تحميل لعبه Resident Evil 6 للكمبيوتر

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Resident Evil 6 للكمبيوتر

مقدمه

ريزدنت إيفل 6: هي لعبة إطلاق نار من شخص ثالث تم تطويرها ونشرها بواسطة Capcom . تم إصداره من أجل PlayStation 3 و Xbox 360 في أكتوبر 2012 و Windows في مارس 2013. يتحكم اللاعبون في العديد من الشخصيات بما في ذلك Leon S. Kennedy و Chris Redfield و Ada Wong بينما يواجهون القوة الكامنة وراء هجوم بيولوجي عالمي ؛ كل شخصية لديها قدرات وأنماط فريدة من نوعها.

تم تصميم لعبة Resident Evil 6 في عام 2009 ودخلت مرحلة التطوير الكامل في العام التالي تحت منتج Hiroyuki Kobayashi المنتج المقيم . كان لديها أكثر من 600 موظف تطوير ، مما يجعلها أكبر إنتاج لشركة Capcom. شاهد أيضا: تحميل جميع أجزاء لعبة Max Payne كاملة للكمبيوتر مجانا.

وصف لعبه Resident Evil 6

تمزج لعبة Resident Evil 6 بين الحركة ورعب البقاء على قيد الحياة ، وهي تعد بأن تكون تجربة الرعب الدرامية لعام 2013. انضم مفضلو Resident Evil ليون إس كينيدي وكريس ريدفيلد وأدا وونغ من قبل شخصيات جديدة ، بما في ذلك Jake Muller ، لمواجهة رعب جديد ، للغاية الفيروس سي الخبيث ، حيث ينتقل السرد بين أمريكا الشمالية ودولة إيدونيا في أوروبا الشرقية التي مزقتها الحرب ومدينة لانشيانغ الصينية. مع أربعة خيوط قصة مميزة ، لكنها متشابكة ، ولكل منها زوج من أبطالها للعب الفردي أو التعاوني ، سواء في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت ، لن تقدم Resident Evil 6 وجهات نظر مختلفة وأنماط لعب فحسب ، بل مع تقديم سيتمكن اللاعبون الميكانيكيون المبتكرون في Crossover من التعاون ومشاركة الرعب. في اللحظات الحاسمة أثناء اللعبة ، يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين الانضمام معًا عبر الإنترنت لمعالجة موقف معين ، مع بعض المراحل التي تشهد تبادل الشراكات المعتادة لزيادة عمق اللعب.

مميزات لعبه Resident Evil 6

رعب على نطاق عالمي - لم يعد يقتصر على مكان معين ، فانتشار فيروس C في جميع أنحاء العالم مع الأحداث الجارية في أمريكا الشمالية وأوروبا الشرقية والصين لعبة Resident Evil الأكثر توسعية حتى الآن - جرب الرعب من خلال أربع حملات متميزة ولكنها متشابكة: - أسلوب اللعب المتقاطع - لا تتقاطع كل قصة مع المسارات فحسب ، بل تتقاطع أيضًا مع الحركة - في النقاط المهمة عندما يرسم السرد أزواج من الشخصيات معًا ، تسمح آلية Crossover الجديدة لما يصل إلى أربعة لاعبين بتجربة الرعب سويًا عبر الإنترنت - اللعب الفردي أو التعاوني - تقدم Resident Evil 6 أسلوب اللعب التعاوني الفردي أو الثنائي سواء في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت (على الرغم من أن حملة Ada Wong هي لاعب واحد فقط) - تهديدات جديدة آخذة في الارتفاع - مواجهة نتائج C -الفيروسات بجميع أشكالها المتنوعة والمميتة بما في ذلك الزومبي ، و J'avo ، و Chrysalids ، وأكثر من ذلك بكثير وضع Agent Hunt - في هذا الوضع الجديد كليًا عبر الإنترنت لسلسلة Resident Evil ، جرب الإثارة من الجانب الآخر . بصفتك "صيادًا" ، انضم إلى جانب العدو لتصبح أحد مخلوقات الزومبي في اللعبة ، أو J’avo أو طفرات أخرى لفيروس C وتسلل إلى جلسة لعبة نشطة أخرى للقضاء على الشخصيات البشرية. - العب على طريقتك - استخدم نقاط المهارة لترقية شخصيتك لتوفير سرعة إعادة تحميل أسرع ، وقوة نيران محسنة أو زيادة شريط صحتك باستخدام نظام Character Skill - نظام التحكم المعاد تصميمه - يتميز Resident Evil 6 بنظام تحكم متطور يسمح للاعبين بالتصويب أثناء الحركة ؛ الانزلاق؛ انطلق في أي اتجاه واحتمي مع إضافة هجوم قتال محسّن - عودة المرتزقة - سيتمكن اللاعبون مرة أخرى من الاستمتاع بوضع المرتزقة الشهير للغاية

متطلبات تشغيل لعبه Resident Evil 6

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة  Resident Evil 6 للكمبيوتر

CPU: Intel® CoreTM2 Duo 2.4 Ghz or better, AMD AthlonTM X2 2.8 Ghz or better

RAM: 2 GB

OS: Windows Vista®/XP, Windows 7, Windows 8

Video Card: NVIDIA® GeForce® 8800GTS or better

Free Disk Space: 16 GB

المتطلبات الموصى بها للعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر

CPU: Intel® CoreTM2 Quad 2.7 Ghz or better, AMD PhenomTM II X4 3 Ghz or better

RAM: 4 GB

OS: Windows Vista®/XP, Windows 7, Windows 8  

Video Card: NVIDIA® GeForce® GTX 560 or better

Free Disk Space: 16 GB

صور من داخل لعبه Resident Evil 6



شرح طريقه تثبست لعبه Resident Evil 6

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Resident Evil 6

حجم اللعبة: 5.18 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم