تحميل لعبه Toy Story 3 كامله خاليه من الفيروسات

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Toy Story 3 كامله خاليه من الفيروسات


مقدمه

تحميل لعبة toy story 3 للكمبيوتر من ميديا فاير رابط واحد مباشر وتمتع بلعبة المغامرات الرائعة من خلال تنزيل توي ستوري باز يطير 3 كاملة مجاناً.

لعبة الصغار والكبار التي يعشقها كل الأجيال. وهي اللعبة المنبثقة من كرتون توي ستوري الشهير الذي يحتوي على الكثير من الشخصيات الكارتونية التي علقت في الأذهان، والتي تباع في محال الألعاب على هيئة دميات، ويعتبر أشهر ها باز يطير، لذلك، سميت اللعبة بنفس الإسم. وها أنا أدعوك يا صديقي إلى تحميل لعبة باز يطير.

وصف لعبه Toy Story 3

في Toy Story 3: The Video Game تساعد Buzz و Woody وبقية الألعاب على ضمان عدم ترك أي لعبة في الخلف. انغمس في جميع المغامرات البطولية الجديدة في Story Mode أو أطلق العنان لخيالك في العالم المفتوح الجديد لوضع Toy Box! تعال والعب إلى ما لا نهاية ... وما بعدها!

أعاد مبتكرو أفلام "Toy Story" المحبوبة فتح صندوق الألعاب وإعادة رواد السينما إلى عالم مبهج لعصابة شخصيات الألعاب المفضلة لدينا في "Toy Story 3". بينما يستعد `` آندي '' للمغادرة للجامعة ، يشعر `` باز '' و `` وودي '' وبقية ألعابه المخلصة بالقلق بشأن مستقبلهم غير المؤكد. من إخراج Lee Unkrich (المخرج المشارك لـ Toy Story 2 و Finding Nemo) ، تعتبر لعبة Toy Story 3 مغامرة كوميدية جديدة في Disney Digital 3D التي تهبط بالألعاب في غرفة مليئة بالأصابع الجامحة الذين لا يستطيعون انتظر للحصول على أصابعهم الصغيرة اللاصقة على هذه الألعاب "الجديدة". إنه هرج ومرج لأنهم يحاولون البقاء معًا ، مما يضمن "عدم ترك أي لعبة وراءهم". تنتج دارلا ك. أندرسون المخضرمة في شركة بيكسار (كارز "و" Monsters، Inc.) ، بينما يجلب مايكل أرندت ، كاتب سيناريو فيلم Little Miss Sunshine الحائز على جائزة الأوسكار ، مواهبه الفريدة وحساسيته الكوميدية. في The Toy Story 3: The Video Game تساعد Buzz و Woody وبقية الألعاب على ضمان عدم ترك أي لعبة في الخلف. انغمس في جميع المغامرات البطولية الجديدة في Story Mode أو أطلق العنان لخيالك في العالم المفتوح الجديد لوضع Toy Box! تعال والعب إلى ما لا نهاية ... وما بعدها!

قصة  لعبة toy story 3 

يفضل الكثيرون من عشاق اللعبة أن يلعبوا وضع القصة في اللعبة. وذلك من خلال تتبع أحداث القصة، والتي تضعهم أمام الكثير من المهمات والتحديات التي يقابلونها باستمرار. ولكن، يظل صندوق توي هو أكثر شيء يشهد إقبالا من جماهير اللعبة في جميع أنحاء العالم لما يحتويه من مفاجآت وأشياء رائعة وجوائز ينتظرها اللاعبون. وبالحديث عن وضع القصة، فتتقمص أنت هنا درو باز أو ودي أو جيسي الذي يصبح عمدة مدينة الدميات. وتلعب في العالم المفتوح باحثا عن أعضاء الفريق المكون من الدميات، وعليك إيجادهم وإبقائهم معك دائما.

ونظرا لأن اللعبة هنا لا تعتمد على الحبكة الدرامية الموجودة في الفيلم الأصلي، فإن الاعتماد هنا سيكون مع قدرة كل دمية على التعامل مع البيئة المحيطة بها، وتبحث عن ما يناسبها لتعيش وتتكيف معه. فعندما يتم اللعبة بالدميات، سوف تقوم هذه الدميات بإدراك البيئة التي توجد فيها وتتفاعل معها. فالناتج النهائي الذي تراه امامك هو انك تجد كل وجوه الدميات التي تعودت عليها في هذا الفيلم الشهير، ولكن تتبع حبكة درامية مختلفة عن التي توجد في الفيلم، فتستطيع القول ان اللعبة تستمد روحها من الفيلم وليست نسخة منه. فقم يا صديقي بتحميل لعبة toy story 3، ولنرى الانطباع الذي ستشعر به عندما تحتك باللعبة في اللحظات الاولى.

مميزات لعبه Toy Story 3

تتمتع لعبة باز يطير 3 بجرافيك متطور يحاكي فيلم الانمي الذي تحاكية اللعبة بكل مافية من تفاصيل هامة ودقيقة. مجموعة متنوعة من الشخصيات الشهيرة والتي لن تتمكن من استخدامها الي عن طريق فك الاقفال بواسطة المهام. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الحماسية التي تجعل اللاعب يعيش اجواء رائعة تحتوي الكثير من الاثارة.

متطلبات تشغيل لعبه Toy Story 3

CPU:  Intel Pentium IV 2.4 GHz, AMD 3000+ or equivalent processor, or Intel Core 2 1.8 GHZ

RAM:  1 GB

OS:  Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10

Video Card:  128 MB DirectX 9.0c-compatible, 3D video card supporting Shaders 2.0 (NVIDIA GeForce  FX 5600 or better / ATI Radeon 9600 or better)

Free Disk Space:  6 GB

صور من داخل لعبه Toy Story 3



شرح طريقه تثبست لعبه Toy Story 3

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Toy Story 3

حجم اللعبة: 1.98 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم