تحميل لعبة uncharted 1 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم


تحميل لعبة uncharted 1 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر 

مقدمه

قم بتحميل لعبة uncharted للكمبيوتر كاملة من موقع iosandro برابط مباشر.
من منكم لا يعرف لعبة المغامرات uncharted الشهيرة الاكثر من رائعة التي عرفت اول اصدار لها في منصة playstation 3. للاسف اللعبة غير متوفرة على حاسوب ولكن يمكنكم استعمال محامي بلايستيشن 3 على الكمبيوتر لتشغيل اللعبة. لهذا اقرأ التدوينة كاملة لتتعرف على كيفية تحميل لعبة uncharted للكمبيوتر. الطريقة بسيطة جذا وغير معقدة.

قصة لعبة uncharted:

تدور احداث قصة لعبة uncharted حول  ناثان دريك وهو صائد ثروات الذي يجد دليل عمره 400 عام في تابوث السير فرانسيس دريك. هذا الذليل يقوده في مغامرة لاستكشاف كنز الأسطوري لإلدورادو الذي يأذي بدوره يؤذي الى الجزيرة منسية في وسط المحيط الهادئ. يصبح البحث مميتًا عندما تقطعت السبل بـ ناثان دريك في الجزيرة المنسية التي يطارده فيها المرتزقة. يجب على  دريك ورفاقه القتال من أجل البقاء على قيد الحياة.

مميزات العبة

باستخدام الخرائط والتحف القديمة ، ازل الستار عن الغموض وحل الالغاز للعثور على الجزيرة المنسية الذي كان يعتقد أنها لم تكن موجودًا على الإطلاق.

استكشف المواقع الغريبة. اجتاز الأدغال الحية والآثار الرائعة التي يبلغ عمرها 400 عام.
يلعب رفقاء وحلفاء دريك دورًا مهمًا في المغامرة من خلال الآليات التعاونية واللعب بالأسلحة النارية والاستكشاف
استخدم مجموعة من حركات القتال اليدوي لإبعاد عدوك عن التوازن. أي شيء من اللكمات إلى الركلات المنسدلة

استخدم مجموعة متنوعة من العناصر البيئية للتغطية ، واطلق النار على الأعداء من المركبات المتحركة في مطاردات عالية السرعة والمزيد.

قبل التعرف علي طريقه التثبيت يجب ان نري صور من داخل اللعبه






الان مع طريقه تثبيت اللعبه
أولا: يجب ان تعرف بأن لعبة uncharted غير متوفرة رسمية على الكمبيوتر لهذا ستحتاج الى تحميل محاكي بلايستيشن 3 لتشغيل اللعبة. للقيام بهذا قم بتحميل الملفات التالية اولا:
تحميل محاكي  ps3 و كل مستلزماته
تحميل uncharted01
قم بالضغط علي زر التحميل و اضغط 
علي نسخ عنوان الصوره و الصقه في محرك البحث 
جوجل للتحميل بشكل سليم
ثانيا: بعد تحميل جميع ملفات وتطبيقات الضرورية. قم بفك ضغط على محاكي بلاستيشن 3 الذي يحمل اسم Rpc3 emulator . بعد انتهاك فك الضغط قم بفتح ملف Rpc3 emulator وقم بضغط على rpc3 كما هو مبين في الصورة اسفله.


ثالثا: بعد تثبيت محاكي بلايستيشن 3 ستنتبتق لك نافدة قم بوضع علامة على الخيار i have read the quickstart guide و كذلك ضع علامة على do not show again تم اضغط على continue. بعدها ستنبثق لك نافدة اخر تخبرك بتحديث البرنامج قم بضغط على Yes.



رابعا: الان حان وقت لفك الضغط عن ملف raps. بعد فك الضغط عن ملف raps قم بنسخ الملفات التي بداخله.


خامسا: افتح ملف محاكي بلايستيشن 3 Rpc3 emulator وانقل ملفات raps التي نسختها الى المسار التالي dev_hdd0/home/00000001/exdata كما هو مبين لك في الصور اسفله.



سادسا: افتح ملف Rpc3 emulator داخله اضغط على rpc3 ستنثق لك النافدة التالية كما هو مبين في الصورة اسفله. اضغط على file تم اضغط على Install framework.


سابعا: ابحث عن ملف ps3-framework.pup واضغط على open.


ثامنا: الان حان الوقت لتثبيت لعبة uncharted 1 في محاكي البلايستيشن 3. اضغط على file تم اضغط على install packages/Raps وابحث عن ملف اللعبة الذي يبلغ حجمه 17gb تم اضغط على open. انظر الى الصور اسفله.



الخطوة 10: انقل نفس الاعدادات التي في الصور اسفله واضغط على في الاخير على apply.




الخطوة 11: قم بوصل يد التحكم اذا كانت لديك مع الحاسوب واضغط على Pads كما هو المبين في الصور اسفله.



الخطوة الاخيرة: اضغط على handlers كما هو مبين في صور اسفله واختر MMjoystick وانقل نفس الاعدادات التي امامك في الصورة واضغط على save تم افتح اللعبة واتستمتع باللعبة.


الان استمتع بلعبه uncharted 1

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم