تحميل لعبه Crash Bandicoot 4: It’s About Time كامله خاليه من الفيروسات

بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Crash Bandicoot 4: It’s About Time كامله خاليه من الفيروسات

مقدمه

الأحلام قد تتحوّل إلى حقيقة! هذا كان شعار الجيل الحالي من الألعاب حتى الدقيقة الأخيرة؛ سلاسل عديدة بُعِثَت من الحياة و نهضت من الرماد كما ينهض طائر العنقاء الأسطوري من الرماد و أحدث هذه السلاسل هي سلسلة كراش بانديكوت التي تنهض أخيرًا و تعود بالجزء الذي يحمل الرقم 4 بعد غيابٍ طال 22 عامًا. لقد حان الوقت أخيرًا لنضع أيدينا أيضًا على مغامرة كراش الجديدة فهل نجحت التجربة في الارتقاء إلى مستوى التطلعات؟ هذه المُراجعة ستُجيب على ذلك.

وصف لعبه Crash Bandicoot 4: It’s About Time

نجا الأشرار المخادعون Neo Cortex والدكتور N. Tropy أخيرًا من سجنهم متعدد الأبعاد ، تاركين عالمًا شريرًا بحجم ثقب في الكون. لقد وضعوا أعينهم الآن ليس فقط على قهر هذا البعد ، ولكن كل الأبعاد ، والأمر متروك لـ Crash and Coco لإنقاذ الموقف. N. Sanity Beach هو المكان الذي بدأت فيه مغامرة Crash لأول مرة ، وحيث تبدأ في Crash 4. ولكن كانت هناك بالتأكيد تغييرات منذ أن شاهد اللاعبون N. Sanity Beach لأول مرة كل تلك السنوات الماضية ، وطوال Crash 4 ، ستلاحظ تغييرات في طريقة اللعب و حتى أسلوب الفن.

مميزات لعبه Crash Bandicoot 4: It’s About Time

مظهر اللعبة جذاب جداً ومليء بألوان زاهية تعكس تنوع البيئات والعوالم على أكمل وجه.

تشكيلة ضخمة من المراحل سواء في القصة الأساسية أو في مهام Timeline و Flashback tapes.

إضافات جديدة لأسلوب اللعب مع الأقنعة الأربعة Lani-Loli، Akano، Kupuna-wa و IKA-IKA تمكنك من تفعيل قدرات خاصة كالتحكم بالزمن، التحكم بالجاذبية، الدوران والتنقل بين الأبعاد. مع كل قناع تقضي وقت ممتع بإستكشاف قدراته ومع التقدم كل واحد منها يضيف تحدي وعمق لتجربة اللعبة.

حماس غير طبيعي مع الشخصيات الجديدة القابلة للعب، تحكم وقدرات كل شخصية تعطيك شعور انك تلعب لعبة مختلفة تماماً. Tawna مزيج باركور وفنون قتالة، Dingodile بشخصيته الاسترالية ومكنسته الآلية وبالطبع Cortex بسلاحه الاشعاعي ورأسه الكبير.

الطور الحديث إضافة طال انتظارها، فلا تزال كراش محافظة على جوهرها الأصلي ولكنها الآن مسامحة أكثر، لا يعني ذلك أنها سهلة أبداً، بل تقدم مستوى من التحدي العالي لكن عوضاً عن إعادة المرحلة من جديد حين تنفذ أرواحك الثلاث أصبح لديك القدرة على إكمال اللعب بأرواح غير نهائية بالطبع مع مساعدة بردقا حين يتكرر موتك وإذا استمر ممكن تشفق اللعبة عليك وتقرب checkpoint شويتين.

قتال الزعماء كالعادة أقل مايقال عنه ملحمي، تخليك تجلس على أعصابك طوال المرحلة لتشعر بعدها بشعور الإنجاز عند النجاح بعد معاناة.

قصة ظريفة بمشاهد وحوارات ممتعة امتازت بتمثيل صوتي متقن خاصة N. Tropy و Dingodile. كما أن توقيت الأحداث والتنقل بين العوالم مثالية.

متطلبات تشغيل لعبه Crash Bandicoot 4: It’s About Time

CPU:  Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300 3.4 GHz

RAM:  8 GB

OS:  Windows 10   (64 bit)

Video Card:  Nvidia GTX 660 / AMD Radeon HD 7950

Free Disk Space:  23.2 GB

صور من داخل لعبه Crash Bandicoot 4: It’s About Time


شرح طريقه تثبست لعبه Crash Bandicoot 4: It’s About Time

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Crash Bandicoot 4: It’ About Time

حجم اللعبة: 22.88 جيجابايت 

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم