تحميل لعبه Resident Evil 2 / Biohazard RE:2 - Deluxe Edition للكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه Resident Evil 2 / Biohazard RE:2 - Deluxe Edition للكمبيوتر

مقدمه

تعود لعبة العبادة التي أثرت في تطوير نوع كامل بعد عشرين عامًا - تعرف على Resident Evil 2 Remake ، التي تحكي القصة القديمة بمساعدة تقنيات جديدة. حاول البقاء على قيد الحياة في مدينة الراكون ، حيث تحول معظم السكان إلى زومبي ، وكان آخر مركز للإيواء هو مركز الشرطة.

وصف لعبه Resident Evil 2 / Biohazard RE:2 - Deluxe Edition

تعود التحفة الفنية التي تحدد النوع Resident Evil 2 ، وقد أعيد بناؤها بالكامل من الألف إلى الياء لتجربة سرد أعمق. باستخدام محرك RE الخاص بشركة Capcom ، تقدم Resident Evil 2 نظرة جديدة على ملحمة رعب البقاء الكلاسيكية مع مرئيات واقعية بشكل مذهل ، وصوت غامر ينبض بالقلب ، وكاميرا جديدة فوق الكتف ، وأدوات تحكم حديثة أعلى أوضاع اللعب من اللعبة الأصلية لعبه.
في Resident Evil 2 ، تعود الحركة الكلاسيكية والاستكشاف المتوتر وطريقة اللعب لحل الألغاز التي حددت سلسلة Resident Evil. ينضم اللاعبون إلى ضابط الشرطة المبتدئ ليون كينيدي والطالبة الجامعية كلير ريدفيلد ، اللذان اجتمعا معًا بسبب تفشي كارثي في ​​مدينة الراكون التي حولت سكانها إلى زومبي مميتين. يمتلك كل من ليون وكلير حملتيهما المنفصلة القابلة للعب ، مما يسمح للاعبين بمشاهدة القصة من منظور كل من الشخصية. مصير هذين الشخصين المفضلين لدى المعجبين في أيدي اللاعبين حيث يعملون معًا للبقاء على قيد الحياة والوصول إلى قاع ما وراء الهجوم المرعب على المدينة. هل سيخرجون حيا؟
- إعادة تخيل مخيفة للعمود الفقري لكلاسيكية رعب - استنادًا إلى الإصدار الأصلي في عام 1998 ، تمت إعادة بناء اللعبة الجديدة بالكامل من الألف إلى الياء لتجربة سرد أعمق. - منظور جديد تمامًا - يخلق وضع الكاميرا الجديد فوق الكتف ونظام التحكم المحدث تجربة أكثر حداثة لتجربة رعب البقاء على قيد الحياة ويوفر للاعبين رحلة إلى أسفل حارة الذاكرة مع أوضاع اللعب الأصلية من إصدار 1998. - مرئيات واقعية مرعبة - مبنية على محرك RE الخاص بشركة Capcom ، توفر Resident Evil 2 صورًا واقعية لالتقاط الأنفاس بينما تخلق الإضاءة المذهلة تجربة قريبة ومكثفة وجوية حيث يتجول اللاعبون في ممرات قسم شرطة مدينة الراكون (RPD). - مواجهة جحافل بشعة - يتم إحضار الزومبي إلى الحياة بتأثير دموي واقعي مرعب حيث يتفاعلون في الوقت الفعلي ويتسببون في أضرار مرئية فورية ، مما يجعل كل رصاصة مهمة - سلسلة أيقونية تحدد أسلوب اللعب - انخرط في قتال محموم مع الأعداء ، واستكشف ممرات التهديد المظلمة ، وحل الألغاز للوصول إلى المناطق واجمع العناصر التي تم اكتشافها حول البيئة واستخدامها في معركة مستمرة مرعبة من أجل البقاء. - شاهد الشخصيات المفضلة في ضوء جديد تمامًا - انضم إلى ضابط الشرطة المبتدئ ليون إس كينيدي في أول يوم له في الوظيفة وطالبة الكلية كلير ريدفيلد ، التي تبحث عن شقيقها وسط وباء الزومبي المرعب. - انطلق إلى الحذاء المبتدئ لكلا البطلين - استمتع بحملات قابلة للعب بشكل منفصل لكل من ليون وكلير ، مما يسمح للاعبين برؤية القصة من منظور كل من الشخصية. يحتوي الإصدار Deluxe Edition على اللعبة الرئيسية وحزمة DLC الإضافية التي تتضمن العناصر التالية: - زي ليون: "Arklay Sheriff" - زي ليون: "Noir" - زي كلير: "Military" - زي كلير: "Noir" - زي كلير : "Elza Walker" - سلاح فاخر: "Samurai Edge - Albert Model" - "Original Ver." تبديل الصوت

متطلبات تشغيل لعبه Resident Evil 2 / Biohazard RE:2 - Deluxe Edition

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة  Resident Evil 2 / Biohazard RE:2 - Deluxe Edition للكمبيوتر
CPU:  Intel Core i5-4460 or AMD FX-6300 or better
RAM:  8 GB
OS:  Windows 7 / 8.1 / 10 (64 bit)
Video Card:  NVIDIA GeForce GTX 760 or AMD Radeon R7 260x with 2GB Video RAM
Free Disk Space:  26 GB
المتطلبات الموصى بها للعبة Resident Evil 2 / Biohazard RE:2 - Deluxe Edition للكمبيوتر
CPU:  Intel Core i7-3770 or AMD FX-9590 or better
RAM:  8 GB
OS:  Windows 7 / 8.1 / 10 (64 bit)
Video Card:  NVIDIA GeForce GTX 1060 or AMD Radeon RX 480 with 3GB VRAM
Free Disk Space:  26 GB

صور من داخل لعبه Resident Evil 2 / Biohazard RE:2 - Deluxe Edition



  1. شرح طريقه تثبست لعبه Resident Evil 2 / Biohazard RE:2 - Deluxe Edition

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Resident Evil 2 / Biohazard RE:2 - Deluxe Edition

حجم اللعبة: 21.7 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم