تحميل محاكي البلايستيشن 3

بسم الله الرحمن الرحيم 

تحميل محاكي البلايستيشن 3 

مقدمه

محاكي البلايستيشن 3 هو محاكي لتشغيل العاب البلايستيشن 3 علي الكمبيوتر 
من الجيد ان يكون باستطاعتك تشغيل العاب ps3 علي حاسوبك الشخصي دون ان تشتري مشغل او جهاز لتشغيل العاب البلاي ستيشن 3 وهذا ما نقدمة لكم في هذا الموضوع وهو تحميل برنامج PlayStation 3 Emulator العملاق في تشغيل اقوي الالعاب الخاصه بالبلاي ستيشن 3 مجاناً . يعتبر محاكي RPCS3 من افضل واقوى المحاكيات التي تتوفر مجانا على شبكة الانترنت والتي تستطيع الحصول عليها بروابط واحدة مباشرة من الانترنت لتشغيل اقوى العاب بلاي ستيشن 3 من خلالها وتتحكم بالاعدادات الخاصة باللعبة وتفعل اتصال الانترنت في حال تحتاج اللعبة الى انترنت, تستطيع تشغيل لعبة جاتا 5 ولعبة فار كراي و العاب بيس وفيفا وسبايدرمان والكثير من العاب البلاي ستيشن 3 الحديثة على جهازك الكمبيوتر من خلال محاكي RPCS3

طريقه تشغيل و تثبيت المحاكي

 اولا يجب عليك اختيار لعبه علي سبيل المثال انا اخترت لعبه uncharted 1 و التي يمكنك تحميلها من موقعنا 
ثانيا تحميل المحاكي و كل مستلزماته 
تحميل محاكي  ps3
تحميل ملفات rpas
تحميل framework

لتشغيل المحاكي بجوده و كفائه عاليه يجب عليك اتباع الخطوات التاليه
اولا: بعد تحميل جميع ملفات وتطبيقات الضرورية. قم بفك ضغط على محاكي بلاستيشن 3 الذي يحمل اسم Rpc3 emulator . بعد انتهاك فك الضغط قم بفتح ملف Rpc3 emulator وقم بضغط على rpc3 كما هو مبين في الصورة اسفله.


ثانيا: بعد تثبيت محاكي بلايستيشن 3 ستنتبتق لك نافدة قم بوضع علامة على الخيار i have read the quickstart guide و كذلك ضع علامة على do not show again تم اضغط على continue. بعدها ستنبثق لك نافدة اخر تخبرك بتحديث البرنامج قم بضغط على Yes.





ثالثا: الان حان وقت لفك الضغط عن ملف raps. بعد فك الضغط عن ملف raps قم بنسخ الملفات التي بداخله.



رابعا: افتح ملف محاكي بلايستيشن 3 Rpc3 emulator وانقل ملفات raps التي نسختها الى المسار التالي dev_hdd0/home/00000001/exdata كما هو مبين لك في الصور اسفله.




خامسا: افتح ملف Rpc3 emulator داخله اضغط على rpc3 ستنثق لك النافدة التالية كما هو مبين في الصورة اسفله. اضغط على file تم اضغط على Install framework.


سادسا: ابحث عن ملف ps3-framework.pup واضغط على open.


سابعا: الان حان الوقت لتثبيت لعبة uncharted 1 في محاكي البلايستيشن 3. اضغط على file تم اضغط على install packages/Raps وابحث عن ملف اللعبة الذي يبلغ حجمه 17gb تم اضغط على open. انظر الى الصور اسفله.




الخطوة 8: انقل نفس الاعدادات التي في الصور اسفله واضغط على في الاخير على apply.



الخطوة 9: قم بوصل يد التحكم اذا كانت لديك مع الحاسوب واضغط على Pads كما هو المبين في الصور اسفله.


لخطوة الاخيرة: اضغط على handlers كما هو مبين في صور اسفله واختر MMjoystick وانقل نفس الاعدادات التي امامك في الصورة واضغط على save تم افتح اللعبة واتستمتع باللعبة.



الان استمتع باالعب

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم