسط تقاتل فيه عدواً واحداً وينتهي بمشهد سينمائي قصير. وهناك دور تدريب تستطيع جعله يحاكي الاستجابة عند اللعب أونلاين.
بالنسبة لطور الأونلاين فتستطيع لعب مباريات تؤثر على ترتيبك أو اختيار مباريات لا تؤثر، وتستطيع أيضاً استضافة جلسات ودعوة الآخرين لها وحتى ترتيب بطولة مصغرة. عند اللعب الأونلاين تستطيع البحث بواسطة جودة الاتصال بينك وبين الخصم، وعندما قمت بالبحث باستخدام القيمة الافتراضية (٤ من ٥) أخذ العثور على خصم فترة من الزمن تقارب الدقيقة ولكن القتال نفسه كان سلساً. جودة الإتصال تتأثر بعدد اللاعبين خاصة في بداية عمر اللعبة ولذا قد تتغير تجربتي مع الوقت.
الطور الأخير ويسمى Treasure Battle هو طور تقاتل فيه أعداءً لا ينتهون تحت ظروف مختلفة، مثل أن تصبح ضرباتكم أقوى أو سرعتكم أعلى، وكل مباراة قد تكسبك صندوقاً يحوي لباساً أو اكسسواراً، والفوز يكسبك عملة تستخدمها لشراء الملابس والاكسسوارات وتعديل شخصيتك، وأيضاً لشراء جميع المشاهد السينمائية من كافة أجزاء السلسلة. الجدير بالذكر أنك لا تستطيع شراء الصناديق ولا العملة بمال حقيقي، وعدا بعض الاكسسوارات التي تعطيك حركات غير قوية في القتال فهي شكلية فقط.
تمت إضافة طورين حصرياً للبلايستيشن ٤. الأول يعطيك خيار تغيير الموسيقى في اللعبة إلى موسيقى أي من الأجزاء السابقة، بينما الآخر مصمم لجهاز البلايستيشن للواقع الافتراضي وتستطيع فيه استعراض الشخصيات والقتال. ثلاث شخصيات أيضاً تحصل على لباس من الأجزاء السابقة حصرياً للبلايستيشن ٤.

متطلبات تشغيل لعبه Tekken 7 - Ultimate Edition

متطلبات النظام الحد الادني
CPU:    Intel Core i3-4160 @ 3.60GHz or equivalent
RAM:   6 GB
OS:   Windows 7/8/10 (64-bit OS required)
Video Card:    NVIDIA GeForce GTX 660 2GB, GTX 750Ti 2GB, or equivalent
Free Disk Space:   60 GB
متطلبات النظام الحدالاقصي
CPU:    Intel Core i3-4160 @ 3.60GHz or equivalent
RAM:   6 GB
OS:   Windows 7/8/10 (64-bit OS required)
Video Card:    NVIDIA GeForce GTX 660 2GB, GTX 750Ti 2GB, or equivalent
Free Disk Space:   60 GB

صور من داخل لعبه Tekken 7 - Ultimate Edition



شرح طريقه تثبست لعبه Tekken 7 - Ultimate Edition

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Tekken 7 - Ultimate Edition

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم