تحميل وتثبيت لعبه Dragon Ball FighterZ

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Dragon Ball FighterZ

مقدمه

قليلة هي العاب القتال الجديدة التي نحصل عليها بعيدا عن الأجزاء الجديدة لسلاسل الألعاب الشهيرة بهذا التصنيف من الألعاب، ولذلك عندما تعلن شركة ناشرة عن لعبة قتال جديدة وبالتعاون مع فريق تطوير مميز جدا بهذا المجال نشعر بالحماس ولكن عندما نعلم أنها لعبة مقتبسة من مسلسل أنيمي تبدأ المخاوف لكون النتائج غالبا لم تكن مشجعه وكل مانحصل عليه هو تجربة موجهة لمحبوا ذلك المسلسل ومن سيتقبل مستوى اللعبة بغض النظر عما تقدمه، إذا هل لعبة Dragon Ball FighterZ هي ضمن الألعاب الموجهة فقط لمحبي العنوان؟ أم هي لعبة قتال مميزة بماتقدمه وتستحق التجربة بكل الأحوال؟ اليوم نراجع لكم اللعبة ونتعرف على الإجابة.

Dragon Ball FighterZ هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد من فريق التطوير Arc System Works الشهير خلف سلاسل العاب جلتي جير و بليز بلو ومن عمل أيضا على لعبة قتال سابقة لدراجون بول على محمول ننتندو الـ3DS، يعود فريق التطوير مجددا بما يبرع فيه وبصناعة لعبة قتال ثنائية الألعاب جديده هذه المره لأجهزة الجيل الحالي المنزلية والحاسب الشخصي ومنذ الكشف الأول عن اللعبة بمعرض E3 بالعام الماضي والجماهير تترقب هذا العنوان و تتمنى أن تكون التجربة النهائية بلعبة تستحق كل هذا الإنتظار بلعبة قتال ممتازه وإستخدام جيد لحقوق عنوان دراجون بول الكلاسيكي ويمكننا تقديم الإجابة السريعة بكون الفريق نجح كثير بتقديم ذلك.

 قصه لعبه Dragon Ball FighterZ

تتحدث قصة لعبة دراغون بول فايترز في وقت ما بعد القوس ،حيث تختفي قوى وأرواح جميع أقوى المحاربين في الأرض،رغبة منها في السيطرة على الوحش الجائع بداخلها،ويستيقظ اللاعب جوكو بجوار بولم ،الذي يطلب منه مواجهة أزمة الأرض الحالية. وقد تم استنساخ المقاتلين والأشرار الآخرين ،ثم ينقذ غوكو كريلين،وهم يقاتلون الخلية التي يبدو أنها خرجت من العمر 18 وتعرضت امرأة مجهولة للخطر. تدعي المرأة أنها عالمة من “ريد ريبون” وتُعلمها أنها بحاجة إلى العثور على قاعدة تنبعث منها الأمواج التي تعمل على قمع القوة ،ثم يغادران لمحاولة إيجاد 16 من المحاربين الأخرين.

 مميزات لعبة Dragon Ball FighterZ

لن تصدق بأن رسوم اللعبة هي رسوم ثلاثية الأبعاد بل ستعتقد بأنك داخل عالم المسلسل. المحرك هو نفس محرك لعبة المطور Guilty Gear Xrd والذي يعطي رسومًا ثلاثية الأبعاد للعبة قتال بمظهر وحركة أفلام الرسوم المتحركة (Animation) والألعاب ثنائية الأبعاد. قد تكون هذه أفضل لعبة قتال رسوم على الإطلاق، وتنجح في نقل عالم دراقن بول نقلًا مثاليًا، وأحيانًا حتى أكثر تفاصيل من المسلسل نفسه، واللعبة مليئة بالمؤثرات والانفجارات والحركات السريعة لتحاكي المسلسل.

كذلك اللعبة مليئة بالشخصيات من عالم السلسلة و تشمل أهم الشخصيات مثل Goku، Gohan، Krillin، Vegeta، Frieza… إلخ. وشخصية جديدة Android 21 بإشراف مبتكر السلسلة، وكذلك مراحل من عالم السلسلة مثل ناميك. هناك مشاهد خاصة عند تكوين فريق من شخصيات معينة أو إنهاء مباراة ضد شخصيات معينة مستوحاة من السلسلة، مما يضفي طابعًا خاصًا. رسوم اللعبة وشخصياتها لوحدها قد تكون سببًا لمحبي السلسلة لاقتناء اللعبة، وقد تجذب عشاقًا جددًا.

نظام اللعب بسيط للمبتدئين، فهناك ٤ أزرار رئيسية، هجوم ضعيف، متوسط و قوي، وآخر لحركة خاصة لكل شخصية، بالإضافة إلى زرين لطلب المساعدة من أحد الشخصيتين الأخرتين أو التبديل بينهما، حيث أن هذه لعبة ٣ شخصيات ضد ٣ شخصيات،. ضغط أي من الأزرار لعدة مرات متتالية يعطيك ضربات متصلة (Combo) تنتهي يحركة خارقة مع زر الضرب المتوسط. الحركات الخاصة أيضًا سهلة وجميعها عبارة عن تحريك العصا في شكل ربع دائرة بإتجاه الخصم أو في عكس اتجاهه مع أحد الأزرار، وحتى الحركات الخارقة نفس الشي لكن بضغط زرين. أخيرًا عند ضغط زر تبديل الشخصيات خلال الحركات الخارقة من المستوى الأول ستقوم الشخصية المساعدة بتنفيذ حركتها الخارقة أيضًا تلقائيًا. المبتدئون سيجدون النظام سهلًا جدًا للبداية ولن يحتاجوا إلى حفظ قائمة بحركات كل شخصية.

كمية جيدة من الشخصيات، ٢٢ شخصية مع شخصيات إضافية تتوفر مع إنهاء الأطوار، وهي متنوعة في سرعتها وقوتها وطريقة لعبها. مع أن ألعاب القتال تحتاج وقتًا طويلًا للحكم على نظام قتالها، إلا أن هناك عمقًا جيدًا في اللعبة، فتستطيع القفز قفزًا عاديًا أو عاليًا أو مزدوجًا، وعند ضغط زرين تستطيع الهجوم على الخصم إذا كان صادًا سواء على الأرض أو في الهواء، وضغط زرين آخرين يجعلك تطير باتجاه الخصم متجنبًا ضرباته بعيدة المدى. كذلك تستطيع قلب الضربة على الخصم والاختفاء والظهور من الجانب الآخر وتكلفك أحد عدادات القوة الخارقة وحركة أخرى لشحنه لكنها تجعلك معرض للهجوم. حتى تبديل الشخصيات يكون بعدة طرق وتستطيع حتى إجبار الخصم على التبديل. أخيرًا هناك سبع كرات تجمعها من خلال الضرب المتواصل تعطيك القدرة على إرجاع شخصية أو استعادتك دمك أو تقوية حركاتك. هناك الكثير من الميكانيكيات المتداخلة التي ستتطلب الكثير من التدريب وتناسب أنواع لعب مختلفة.

هناك عدة أطوار في اللعبة تغطي معظم المتطلبات. فهناك طور أركيد بعدة مسارات وصعوبات تقاتل فيه سلسلة من الفرق، طور قصة تتحرك فيه على خريطة وتقاتل الأعداء وتنقذ الحلفاء، طور لاعبين على نفس الجهاز أو أونلاين مع إمكانية لعب مباراة واحدة أو بطولة، طور تدريب جيد يعلمك أساسيات اللعبة ومتجر لشراء أمور شكلية. اللعب أونلاين لم يكن متوفرًا لكن اللعب خلال البيتا كان جيدًا.

متطلبات تشغيل لعبة Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر واللابتوب 

متطلبات النظام القصوى

CPU:  AMD Ryzen 5 1400, 3.2 GHz / Intel Core i7-3770, 3.40 GHz

RAM:  8 GB

OS:  Windows 7/8/10 (64-bit OS required)

Video Card:  Radeon HD 7870, 2 GB / GeForce GTX 660, 2 GB

Free Disk Space:  5 GB

متطلبات النظام الدني

CPU:  AMD FX-4350, 4.2 GHz / Intel Core i5-3470, 3.20 GHz

RAM:  4 GB

OS:  Windows 7/8/10 (64-bit OS required)

Video Card:  Radeon HD 6870, 1 GB / GeForce GTX 650 Ti, 1 GB

Free Disk Space:   5 GB

صور من داخل اللعبه





 شرح طريقه تثبست لعبه Dragon Ball FighterZ

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

  تحميل لعبه Dragon Ball FighterZ كامله

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم