تحميل لعبه Resident Evil 7 Biohazard Gold Edition كامله خاليه من الفيروسات

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Resident Evil 7 Biohazard Gold Edition كامله خاليه من الفيروسات

مقدمه

جرب واحدة من أكثر الألعاب رعبا ، وأكثرها استحسانا لعام 2017 مع Resident Evil 7 Gold Edition - كاملة مع جميع محتوى الموسم. كما إيثان وينترز ، استكشاف قصر بيكر الذي بدا مهجورا وكشف الحقيقة وراء اختفاء زوجتك. يحتوي الإصدار الذهبي على اللعبة الكاملة بالإضافة إلى DLC: The Banned Footage Vol. 1 و 2 ، ونهاية الحلقة زوي الخاتم. كما يتوفر تنزيل مجاني لجميع مالكي RE7 وهو فصل خاتمة 'Not a Hero' بطولة كريس Redfield.

وصف لعبه Resident Evil 7 Biohazard Gold Edition

Resident Evil 7 biohazard هو الإدخال الرئيسي التالي في سلسلة Resident Evil الشهيرة ويضع مسارًا جديدًا للامتياز لأنه يستفيد من جذوره ويفتح الباب لتجربة رعب مرعبة حقًا. تحول دراماتيكي جديد للمسلسل إلى منظور الشخص الأول بأسلوب واقعي مدعوم بمحرك RE الجديد من Capcom ، توفر Resident Evil 7 مستوى غير مسبوق من الانغماس الذي يجلب الرعب المثير عن قرب وشخصي.

تدور أحداثها في الريف الأمريكي الحديث وتحدث بعد الأحداث الدرامية لـ Resident Evil® 6 ، حيث يختبر اللاعبون الرعب مباشرة من منظور الشخص الأول. تجسد Resident Evil 7 عناصر اللعب المميزة للمسلسل من الاستكشاف والأجواء المتوترة التي صاغت لأول مرة "رعب البقاء" منذ حوالي عشرين عامًا ؛ وفي الوقت نفسه ، يؤدي التحديث الكامل لأنظمة اللعب في نفس الوقت إلى الارتقاء بتجربة رعب البقاء إلى المستوى التالي.

مميزات لعبه Resident Evil 7 Biohazard Gold Edition

إضافة End of Zoe تحكي عن شخصية Zoe بعد أحداث القصة الرئيسية وتعرفك على شخصية Joe وعلاقته بعائلة The Bakers. الإضافة تنهي قصة العائلة بنهاية جيدة ومرضية للاعبين.

أسلوب اللعب بشخصية Joe مختلفة عن اللعبة الأساسية، فهو يستخدم قبضته للكم الوحوش وله سلسلة ضربات (Combo) يستخدمها للقتال، وأسلوب القتال ممتع وشيق خاصة عند مواجهة Swamp Man، وشخصيته طريفة نوعًا ما مما يجعل القتال بالأيدي كأنها لعبة بالنسبة له. بشكل عام أسلوب اللعب بالإضافة قريب من اللعبة الأساسية من استكشاف المكان لتجميع الأدوات وصنع المعدات وغيرها.

الإضافة المجانية Not A Hero تشرح بعض الأمور الغامضة في القصة مع شخصية Lucas. الإضافة تركز على الأكشن واستخدام الأسلحة وتذكرني بالجزء الأخير من اللعبة الرئيسية. إضافة عادية ولكنها مسلية.

السلبيات

كلا الإضافتين قصيرتين جدًا، حتى إذا لم نحسب إضافة Not A Hero كونها مجانية فإن إضافة End of Zoe كذلك قصيرة وقليلة المحتوى. مقارنة بالإضافتين السابقتين Banned Footage Vol. 1 & 2، فكل إضافة منهم احتوت على مرحلة لها علاقة بالقصة، طور لعب جانبي وطور تحدي، مما يجعل محتوى End of Zoe أقل من سابقتها.

غير أسلوب لعب Joe الجديد وشخصيته المرحة، كلا الإضافتين لم يكونا محبوكين من محتوى وتصميم مراحل، حتى في شرح أمور القصة وجدت أن إضافة End of Zoe ركزت على وجود نهاية أكثر من شرح أمور القصة الرئيسية.

متطلبات تشغيل لعبه Resident Evil 7 Biohazard Gold Edition

متطلبات تشغيل الحد الادني Resident Evil 7 Biohazard Gold Edition

CPU:  Intel Core i5-4460, 2.70GHz or AMD FX-6300 or better

RAM:  8 GB

OS: WINDOWS 7, 8, 8.1, 10 (64-BIT Required)

Video Card:  NVIDIA GeForce GTX 760 or AMD Radeon R7 260x with 2GB Video RAM

Free Disk Space:  24 GB

تطلبات تشغيل الموصي بها Resident Evil 7 Biohazard Gold Edition

CPU:  Intel Core i7 3770 3.4GHz or AMD equivalent or better

RAM:  8 GB

OS: WINDOWS 7, 8, 8.1, 10 (64-BIT Required)

Video Card:  NVIDIA GeForce GTX 1060 with 3GB VRAM

Free Disk Space: 24 GB

صور من داخل لعبه Resident Evil 7 Biohazard Gold Edition



شرح طريقه تثبست لعبه Resident Evil 7 Biohazard Gold Edition

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Serious Sam 4

حجم اللعبة: 27.4 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم