تحميل لعبه Yakuza 3 Remastered كامله خاليه من الفيروسات

 بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه Yakuza 3 Remastered كامله خاليه من الفيروسات

مقدمه

yakuza 3 ps4 هي لعبة أكشن ومغامرة / إيقاع -em-up تم إصدارها في الأصل لبلاي ستيشن 3 في 26 فبراير 2009 في اليابان والجنوب شرق آسيا ، وفي 9 مارس 2010 و 12 مارس 2010 في أمريكا الشمالية وأوروبا على التوالي.
تم تطوير اللعبة بواسطة CS1 Team (المعروفة الآن باسم Ryu ga Gotoku Studio) باعتبارها الدفعة الرئيسية الثالثة (الرابعة بشكل عام) من سلسلة Yakuza.
تم إصدار نسخة معدلة لجهاز PlayStation 4 باسم yakuza 3 remastered ، مع معدل إطارات ودقة محسّنة تعمل بسرعة 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية ، في 9 أغسطس 2018 في اليابان.
تم إصداره في جميع أنحاء العالم في 20 أغسطس 2019 كتنزيل رقمي ، وتم إصداره فعليًا كجزء من مجموعة Yakuza Remastered في 11 فبراير 2020.
مثل جميع الألعاب السابقة في الامتياز الرئيسي ، تقع أحداث Yakuza 3 بشكل أساسي في منطقة Kamurocho بطوكيو ، ومع ذلك ، تقدم هذه اللعبة أيضًا Okinawa كإعداد لأول مرة ، حيث تتميز وسط مدينة Ryukyu وشاطئ Morning Glory كصناديق رمل قابلة للاستكشاف.
وصف لعبه Yakuza 3 Remastered
حصل Kazuma Kiryu على تقاعده على شواطئ أوكيناوا الرملية. ولكن عندما يصل صراع قاتل على السلطة إلى عتبة بابه ، سيضطر إلى السير في شوارع Kamurocho للهروب من ماضيه إلى الأبد. أكمل رحلة تنين دوجيما.
جرب الفصل الثالث من ملحمة Kazuma Kiryu مع المحتوى المستعاد بدقة 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية.
بعد مرور عام على حرب كانتو-كانساي الشاملة ، غادر كازوما كيريو وهاروكا ساوامورا شوارع كاموروتشو التي لا ترحم إلى جزيرة أوكيناوا لإدارة دار مورنينغ غلوري للأيتام. على الرغم من جهوده ، تهدد ظلال ماضي Kiryu بإشراك ملجأ Morning Glory للأيتام في صراع قاتل على السلطة يشمل عشيرة Tojo Clan والعالم السياسي.
هكذا تبدأ قصة درامية تدور أحداثها في "مدينة الطوال" في كاموروشو في طوكيو والأراضي الاستوائية في أوكيناوا. هل تستطيع كيريو إنقاذ أطفال دار الأيتام من التهديدات التي تلوح في الأفق الناشئة من أعماق العالم السفلي وسلطة الدولة؟
أكمل رحلة تنين دوجيما.

Yakuza 3 Remastered مميزات لعبه

قصة ممتازة وجادة مقدمة بشكل احترافي مع شخصيات وأداء صوتي ممتازين. القصة تتناول جوانب مثل التضحية والصداقة والغيرة المدمرة حتى من أقرب الأقربين والخيانة. تمت أيضاً إضافة مشاهد تربطها بجزء Yakuza 0 و ستستمتع برؤية المدينة والشخصيات بعد مرور ١٧ سنة بين الجزئين.
عالم مليء بالتفاصيل من أماكن مبنية على مناطق حقيقية في مدينة طوكيو، ومحلات بعضها حقيقي وبعضها من تصميم المطور. عالم اللعبة صغير نسبياً، لكنه يعوض ذلك بكثافته وكثرة الأحداث العشوائية التي قد تحصل لك بمجرد التنقل فيه.
نظام قتال سريع وعنيف، وتمت إضافة ٤ أنماط مختلفة بدل نمط واحد مثل ماكان في الإصدار الأصلي، منها السريع والقوي والمتوازن ونمط التنين الذي ستحتاج أن تطوره مستقلاً عن الباقين. ويصاحب القتال موسيقى حماسية خاصة في اللحظات الحاسمة وقتال الزعماء.
مهام جانبية متنوعة وكوميدية في كثير منها، على عكس القصة الأساسية الجادة، ومعظمها تصادفه بمجرد التنقل في عالم اللعبة. العديد منها مرتبط بالثقافة اليابانية وأيضاً يسلط الضوء أكثر على شخصية البطل كِريو.
بالإضافة إلى التحسين الكبير في الرسوم والكاميرا، وإضافة نظام قتال الجزء السابق Yakuza 0، تمت إضافة مشاهد سينمائية تبين القصة بشكل أفضل وتربطها بالجزء السابق، وكذلك تغيير في بعض المهام والألعاب الجانبية. كذلك تمت إضافة خاصية التسجيل في أي وقت.
هناك أيضاً إضافة تتمحور حول الشخصية ماجيما مسماة Majima Everywhere، و فيها يفاجئك ماجيما في أماكن لا تتوقعها و بشكل كوميدي و يطلب مبارزتك، و هي سبيلك لتطوير نمط قتال التنين. تصبح مزعجة أحياناً عندما تأتي خلال محاولتك إنهاء مهمة معينة، ولكن في المقابل تجعلك حذراً و تضيف نوعاً من التشويق.

متطلبات تشغيل لعبه Yakuza 3 Remastered

متطلبات تشغيل الحد الادني Yakuza 3 Remastered
CPU:  Intel Core i5-3470 or AMD FX-6300
RAM:  4 GB
OS:  Windows 7 / 8 / 10
Video Card:  NVIDIA GeForce GTX 560 or AMD Radeon HD 6870
Free Disk Space:  26 GB
مطلبات تشغيل الموصي بها Yakuza 3 Remastered
CPU:  Intel Core i7-3770 | AMD FX-8350
RAM:  8 GB
OS:  Windows 7 / 8 / 10
Video Card:  NVIDIA GeForce GTX 660 | AMD Radeon HD 7870
Free Disk Space:  26 GB

صور من داخل لعبه Yakuza 3 Remastered



شرح طريقه تثبست لعبه Yakuza 3 Remastered

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Yakuza 3 Remastered

حجم اللعبة: 20.5  جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم