تحميل لعبه Urban Trial Freestyle بحجم 600 ميجا تورنت

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه Urban Trial Freestyle بحجم 600 ميجا تورنت

مقدمه

أنت تحب القيادة على دراجة نارية شديدة الانحدار. إذن - هذه اللعبة التي تحبها تمامًا. هنا لا يمكنك أن تشعر بأنك متسابق محترف فحسب ، بل يمكنك أيضًا أداء العديد من الحيل في وسيلة النقل الخاصة بك. Urban Trial Freestyle - لعبة جديدة ، وهي لعبة من هذا النوع من الدراجات الهوائية الحضرية المتطرفة ، حيث يمكنك اختيار بطل للعبة ، بالإضافة إلى دراجة نارية خاصة يمكنك القيادة عليها إلى أماكن خلابة مختلفة في المدينة وما بعدها. في لعبة Urban Trial Freestyle ، أنت بدون برج رياضي لا يهتم بالخوف من كل ما يحدث في الدائرة. سوف تتسابق على طول الأسطح والقطارات والمدينة والطرق الوعرة لأداء الحيل المختلفة والبصق على الخطر القادم وإظهار الإصبع الأوسط لوكالات إنفاذ القانون.

المدينة هي ملعبك! لن يمنعك شيء من ركوب دراجتك التجريبية المجانية. استخدم المناظر الطبيعية الحضرية للحصول على حيل مذهلة - backflips و 360s و wallrides و ollies والمزيد. قم بتخصيص دراجتك لتعزيز أدائك في وضع Time Attack أو Stunt. اختر بين السرعة والأناقة ، واعمل على تطوير أسلوبك الفريد في الركوب. تحدى أفضل الدراجين في وضع الشبح. سوف يجعلك التنوع والتصميم المتقن للخلفيات المختلفة تعود لساعات متتالية ، لتحقيق تشغيل مثالي وإخراج أفضل الدراجين من لوحة المتصدرين. الميزات الرئيسية - مستويات مذهلة تم ضبطها في 5 بيئات فريدة - أوضاع لعب مختلفة: Stunt ، Time Attack ، تحديات - تخصيص الدراجة والراكب - فيزياء متقدمة ورسوم متحركة ديناميكية - أكثر من 140 من المتصدرين عبر الإنترنت ووضع Ghost

وصف للعبه Urban Trial Freestyle

Urban Trial Freestyle هي لعبة فيديو سباقات تم تطويرها ونشرها بواسطة Tate Interactive. تم إصدار اللعبة من أجل PlayStation Vita و Nintendo 3DS و iOS و PC و PlayStation 3. Gameplay Urban Trial Freestyle هي لعبة سباق. جاء إلهام التطوير والإفراج للعبة من جوليان دوبونت ، رياضي ريد بول ريسينغ. عمل Dupont بنفسه عن كثب مع المطورين للمساعدة في الحصول على الشكل والشعور المناسبين للعبة. تم إصدار Urban Trial Freestyle لأول مرة على PlayStation 3 و PlayStation Vita على شبكة PlayStation في 19 فبراير 2013. تمت إضافته لاحقًا إلى خدمة Nintendo eShop الخاصة بـ Nintendo 3DS في 27 يونيو. تم إصدار نسخة Steam من اللعبة في 18 سبتمبر. الإصدارات اللاحقة لأجهزة iPhone و iPad في 9 يوليو 2014. تم إصدار سلسلة تكميلية ، Urban Trial Freestyle 2 في أوروبا في 30 مارس 2017 ، في أمريكا الشمالية في 20 أبريل 2017 ، وفي اليابان في 17 مايو 2017. أ تم إصدار القسط الجديد ، Urban Trial Playground على Nintendo Switch في أمريكا الشمالية في 5 أبريل 2018 ، في أوروبا في 25 أبريل 2018 ، وفي اليابان في 24 مايو 2018. تلقى Reception Urban Trial Freestyle آراء متباينة من النقاد عبر جميع المنصات . بحلول أبريل 2014 ، كانت اللعبة واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا لشبكة PlayStation Network ، حيث احتلت المرتبة رقم 10 على PlayStation 3 و # 3 لـ Vita.

متطلبات تشغيل لعبه Urban Trial Freestyle للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Urban Trial Freestyle الحد الادني

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo أو AMD Athlon 64
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8/10
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce 8800 أو AMD Radeon HD 4650 بذاكرة فيديو 512 ميجا بايت
  • مساحة القرص الحرة: 1 جيجا بايت

متطلبات تشغيل لعبة Urban Trial Freestyleالاحترافية

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core2 Duo أو AMD Athlon 64
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8/10
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 550 أو AMD Radeon HD 5750 مع ذاكرة فيديو 1024 ميجا بايت
  • مساحة القرص الحرة: 1 جيجا بايت
نقترح لك العاب مماثلة ♻️

صور وجيم بلاي من داخل لعبه Trials Evolution GOLD Edition




شرح طريقه تثبست لعبه Trials Evolution GOLD Edition

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

لتحميل اللعبه اضغط علي زر التحميل

حجم اللعبه 0.64 GB

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم