تحميل لعبه Manhunt كامله خاليه من الفيروسات

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Manhunt كامله خاليه من الفيروسات

وصف لعبه  Manhunt

لقد قتلوا كاش للتو. الآن يريدون قتله مرة أخرى. أمريكا مليئة بالبلدات المتهالكة والمكسورة حيث لا أحد يهتم وكل شيء يذهب. في مدينة كارسير ، لم يعد هناك شيء مهم وكل ما تبقى هو الإثارة الرخيصة. الاندفاع المطلق هو القدرة على منح الحياة وسحبها من أجل الرياضة. هذه المرة جيمس إيرل كاش ، أنت الرياضة. لقد أعادوا لك حياتك. الآن ، سوف يلاحقونك. أنت مستيقظ على صوت أنفاسك المذعورة. يجب عليك الجري والاختباء والقتال من أجل البقاء. إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة لفترة كافية ، فقد تكتشف من فعل هذا بك.

قصه لعبه Manhunt

تبدأ اللعبة بصور القنوات الفضائية و هي تعرض نبأ الحكم بالإعدام على Jame Earl Cash , رجل في متسوط الثلاثينيات أقتيد و حكم عليه بالإعدام بحقنة سامة على مرأى من الناس . يبدو أن Cash هذا قام بسلسلة من الجرائم و أغلب الظن في حق عائلته ! هذه الجرائم أتت بعد أن سجن عدة مرات بسبب مخالفات مختلفة و سوابق إجرامية عديدة , لكن على ما يبدو فحكم الإعدام هذا اللذي أشرف عليه رئيس قسم الشرطة بنفسه السيد Garry Schaffer سيخلص المجتمع من وطأة و خطورة مثل هؤلاء الأشخاص .. أو على الأقل كما إعتقدنا في البدئ !

أجل فالسيد Garry اللذي كلف بإعدام Cash بحقنة سامة حتى الموت , عرضت صورها في كل الفضائيات قام في الحقيقة بتمثليلية , فعوض حقن المدان بالسم حقنه بمهدئ . ما السر وراء هذا السيناريو الماكر ؟ من ورائه ؟ و ما الهدف ؟ السيد Lionel Starweither هو العقل المدبر لكل شيئ.Starweither هذا كان فيما سبق مخرجا سينمائيا كبيرا في هوليود لا يقل شهرة عن ستيفن سبيلبرغ و الآخرين , أتى يوم فقد فيه هذا المخرج كل مجده و لأسباب غامضة لم يكشف عنها في اللعبة . بعد هذا الفشل أصيب Starweither بنوع من الجنون فلم يتحمل مصابه . لذا تحول من مخرج لأفلام الخيال العلمي إلى مخرج للأفلام الإباحية و أفلام الرعب , لكن ليس لوقت طويل .. يبدو أن مساعيه الشيطانية كانت أكبر من ذلك بكثير . فقد أسس Starweither شركة خاصة تدعى Valiant Video Entreprises و غير وجهته صوب الأفلام المتطرفة أو Snuff Movies ..

لهذا الغرض تعاقد بشكل سري مع رئيس قسم الشرطة السيد Garry يوجب هذا الأخير بأن يسلم له المحكوم Cash . يبدو أنه رأى في هذا الأخير الشخص الأمثل للعب دور البطولة في فيلمه القادم ! طبعا Starweither لم يتواصل أبدا مع Cash بشكل مباشر و إنما عبر سماعات لا سلكية منذ البداية و حتى النهاية . أول محادثة جرت بين الإثنين تحدث فيها Starweither عن فضله على Cash و إنقاذه من حكم الإعدام . ثم طلب منه تهيأة نفسه .. المخرج المجنون أعد العدة لكل شيئ . هيأ حيا غير آهل بالسكان و خالي من أي أثر للعيش , جهز مختلف الشوارع بكاميرات التصوير لكي يغطي كل حركة ! بإختصار هيأ العدة لتصوير فيلمه الفريد , فيلم عنوانه قصير : أقتل او تقتل ! لهذا الغرض أتى ب Cash لهذا الحي المهجور , و للإستئناس أتى بمجموعة كبيرة من السفاحين و الجزارين هاجسهم الوحيد هو قتلك أولا ثم التفكير لاحقا . هؤلاء الأشخاص منهم من يضع أقنعة مخيفة , منهم من هو مسلح و من هم من هو مفتول العضلات أما المسكين Cash بجسمه الوهن , فعزائه الوحيد هو الحيلة و المساعدة اللتي يتلقاها عبر اللاسلكي من Starweither , فهذا المخبول لم يكن يهمه لا حياة Cash و لا حياة الجزارين . فقط يريد صنع شريط دموي لإشباع رغبات هواة العنف . لكن السؤال المطروح هو هل سيصل السيد Starweither لمآربه هذه ؟ أم أن هناك شخص سيوقفه عند حده ؟ تتسائل عزيزي القارئ أين اللاعب من كل هذه الأحداث , اللاعب هو Cash ! اللاعب هو أنت من سيواجه هؤلاء الصيادين القتلة !

متطلبات تشغيل لعبه  Manhunt

CPU:2 GHz Intel Pentium 4 or AMD Athlon XP 2000+ processor (or better) or equivalent

RAM:512 MB

OS:Windows XP, Vista, 7

Video Card:Nvidia Geforce 6600 / Radeon Х1300

Free Disk Space:2 GB

معلومات عن لعبه Manhunt

المطور: Rockstar North

الناشر: Rockstar Games

النوع: أكشن ، ثلاثي الأبعاد ، شخص ثالث ، التخفي

اللغة: EN / متعدد 6

العلاج: غير مطلوب

تاريخ الإصدار: 2004

صور من داخل لعبه Manhunt



شرح طريقه تثبست لعبه Manhunt

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Manhunt

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم