تحميل لعبه Battlefield 1 كامله خاليه من الفيروسات

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه Battlefield 1 كامله خاليه من الفيروسات

مقدمه

تحميل لعبة باتل فيلد Battlefield 1 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مضغوطة مجانا الاصدار الاول من لعبة الاكشن الرهيبة جدا باتل فيلد 1 الشهيرة جدا  , تفوقت لعبة باتل فيلد علي منافسيها من العاب الاكشن والقتال تفوق غير مسبوق حيث انتشر الاصدار الاول من تحميل لعبة باتل فيلد 1 الرائعة حول العالم حتي اصبحت من الالعاب المهمة جدا والرائعة والتي تعد من افضل واقوي الالعاب الجميلة جدا في العالم فان اللعبة سهلة التحميل الان بحجم صغير علي الكمبيوتر حيث ان اللعبة الرائعة استطاعت ان تكون من الالعاب التي لها قاعدة كبيرة من الجمهور العاشق لها وان تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر متاحة الان للتحميل السريع و المجاني

وصف لعبه Battlefield 1

يضمن التدمير البديهي والطقس الديناميكي عدم وجود معركة واحدة على الإطلاق. لمزيد من إمكانيات اللعب ، شق طريقًا عبر الجدران والمباني ، وانزل أعدائك بطرق إبداعية ، واترك بصمتك على التضاريس من حولك من خلال التدمير البديهي. من خلال أفعالك ، يتغير العالم الأصلي من حولك إلى مشهد تخربه المعركة ، ويغير العالم إلى الأبد. مع الطقس الديناميكي ، ستحتاج إلى تكييف تكتيكاتك مع تغيرات الطقس حيث تلعب العناصر دورًا في المعركة. إن لعب نفس الخريطة في يوم مشرق ، أو في ضباب كثيف ، أو مطر سيؤثر على ما تراه وتسمعه ، مما يجبرك على تكييف أسلوب لعبك في ساحة معركة دائمة التغير. تقدم العمليات طريقة جديدة للعب متعدد اللاعبين. تلعب في Battlefield 1 سلسلة من المعارك المترابطة عبر جبهات متعددة. العب سلسلة من المعارك حيث يكون لأفعالك عواقب تتجاوز مباراة واحدة ، حيث تحاول غزو منطقة أو صد مهاجميك. في تلك الأوقات التي تشعر فيها بضياع كل شيء ، اتصل بـ Behemoths - أكبر مركبة يتحكم فيها اللاعب بالكامل على الإطلاق في Battlefield. تجول في ساحة المعركة وأطلق النار على عدوك لكسر دفاعاته. الحرب الشاملة لم تشعر قط بهذه الملحمة. سيطر على القطار المدرع أو السفينة الجوية أو البارجة للسيطرة على ساحة المعركة عبر البر والجو والبحر.

مميزات لعبه Battlefield 1

اللعبة أحدثت نقلة نوعية للسلسلة من جميع النواحي، أسلوب لعب متقن و تطور في اللعبة من حيث التفاصيل مثل أن المتفجرات تصنع حفرة يمكن الاختباء فيها، بيئات تجذبك و تشدك للعب أكثر من البيئات ذات اللون الباهت المليئة بالمباني في الأجزاء السابقة، مؤثرات مجنونة من عواصف رملية و ضباب و تساقط الأمطار على السلاح، أجواء اللعبة لا توصف و تأخذك إلى عالم آخر في اللعب.
تقسيم طور اللاعب الفردي لقصص قصيرة و تقديمها بأسلوب و كتابة ممتازين، أداء رائع و يجذبك عاطفيا مع الشخصيات، أرى هذه الطريقة أفضل بكثير من طور اللاعب الفردي الطويل بقصة ضعيفة للعبة أكبر تركيزها طور اللعب الجماعي.
طور اللاعب الفردي جميل و متنوع في اللعب، سيتيح لك تجربة أغلب أدوات اللعبة، حرية في تنفيذ المهام و ليست خطية بحتة، مراحل التجسس ممتعة و تغير من جو القتال و الآكشن.
رسوم اللعبة جميلة و أداء ممتاز، بيئات متنوعة و مبهرة من غابات و ساحات محترقة مليئة بالرماد إلى جبال ثلجية و مناطق صحراوية، بالإضافة للمؤثرات الصوتية الجبارة التي تصنع جو مختلف تماما عن باقي الألعاب الحربية.
الفترة الزمنية للعبة في الحرب العالمية الأولى كان اختيارًا موفقًا، الأجواء العامة و تصاميم المراحل و الأسلحة المستخدمة مميزة و أفضلها على ألعاب الحروب الحالية و المستقبلية.
طور لعب جماعي ممتع يتوفر فيه 6 أنماط لعب، 4 منها تواجدت في الأجزاء السابقة مثل Rush و Conquest و 2 جديدتين و هم War Pigeons (حمام الحرب) و نمط اللعب الضخم Operations، يتميز اللعب الجماعي باعتمادك على مهارتك و التمهل و اختيار التخصص المناسب لك أكثر من سرعة ردة الفعل.
إضافة معدات مثل Sentry Kit (لبس مدرع) و Flamethrower Kit (عدة نافث النيران) و غيرها في طور اللعب الجماعي، و هي أسلحة قوية و ثقيلة تظهر بأوقات عشوائية في المرحلة، تزيد من الحماس عند إيجادها و استخدامها ضد الأعداء.
دعم اللغة العربية بالكامل للواجهة و النصوص و الأداء الصوتي ممتاز بالرغم من بعض الأخطاء الطفيفة في الترجمة.

متطلبات تشغيل لعبه Battlefield 1

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة  Battlefield 1 للكمبيوتر
CPU:   Intel Core i5 6600K/ AMD FX-6350
RAM:   8 GB
OS:   64-bit Windows 7, Windows 8.1 and Windows 10
Video Card:   NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7850
Free Disk Space:   50 GB
المتطلبات الموصى بها للعبة Battlefield 1 للكمبيوتر
CPU:   Intel Core i7 4790 / AMD FX 8350 Wraith
RAM:   16 GB
OS:   64-bit Windows 10
Video Card:  NVIDIA GeForce GTX 1060 3GB / AMD Radeon RX 480 4GB
Free Disk Space:  50 GB

صور من داخل لعبه Battlefield 1



شرح طريقه تثبست لعبه Battlefield 1

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Battlefield 1

حجم اللعبة: 18.6 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم