تحميل لعبه Resident Evil Revelations النسخة الكاملة تورنت للكمبيوتر مجانا

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Resident Evil Revelations النسخة الكاملة  تورنت للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبه Resident Evil Revelations النسخة الكاملة  تورنت للكمبيوتر مجانا

مقدمه

Resident Evil Revelations Torrent قم بتنزيل لعبة فيديو رعب البقاء الفردية والمتعددة. هذا الإصدار يكشف الحقيقة فيما يتعلق بعدوى T-Abyss. يسلط فيلم Occupant Evil Revelations الضوء على أفضل خيارات الترتيب ، Jill Valentine و Chris Redfield ، بالإضافة إلى شركائهم الفرديين في BSAA Parker Luciani و Jessica Sherawat. يبدأ النشاط على متن سفينة يبدو أنها تعرضت للتلف ، وهي "زنوبيا السيادية" ، حيث تتجول عمليات النفور في كل مكان ، قبل أن يتجه اللاعب إلى المنطقة ومدينة تراجريجيا الملعونة. مع تقييد وصول الذخيرة والأسلحة ، يستمر السباق لتحمل رعب Resident Evil Revelations.

وصف لعبه Resident Evil Revelations

تعيد Resident Evil® Revelations إعادة تعريفها للكمبيوتر الشخصي الكامل مع مرئيات عالية الجودة عالية الدقة وتأثيرات إضاءة محسّنة وتجربة صوت غامرة. سيوفر هذا الإصدار الأخير من Resident Evil Revelations أيضًا محتوى إضافيًا بما في ذلك عدو جديد مرعب ووضع صعوبة إضافية والتكامل مع ResidentEvil.net وتحسينات على وضع Raid. وضع Raid Mode ، الذي تم تقديمه لأول مرة إلى السلسلة في الإصدار الأصلي من Resident Evil Revelations ، يرى اللاعبين يلعبون عبر الإنترنت في الوضع التعاوني أو بمفردهم في لاعب واحد يتعامل مع جحافل الأعداء عبر مجموعة متنوعة من المهام أثناء رفع مستوى الشخصيات وكسبها ترقيات السلاح. أسلحة جديدة ومجموعات مهارات وشخصيات قابلة للعب بما في ذلك Hunk ، انتقل بتجربة Raid Mode إلى أعماق جديدة.

يعيد عنوان رعب البقاء الذي نال استحسان النقاد اللاعبين إلى الأحداث التي وقعت بين Resident Evil® 4 و Resident Evil® 5 ، لتكشف حقيقة فيروس T-Abyss. تقدم Resident Evil Revelations مفضلات السلسلة جيل فالنتين وكريس ريدفيلد ، بالإضافة إلى شريكي BSAA - باركر لوسياني وجيسيكا شيراوات. يبدأ الحدث على متن سفينة سياحية يُفترض أنها مهجورة ، "Queen Zenobia" ، حيث تنتشر الرعب في كل زاوية ، قبل أن يتوجه اللاعبون إلى البر الرئيسي ومدينة Terragrigia المدمرة. مع محدودية الذخيرة والأسلحة المتاحة ، يستمر السباق للنجاة من رعب Resident Evil Revelations.

مميزات لعبه Resident Evil Revelations

  • - دقة بصرية وسمعية مُحسَّنة - تجلب لعبة Resident Evil Revelations خوفًا مروعًا مع صور عالية الجودة عالية الدقة وتأثيرات إضاءة محسّنة وتجربة صوتية غامرة.
  • - تعود لعبة رعب البقاء الكلاسيكية - تجربة اللاعب الفردي في وضع الحملة ترى اللاعبين يحققون في مجموعة من المواقع المختلفة بما في ذلك المساحات المظلمة المظلمة لسفينة سياحية والجبال الغادرة المغطاة بالثلوج. باستخدام الذخيرة والأسلحة المحدودة ، قاتل الأعداء المصابين الذين يتربصون في كل زاوية.
  • - أصبح الجحيم أكثر سخونة - الوضع الجهنمي ، وهو وضع صعوبة جديد لإصدار HD المعاد إتقانه ، ليس فقط أكثر تحديًا من الوضعين السهل والعادي ، ولكنه أيضًا يعيد مزج وضع الأعداء والعناصر ، لذلك حتى أولئك الذين هم على دراية باللعبة سيكتشفون رعبًا جديدًا .
  • - Meet the Wall Blister - عدو جديد تمامًا ، The Wall Blister هو مخلوق متحور يحمله فيروس T-Abyss وينتشر عبر الماء ، مما يزيد من الرعب الكامن في كل زاوية.
  • - دعم Residentevil.net - ستستفيد Resident Evil Revelations بالكامل من Residentevil.net مع المحتوى المتاح للمستخدمين بمجرد بدء اللعبة. اربح أسلحة وأجزاء مخصصة واستخدمها في اللعبة ، واجمع الأرقام التي يمكن استخدامها في الديوراما وتحقق من إحصائياتك من خلال خدمة الويب عبر الإنترنت.
  • - وضع Raid محسّن - تمت إضافة أسلحة جديدة ومجموعات مهارات وشخصيات قابلة للعب بما في ذلك Rachel و Hunk والأعداء الحصريين لهذا الوضع لهذا الإصدار الأخير.
  • - استخدم معداتك - قم بتحليل الأعداء واستكشف المناطق باستخدام الماسح الضوئي Genesis للكشف عن العناصر المخفية.


نقترح لك العاب مماثلة ♻️

متطلبات تشغيل لعبه Resident Evil Revelations

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة Resident Evil Revelations للكمبيوتر

وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core ™ 2 Duo 2.4 جيجا هرتز أو أفضل ، AMD Athlon ™ X2 2.8 جيجا هرتز أو

ذاكرة وصول عشوائي أفضل : 2 جيجا بايت

OS: Windows® XP

بطاقة الفيديو: NVIDIA® GeForce® 8800GTS أو أفضل ، ATI Radeon ™ HD3850 أو أفضل

مساحة حرة على القرص : 8 جيجا

المتطلبات الموصى بها للعبة Resident Evil Revelations للكمبيوتر

وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core ™ 2 Quad 2.7 جيجاهرتز أو أفضل ، AMD Phenom ™ II X4 3 جيجاهرتز أو

ذاكرة وصول عشوائي أفضل :

نظام تشغيل 4 جيجابايت : Windows Vista® أو أحدث  

بطاقة الفيديو: NVIDIA® GeForce® GTX 560 أو أفضل ، ATI Radeon ™ HD6950 أو

مساحة حرة أفضل على القرص : 8 جيجا بايت


صور و فيديو من داخل لعبه Resident Evil Revelations

صوره من داخل لعبه Resident Evil Revelations

صوره من داخل لعبه Resident Evil Revelations

صوره من داخل لعبه Resident Evil Revelations

شرح طريقه تثبست لعبه Resident Evil Revelations

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Resident Evil Revelations

حجم اللعبة:  5.23 جيجابايت

اضغط هنا لتحمل لعبه Resident Evil Revelations

Keywords

تحميل لعبة Resident Evil Revelations 1 كاملة برابط مباشر,تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 للكمبيوتر,تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 كاملة برابط مباشر,تحميل لعبة Resident Evil 2 للكمبيوتر من ميديا فايرتحميل لعبة Resident Evil 5 بحجم صغير جدا,تحميل لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة Resident Evil 5 للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة رزدنت ايفل 2

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم