تحميل لعبه Super Meat Boy + Super Meat Boy Race Mode للكمبيوتر

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Super Meat Boy + Super Meat Boy Race Mode للكمبيوتر

مقدمه

Super Meat Boy كانت من أولى ألعاب المطوّر المستقل المتميّزة والتي لفتت الأنظار إلى ما يمكن أن يقدّمه هذا المطوّر بالرغم من تواضع إمكانياته، لعبة المنصات التي صدرت عام 2010 قدّمت عشرات ومئات المراحل المصمّمة بعناية لتقديم صعوبة فائقة تتطلّب الدقّة الشديدة ولكنّها تعود على اللاعب بنشوة الفوز والتغلّب على العوائق بشكل مرضي جداً، الأن وبعد 10 سنوات يعود Team Meat لإصدار التكملة في Super Meat Boy Forever والتي تصدر بعد إنتظار دام لحوالي 6 سنوات منذ الكشف عنها فكيف كانت التجربة؟

وصف لعبه Super Meat Boy + Super Meat Boy Race Mode

Super Meat Boy هي لعبة منصات صعبة مثل المسامير حيث تلعب دور مكعب متحرك من اللحم يحاول إنقاذ صديقته (التي تصادف أنها مصنوعة من الضمادات) من جنين شرير في جرة يرتدي بدلة رسمية. سوف يقفز بطلنا اللحمي من الجدران ، فوق بحار المناشير الطنانة ، عبر الكهوف المتداعية وبرك الإبر القديمة. التضحية برفاهيته لإنقاذ فتاته في محنة. يجلب Super Meat Boy صعوبة المدرسة القديمة لعناوين NES الكلاسيكية مثل Mega Man 2 و Ghost و Goblins و Super Mario Bros. 2 (اليابانية) ويقوم الدفق بتوجيههم إلى المنصة الأساسية للانعكاس المنعكس للأمام مباشرة. تكثيف الصعوبة من سحق SMB الصعب إلى الروح سوف يجر فتى اللحوم على الرغم من المستشفيات المسكونة ومصانع الملح وحتى الجحيم نفسه. وإذا لم تكن مستويات 300 لاعب منفرد كافية ، فإن SMB ترمي أيضًا في معارك ملحمية بين الرؤساء ، ومحرر مستوى والعديد من الأسرار القادرة على فتح مناطق الالتواء والشخصيات المخفية.

مميزات لعبه Super Meat Boy + Super Meat Boy Race Mode

وضع القصة ، الذي يضم أكثر من 300 مستوى تمتد على 5 فصول - العب كطائر الرأس! (حصريًا في Steam) - 33 إنجازًا شرعيًا - مناطق الالتفاف التي ستدخلك في ألعاب أخرى - أكثر من 16 شخصية قابلة للفتح وقابلة للعب من عناوين مستقلة شهيرة مثل Minecraft و Bit.Trip و VVVVVV و Machinarium - Epic Boss معارك - محرر المستوى الكامل و Level Portal (يناير 2011) - قصة مؤثرة ستبكي حتى تنام لبقية حياتك

متطلبات تشغيل لعبه Super Meat Boy + Super Meat Boy Race Mode

CPU:  1.4 GHz or faster

RAM:  1 GB

OS:  Windows XP / Vista / 7

Video Card:  Compatible with DirectX 9.0c (Pixel Shader 3.0, Vertex Shader 3.0)

Free Disk Space:  300 MB

صور من داخل لعبه Super Meat Boy + Super Meat Boy Race Mode



شرح طريقه تثبست لعبه Super Meat Boy + Super Meat Boy Race Mode

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Super Meat Boy + Super Meat Boy Race Mode

حجم اللعبة: 157 ميجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم