تحميل لعبه Crash N. Sane Trilogy كامله خاليه من الفيروسات

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Crash  N. Sane Trilogy كامله خاليه من الفيروسات

مقدم

شخصية كراش بانديكوت هي واحدة من الشخصيات الأيقونية بصناعة العاب الفيديو وخصوصا للاعبين الذين تعرفوا على هذا السوق بجيل البلايستيشن الأول ومع الإنتشار الكبير للجهاز لاشك أن كراش كان واحدا من الشخصيات التي تلعب دورا رئيسيا بسوق الألعاب ولمحبي العاب المنصات وحينها كان فريق التطوير الشهير “نوتي دوق” مازال بأول خطوات النجاح ليقدم لنا ثلاثية العاب منصات مميزة جدا حينها لاقت الكثير من الإستحسان ولاشك أن جيلا كاملا من اللاعبين يملك مكانا في قلبه لهذه الشخصية التي إختفت كثيرا عن الساحة بعد ذلك.

وصف لعبه Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

عاد الجرابي المفضل لديك ، Crash Bandicoot! إنه محسّن ومبهج ومستعد للرقص مع مجموعة ألعاب N. Sane Trilogy. الآن يمكنك تجربة Crash Bandicoot كما لم يحدث من قبل. قم بالدوران والقفز والولع وكرر الأمر بينما تخوض التحديات والمغامرات الملحمية من خلال الألعاب الثلاث التي بدأت كل شيء ، وهي Crash Bandicoot و Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back و Crash Bandicoot 3: Warped. استرجع كل لحظات Crash المفضلة لديك في مجدها الرسومي المعاد تصميمه بالكامل واستعد لوضع بعض UMPH في WUMP الخاص بك!

مميزات لعبه Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

Crash Bandicoot N. Sane Trilogy Stormy Ascent Level جرب مستوى Stormy Ascent الشهير من لعبة Crash Bandicoot الأصلية. هذا المستوى الذي لم يكتمل سابقًا ولم يتم إصداره ، سيتحدى حتى أكثر معجبي Crash المتشددين! هل لديك ما يلزم للتعامل مع خطوات التراجع السريع ومساعدي مختبر رمي القوارير والطيور الطائرة والمنصات المتحركة والمسامير الحديدية؟ Crash Bandicoot N. Sane Trilogy Future Tense Level العب أول مستوى جديد على الإطلاق تم تصميمه من أجل لعبة ثلاثية أصلية منذ ما يقرب من 20 عامًا. مستوحى من "Waterfall Level" المقطوع من لعبة Crash Bandicoot الأولى ، يتميز Future Tense بالعديد من الألغاز من المستوى الأصلي المحدد في الإعداد المستقبلي من Crash Bandicoot 3: Warped. اكتشف مستوى جديدًا تمامًا من الصعوبة لـ Crash Bandicoot N. Sane Trilogy أثناء تفادي الصواريخ وتدمير الروبوتات والقفز في أشعة الليزر أثناء صعودك إلى ناطحة سحاب ضخمة مستقبلية.

متطلبات تشغيل لعبه Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

CPU:  Intel Core i5-750 @ 2.67GHz | AMD Phenom II X4 965 @ 3.4GHz

RAM:  8 GB

OS:  Windows 7

Video Card:  NVIDIA GeForce GTX 660 2 GB | AMD Radeon HD 7850 2 GB

Free Disk Space:  30 GB

صور من داخل لعبه Marvel Ultimate Alliance



شرح طريقه تثبست لعبه Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

حجم اللعبة: 4.52 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم