تحميل لعبه For Honor النسخة الكاملة تورنت للكمبيوتر مجانا

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه For Honor النسخة الكاملة  تورنت للكمبيوتر مجانا

مقدمه

For Honor Full PC Game هي لعبة قائمة على النشاط قدمتها Ubisoft ، يمكنك لعب هذه اللعبة كنوع من التاريخ. تضيف لعبة القتال هذه ثلاثة أنواع من الفصائل. الفصائل التي يمكنك تضمينها هي المحاربون الصينيون ، الفايكنج ، الساموراي ، الفرسان.

يمكنك لعب هذه اللعبة بتلك اللغات التي يمكنك فهمها بسهولة. يمكن لجميع اللاعبين لعب هذه اللعبة وفقًا لقدراتهم ويمكنهم أيضًا استخدام الأسلحة وفقًا لقدراتهم. يسمح لك بالحصول على مهاراتك الفريدة في كل مستوى وأيضًا أساليب القتال المختلفة. يمكن للاعبين الحصول على مآثر عندما يستخدمون أنشطة مختلفة مثل قتل أعداء متعددين. تتيح لك هذه اللعبة أيضًا استخدام هجوم المنجنيق أو يمكنك أيضًا استخدام السهام التي يمكن أن تأخذ نقاط قوة إضافية ونقاط.

وصف لعبه For Honor

To Honor هي لعبة فيديو للقرصنة والقطع قيد التطوير بواسطة Ubisoft Montreal وجاهزة للنشر بواسطة Ubisoft لأنظمة Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One. تم الإعلان عنه في معرض الترفيه الإلكتروني 2015. تتميز اللعبة بنظام قتال يدوي وصفه المطورون بأنه "فن المعركة" ويسمح للاعبين بلعب أدوار الجنود التاريخيين مثل فرسان القرون الوسطى والساموراي والفايكنج.

To Honor هي لعبة فيديو للقرصنة والقطع غير الخيالية تدور أحداثها في فترة العصور الوسطى. يمكن للاعبين اللعب كشخصية من ثلاث فصائل مختلفة ، وهي Legion و The Chosen و The Warborn. تمثل الفصائل الثلاثة الفارس والساموراي والفايكنج على التوالي. تتمتع الفئات المختلفة بقدرات وأسلحة مختلفة ، وسيكون التخصيص متاحًا للاعبين. على سبيل المثال ، جنس الشخصيات والدروع التي يرتدونها يمكن تعديلها وتخصيصها.

يتقاتل اللاعبون ضد بعضهم البعض بأسلحة المشاجرة مثل الفؤوس والسيوف. تقدم اللعبة أوضاعًا تنافسية متعددة اللاعبين يمكنها دعم ما يصل إلى ثمانية لاعبين ، والتي سيتم تقسيمها بالتساوي إلى فريقين. عندما تبدأ اللعبة ، سيرافق اللاعبين العديد من زملائهم في فريق الذكاء الاصطناعي ، الذين يساعدون اللاعبين. النقاط ، المؤقتة والدائمة ، يمكن ربحها في اللعبة. عندما يربح فريق ما يكفي من النقاط ، يجب عليه إزالة اللاعبين من الفريق الآخر. بمجرد تصفية جميع اللاعبين في الفريق ، تنتهي اللعبة. عندما يقتل اللاعبون عددًا من الأعداء على التوالي ، يمكنهم رفع مستواهم واكتساب مفاخر ، وهي مزايا إضافية. تتيح هذه المزايا للاعبين ربح نقاط وقوات إضافية ، أو استدعاء وابل من الأسهم أو هجوم المنجنيق ، أو شفاء أنفسهم.

معلومات عن لعبه For Honor

تم نشرها بواسطة Ubisoft وهي لعبة قتال حركة تسمى For Honor تم إصدارها في 14 فبراير 2017 لمنصات مختلفة مثل Microsoft Windows (Pc Games) و PlayStation 4 و Xbox One.

إنها لعبة مصممة للحرب بمواضيع قتالية بما في ذلك السيوف والأسلحة المصممة بالسلاسل. إنه يتميز بوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ولعب في حملة ، يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت في جميع الأوقات. For Honor ، يتم تقسيم الأبطال إلى 4 فئات وهي الطليعة والقتلة والسماء والهجينة ، وإجمالاً 18 بطلًا للاختيار من بينها ، كل منهم يحمل تكتيكات هجوم ودفاع مختلفة ولكل منهم مزيج من فئتين أخريين. يمكنك أن تلعب دور الفايكنج أو الفارس أو الساموراي القاتل والقتال للدفاع عن شرف الفصيل. إنها لعبة سريعة الوتيرة برسومات مذهلة ومؤثرات صوتية واقعية للقتال. هناك ما مجموعه 20 خريطة يتم اختيارها من بينها وقد تم تصميم كل منها لمنح تجربة قتال السيف القصوى.

مميزات لعبه For Honor

  • العناصر الكوميدية لهذه اللعبة مسلية أكثر.
  • تسمح لك هذه اللعبة بلعبها بمساعدة أحد أعضاء الفريق والحصول على المساعدة من شريكهم إذا كان هناك أي صعوبة.
  • باستخدامه ، يمكنك لعب هذا بنظام التسوية.
  • البيئات الجذابة تجعل اللعبة أكثر جمالا.
  • من خلال هذه اللعبة ، يمكنك تطوير استراتيجيات عالية المستوى.
  • باستخدامه ، يمكنك تطوير مستوى قوة الخيال التي يمكنك من خلالها الجمع بين العناصر المختلفة ويمكنك صنع أشياء جديدة بطريقة فريدة.
  • يساعد استخدام الخريطة اللاعب على اللعب بسهولة بالغة.
  • يمكنك الحصول على تجربة مباشرة من خلال هذه اللعبة.
  • احترم هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا زيادة مستوى الاستكشاف لديك.
  • هناك ساحات قتال مزينة بشكل جميل.
  • تسمح لك هذه اللعبة بلعبها وفقًا لمسارك الخاص.
  • إنها لعبة رائعة حول فصيل التحذير.

نقترح لك العاب مماثلة ♻️

متطلبات تشغيل لعبه For Honor

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة For Honor للكمبيوتر

وحدة المعالجة المركزية:  Intel Core i3-550 | AMD Phenom II X4 955 أو ما يعادله من

ذاكرة الوصول العشوائي:  4 جيجابايت 

OS:  Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)

بطاقة الفيديو:  NVIDIA GeForce GTX660 / GTX750ti / GTX950 / GTX1050 مع 2 جيجابايت VRAM أو أكثر | AMD Radeon HD6970 / HD7870 / R9270 / R9370 / RX460 مع 2 جيجابايت VRAM أو أكثر

مساحة القرص الحرة:    40 جيجابايت

المتطلبات الموصى بها للعبة For Honor للكمبيوتر

وحدة المعالجة المركزية:  Intel Core i5-2500K | AMD FX-6350 أو ما يعادله من

ذاكرة الوصول العشوائي:  8 جيجابايت 

OS:  Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)

بطاقة الفيديو:  NVIDIA GeForce GTX680 / GTX760 / GTX970 / GTX1060 مع 2 جيجابايت VRAM أو أكثر | AMD Radeon R9280X / R9380 / RX470 مع 2 جيجابايت VRAM أو

مساحة قرص مجانية أكثر :   40 جيجابايت

صور و فيديو من داخل لعبه For Honor



شرح طريقه تثبست لعبه For Honor

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه For Honor

حجم اللعبة: 32 جيجابايت

Keywords

تحميل لعبة For Honor للكمبيوتر تورنت,تحميل لعبة 25 To life للكمبيوتر,تحميل لعبة For Honor من ميديا فاير,تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة,تحميل لعبة الحياة القصيرة للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة for Honor للاندرويد,تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة,لعبة فور اونر,تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة,تحميل لعبة حرب وقتال بالسيوف For Honor

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم