تحميل وتثبيت لعبه Dragon Ball Xenoverse 2

 بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه Dragon Ball Xenoverse 2

مقدمه

يحتوي Dragon Ball Xenoverse 2 على نظام إنشاء الأحرف المعقد مع الكثير من الخيارات لتخصيص الشخصية . كما في دراغون بول زينوفرسي 1 يمكن أن يكون القتال معقدًا بنفس القدر للحصول على تعليق ، على الرغم من أن اللاعبين الذين هم على دراية بالمقاتلين الآخرين ثلاثي الأبعاد سوف يدركون بسرعة أهمية التباعد والتنفيذ السريع والتفاعل السريع. الرسومات ليست رائدة ، لكنها تلتقط بشكل فعال نمط وشخصيات العرض. على الرغم من أن القوى والشخصيات الجديدة تضيف تنوعًا ، إلا أن معارك الساحة العديدة التي تتناول معظم اللعبة يمكن أن تؤدي إلى شعور بالتكرار المتكرر للأشخاص الذين لا يلتزمون بها تمامًا.

 قصه لعبه Dragon Ball Xenoverse 2

Dragon Ball Xenoverse 2 هي الجزء الثاني من سلسلة Xenoverse المقتبسة من مسلسل الأنمي الشهير Dragon Ball. تدور أحداث الجزء الثاني من اللعبة بعد سنوات من إنتهاء أحداث الجزء الأول، حيث يتولى اللاعبون مهمة “حراس الزمن” Time Patrollers لكي يصححوا الأخطاء التي يسببها الأشرار في الجدول الزمني الخاص بعالم Dragon Ball. اللعبة من تطوير استوديوات Dimps ونشر شركة Bandai Namco على أجهزة بلايستيشن 4، إكس بوكس ون، والحاسب الشخصي عبر خدمة ستيم. صدرت اللعبة بتاريخ 28 أكتوبر 2016 بنسختها الأوروبية

الفكرة الرئيسية من القصة مشابهة بشكل كبير للجزء الأول، وبالرغم من عدم تجربتي لـXenoverse، إلا إن ما قرأته حول القصة في الجزء الأول مشابه جداً لقصة الجزء الثاني. الأشرار في هذا الجزء هما Towa و Mira والذان يسعيان إلى جمع الطاقة الشريرة عن طريق الإخلال بالجدول الزمني في العالم.

أعجبتني فكرة القصة بشكل عام، فكل عشاق Dragon Ball يعرفون القصة الرئيسية للمسلسل وكيفية سير الأحداث، ولكن الإختلاف هنا هو محاولة الأشرار التلاعب والتغيير من مجرى القصة الرئيسية، والذي بدوره يرينا سيناريوات جديدة لم نشاهدها سابقاً، كمثال: “ماذا لو وصل Cell إلى الـPerfect Form قبل ان يبدأ ببطولة Cell مثلاً “. ولكن بعد فترة ستصبح هذه السيناريوات مشابهة لبعضها البعض ومتكررة، ستذهب لتصحيح مجرى الزمن ولكن هناك شخصية لا ينبغي لها التواجد هناك وعليك مقاتلتها وتستمر نفس الحكاية في معظم مهمات القصة. بعض الشخصيات تأتي دون ذكر سبب مقنع لذلك وتؤثر قليلاً على مجرى القصة. إذا كنت من محبي Dragon Ball ومتابعي الإنمي، فأن Xenoverse 2 ستقدم لك شئ جديد ممتع وإضافي، ولكن إن لعبت الجزء السابق فأنك ستشعر بالتشابه الكبير بين قصة اللعبتين بالتأكيد.

خلال لعب القصة أو حتى المهمات الجانبية، هناك بعض الأخطاء في الأصوات الإنجليزية المستخدمة للنصوص. في بعض الأحيان يقوم Krillin بالإعلان عن درس جديد مثلاً ولكن الصوت يكون لشخصية فتاة. بينما مرات أخرى في القصة هناك نص كامل مختلف عن الترجمة، ونفس النص كان من المفترض إستخدامه لاحقاً. الأصوات الإنجليزية غير متناسبة مع حركة فم الشخصيات أحياناً، ولكن لن تحس بذلك بجميع الأوقات. الجميل في الأمر بأن ممثلي أصوات المسلسل قد عملوا على اللعبة أيضاً

مميزات لعبة Dragon Ball Xenoverse 2

تحتوي لعبة دراغون بول أكسينوفيرس 2 Dragon Ball Xenoverseعلى العديد من المميزات الرائعة والتي تجعل الكثير من المستخدمين الانطلاق في لعبها و الإدمان عليها وهي :

توجد بها كونتون سيتي وهي أكبر بـ 7 مرات من توكي توكي سيتي في النسخة السابقة للعبة .

يمكن لـ 300 لاعب الاتصال بالإنترنت في نفس الوقت على خادم واحد .يمكن لجميع اللاعبين القيام بمهام ، والدخول في معارك ، والتسوق ، وغيرها في كونتون سيتي .

على عكس اللعبة السابقة أصبح بإمكان اللاعبين الطيران في مناطق معينة من العالم المحوري لكن هذه القدرة ستكون غير متاحة منذ بداية اللعبة وسيتم اكتسابها بعد ذلك .

يمكن للاعبين الحصول على أنواع مختلفة من المركبات للسفر عبر مدينة كونتون .شخصيات جديدة ومعارك مثيرة ، بما في ذلك شخصيات مختلفة من أفلام دراغون بول زد ودراغون بول سوبر .

سيكون في كل سباق ومعركة مكافآت مختلفة لمهامهم .

يوجد فيها وضع معركة غير متصل يسمى التدريب والذي يعمل كوضع ممارسة واحد لواحد في اللعبة .

يوجد العديد من المراحل متعددة اللاعبين المحليين مع تعديل الكاميرا لتناسب جميع الإجراءات على شاشة واحدة .يمكن للاعبين استيراد شخصياتهم من اللعبة الأصلية حيث سيلعبون دورًا في القصة .

في جميع أنحاء مدينة كونتون ، ستكون هناك ألعاب مصغرة يمكن لشخصيتك المشاركة فيها ، و بعض هذه الألعاب المصغرة حصرية لكل سباق .

تحتوي اللعبة على قرارات يجب على شخصيتك اتخاذها لإنشاء طرق مختلفة لتلعب القصة .

متطلبات تشغيل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر واللابتوب 

متطلبات النظام القصوى

المعالج: Intel Core i5-3470 3.2 GHz or AMD FX-6300 3.5 GHz

كرت لافيديو:Nvidia GeForce GTX 660 or AMD Radeon HD 7770 2GB

الرام: 4 GB

متطلبات النظام الدني

المعالج:Intel Core 2 Quad Q6600 2.4 GHz or AMD Phenom II X4 945 3.0 GHz

كرت لافيديو:Nvidia GeForce GTX 650 2GB or AMD Radeon HD 6570 2 GB

الرام: 2 GB

صور من داخل اللعبه




 شرح طريقه تثبست لعبه Dragon Ball Xenoverse 2

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Dragon Ball Xenoverse 2 كامله

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم