تحميل لعبه WWE 2K19 كامله خاليه من الفيروسات

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه WWE 2K19 كامله خاليه من الفيروسات

مقدمه

طور إصدار جديد من ألعاب المصارعة في لعبة WWE 2K19 التي أطلقت في 9 من شهر أكتوبر، إلا أنها لا تأتي بالتركيز على إمتاع اللاعب فقط، بل أنها تنتقل باللاعب إلى أحداث واقعية أكثر إثارة وتحدي.

اللاعب Daniel Bryan هو محور وضع Showcase في لعبة WWE 2K19 هذا العام، لذا إذا كنت أحد المعجبين بهذا اللاعب يمكنك إختيار وضع اللعب Showcase المفضل للكثير من اللاعبين في سلسة لعبة 2K حتى الآن.

بالتأكيد تزيد عودة Daniel Bryan من الإثارة في اللعبة بشكل خاص مع بدء المصارعة والتحدي مع John Cena في Velocity، حيث يأتي إطلاق اللاعب Daniel Bryan من جديد في سيناريو اللعبة للعودة للمنافسة والفوز باللقب العالمي بعد أن تعافى اللاعب بشكل تام وفقاً للسيناريو الذي وضع للعبة.

لعبة WWE 2K19 تقدم سيناريو خاص بكل مباراة في اللعبة لتخرج عن المباريات التقليدية، لذا قد تشهد قتال اللاعبين أيضاً وراء الكواليس لمزيد من التحدي والإثارة في إحداث اللعبة، أو هجوم مفاجئ من أحد اللاعبين في أحداث المصارعة، إلى جانب أحداث مفاجئة ستصيبك بالذهول في منافسة اللاعبين.

وصف لعبه  WWE 2K19

يصل WWE 2K19 كأحدث دخول إلى امتياز لعبة فيديو WWE الرائد ويتميز بتغطية Superstar AJ Styles. ستعرض WWE 2K19 قائمة ضخمة من نجوم WWE المشهورين والأساطير و Hall of Famers ، بالإضافة إلى مفضلات NXT. جرب طريقة لعب WWE الأصلية وخيارات الإنشاء الشاملة وأنواع المباريات الجذابة والأوضاع المفضلة لدى المعجبين وغير ذلك الكثير! مرئيات مذهلة انخرط في الحركة من خلال رسومات مذهلة وإثارة تنبض بالقلب وآلاف من الرسوم المتحركة الجديدة للعب التي تمكنك من تجربة WWE بمستوى متميز. MyCAREER جرب المباريات عالية المخاطر ، وتحدث بضربات مع خصومك وشكل المسار الوظيفي لـ MyPLAYER الخاص بك وأنت تخطط طريقك إلى المجد في WWE. القصة الأصلية التي عبر عنها WWE Superstars تجعل من WWE 2K19 أفضل تجربة MyCAREER حتى الآن! عودة دانيال برايان! نعم! نعم! نعم! استرجع الرحلة المذهلة لنجم WWE Daniel Bryan - من اللحظة الحاسمة لمسيرته في الحدث الرئيسي لـ WrestleMania XXX إلى تقاعده المفجع إلى العودة المظفرة في 2018 - كل ذلك من خلال كلمات دانيال برايان. أكمل الأهداف لفتح الشخصيات القابلة للعب ، والملابس والساحات. نمط جديد - أبراج 2K طريقة جديدة للعب - أبراج 2K الجديدة كليًا! اصطحب WWE Superstar أو MyPLAYER المفضل لديك إلى أي برج مع مجموعة من المباريات التي تتباهى بتحديات تثير الذعر ، وشروط لا تصدق ، وتغييرات مذهلة في القواعد وصعوبة ديناميكية ، مقدمة بطرق لم تشاهدها من قبل في WWE 2K. قائمة ضخمة يمكن اللعب بها قائمة WWE 2K19 هي الأكبر حتى الآن ومحملة بنجوم WWE المفضلين لديك ، والأساطير ، و Hall of Famers جنبًا إلى جنب مع مفضلات NXT! العب بشخصية نجوم WWE اليوم ، مثل AJ Styles و Brock Lesnar و Seth Rollins و Braun Strowman أو Shinsuke Nakamura ، بالإضافة إلى الأسطوري "Stone Cold" Steve Austin و The Rock و André the Giant والمزيد! مع أكثر من 200 WWE Superstars يمكن لعبهم ، فإن عدد مباريات الأحلام التي يمكنك إنشاؤها غير محدود تقريبًا!

مميزات لعبه WWE 2K19

واحدة من المميزات التي تقدم أيضاً في لعبة WWE 2k19 هو وضع اللعبة بأسلوب Minecraft، حيث تعرف هذه الميزة في اللعبة بBlock Bodies، لذا يمكنك إختيار أحد هذه الشخصيات لمصارعة شخصيات واقعية، كما يمكنك إبتكار وتكوين شخصية Minecraft بالأدوات التي توفرها لك اللعبة، حيث قد يستغرق إبتكار الشخصية فترة 10 دقائق، لذا لن تكون عملية معقدة أو تحتاج إلى إحترافي لتكوين الشخصية.

الإعلان الرسمي عن لعبة 2K19 جاء على ذكر Towers في اللعبة، وهي أحد المميزات المتعارف عليها في لعبة Mortal Kombat، حيث يأتي كل برج في اللعبة بإعدادات وصعوبات تختلف عن البرج الأخر، كما تقدم مكافآت للاعبين وفقاً لآداء اللاعب في كل برج، لذا سيكون لدى اللاعب إختيارات أكثر في اللعب، وهي إضافة جيدة في لعبة 2K.

الكثير من المميزات التي تقدمها لعبة WWE 2K19 بالفعل، إلا أنها لا تخلو من العيوب أيضاً، وإن كانت عيوب قد لا تمثل أهمية للكثير من اللاعبين، فعلى سبيل المثال عند إنشاء شخصية ما يتم تسليط الضوء باللون الوردي على العناصر مع واجهة بيضاء في اللعبة مما يمثل صعوبة في الرؤية في كثير من الأحيان أو تسبب تشويش للاعب عن الإختيار.

أيضاً هناك عيوب تظهر في الصوتيات في اللعبة، بشكل خاص عند بدء Daniel Bryan رواية السيناريو الخاص بعودته إلى المصارعة، حيث تنتج اللعبة صوتيات بدون حياة ولا يختلف أيضاً صوت شخصية Triple H الذي لا يعبر عن شخصية اللاعب بالتأكيد.

كما لا تختلف الصوتيات المنخفضة والغير ملائمة في كل من شخصيات Undertaker، وBraun Strowman، حيث تأتي هذه الشخصيات أيضاً بآداء ضعيف لا يعبر عن الشخصية الحقيقية.

بالطبع لا تؤثر هذه العيوب على مميزات المنافسة وأحداث المصارعة والقتال في لعبة WWE 2K19، إلا أنها قد تمثل مصدر إزعاج للاعب في منافسة على شبكة الإنترنت على سبيل المثال.

متطلبات تشغيل لعبه  WWE 2K19

متطلبات النظام الحد الادني

CPU:  Intel Core i5-3550 / AMD FX 8150

RAM:  4 GB

OS:  Windows 7 / 8 (8.1) / 10 (64-bit)

Video Card:  GeForce GTX 670 / Radeon HD 7850

Free Disk Space:  50 GB

متطلبات النظام الحدالاقصي

CPU:  Intel Core i7 3770 / AMD FX-8350

RAM:  8 GB

OS:  Windows 7 / 8 (8.1) / 10 (64-bit)

Video Card:  Nvidia GPU GeForce GTX 970 / AMD GPU Radeon R9 290X

Free Disk Space:  50 GB

معلومات عن لعبه WWE 2K19

المطور: Visual Concepts، Yuke's Co.، LTD

الناشر: 2K

النوع: قتال ، رياضة ، محاكاة

اللغة: EN / متعدد 6

العلاج: مشمول

تاريخ الإصدار: 2018

صور من داخل لعبه WWE 2K19




شرح طريقه تثبست لعبه WWE 2K19

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه WWE 2K19

حجم اللعبة: 43.2 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم