تحميل لعبه Super Mario - Collection كامله خاليه من الفيروسات

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Super Mario - Collection كامله خاليه من الفيروسات

وصف لعبه  Super Mario - Collection

العب عددًا لا يحصى من مستويات Super Mario الإبداعية بشكل مكثف من لاعبين من جميع أنحاء العالم. من السهل جدًا إنشاء مستوياتك الخاصة باستخدام وحدة تحكم Wii U GamePad التي قد تشعر وكأنك ببساطة ترسم أفكارك على الورق ، ولكن يمكنك الآن جلب الأعداء والأشياء إلى مسار اللعب بطرق لم تكن تفكر فيها إلا من قبل. انتهك تقاليد لعبة Super Mario التقليدية من خلال مزج الأعداء والفخاخ والعناصر في تقلبات غير متوقعة ، مثل مدافع إطلاق النار على نبات Piranha أو Lakitus أو حتى ركوب Hammer Bros على العربة أثناء القفز على الترامبولين.

مميزات لعبه Super Mario - Collection

رسوم جميلة وخلابة مع توجه فني رائع واهتمام بالتفاصيل في الرسوم والحركة. هناك عدة عوالم لتزورها، بعضها المتوقع في لعبة مثل هذه، مثل عالم صحراوي، وثاني ثلجي واخر عبارة عن غابة، وبعضها مختلف مثل المدينة الواقعية ومدينة بطابع ياباني وغيرها الكثير التي لن أفسد المفاجأة بذكرها جميعًا. حتى عوالم مثل الصحراوي مبتكرة حيث تحتوي على قرية بطابع مكسيكي وقوالب ثلج يجب أن تحل لغز وجودها. كذلك الموسيقى رائعة وملحمية وتضيف حماسًا للمراحل وقتال الزعماء. هذه عوالم ستريد زيارتها واستكشاف خباياها والعودة لها باستمرار.

أداء تقني قد يعتبر الأفضل على الجهاز، سواء على التلفاز أو في وضع المحمول، مع مؤثرات جميلة مثل إنعكاس الشمس على الرمال، وعوالم جيدة في حجمها وأداء سلس جدًا بحركة ٦٠ إطار في الثانية وهو ما لا نراه كثيرًا في لعبة منصات. كذلك خلال كامل لعبي لم أصادف خطأً تقنيًا واحدًا، وحتى التحميل عند الانتقال من نقطة إلى أخرى في العالم أو بين العوالم كان سريعًا جدًا.

لدى ماريو حركات كثيرة للتنقل في أرجاء العالم، فبالإضافة إلى القفز العادي، تستطيع القفز قفزًا ثلاثيًا، القفز الطويل والقفز العالي للخلف أو الجنب، استخدام الجدران للقفز من عليها، الدحرجة على الأرض، ضرب الأرض بعد القفز ومن بعدها القفز مرة أخرى أعلى من قبل، الطيران للأمام قليلًا بعد القفز واستخدام قبعتك لسحب الكنوز عن بعد وضرب الأعداء. كمية الحركات بحد ذاتها تجعل من استكشاف العوالم واعتلاء قممها متعة وتحدي، وهناك عادة أكثر من طريقة واحدة للوصول لنفس المكان.

القبعة “كابي” هي أكبر إضافة لهذا الجزء، حيث تمكنك من التحول إلى أكثر من ٥٠ كائن برميها عليهم، وهذه تعطيك ميزات وضربات مختلفة، مثل تحولك لسمكة والسباحة بدون الحاجة للأكسجين، أو تحولك لدبابة وتفجير الحواجز، أو طير يستطيع التعلق بالجدران بمنقاره وإرجاع القنابل لمرسلها، أو دودة تتمدد وتتقلص للمرور في أماكن صعبة، وغيرها الكثير. تقمصك للكائنات الأخرى يقدم لك فرص جديدة ويضيف تغييرًا مستمرًا في طريقة اللعب.

العوالم مفتوحة ومتشعبة وفيها المرتفعات وأماكن تحت الأرض ومليئة بالأسرار دون أن تدلك اللعبة عليها، مما يجعل اكتشافها إنجازًا لك. طريقة اللعبة هي أنك تجمع عددًا من الأقمار في كل عالم، وتحصل عليها باكتشافها في أماكن صعبة الوصول أو سرية أو بإنهاء تحدي ما أو هزيمة زعيم. معظم التحديات سريعة ولكن هناك الكثير منها، وهذا بالإضافة إلى تنوعها وكونك تحتاج أن تجدها بنفسك يجعلها لعبة متغيرة باستمرار ولعبة تعطيك الحرية في خوض ماتريده. اللعبة أقرب لSuper Mario 64 أو Sunshine في كون عوالمها غير خطية.

محتوى غني جدًا ومتنوع، فهناك الألغاز والتحديات مثل جمع عدد من النغمات الموسيقية في وقت محدد قبل اختفائها، الوصول إلى نهاية المرحلة بنجاح، مراحل بتصميم 2D مثل ألعاب ماريو وقت الثمانينات، قتال زعماء وأعداء أقوياء، إكتشاف أماكن سرية وغيرها الكثير .الجدير بالذكر أن عدد الأقمار الموجودة في العالم الواحد يفوق ما تحتاجه بثلاث إلى أربع مرات، مما يعني أنك لن تعلق عند تحدي ما، وأنك تستطيع إنهاء الحد الأدنى منها والرجوع للعالم لاحقًا أو جمع أكبر عدد تستطيعه قبل المغادرة. بما أنك لا تكتسب حركات إضافية مع تقدم اللعبة فجميع التحديات يمكن إنجازها منذ البداية.

هناك عوالم إضافية تصبح متوفرة بعد إنهاء اللعبة، وكذلك هناك تحديات جديدة تظهر في العوالم وعلى عكس التحديات السابقة فهذه تظهر أماكنها على الخريطة. كما ذكرت الأقمار المتوفرة أكثر بكثير مما تحتاجه لإنهاء اللعبة، لكن سيصبح لديك دافعًأ لجمعها بعد إنهاء اللعبة للوصول لعوالم جديدة وشراء ملابس جديدة لماريو. اللعبة قد تأخذ منك 20 ساعة لإنهائها، لكنك قد تمضي 100 ساعة لجمع كل شيء.

تستطيع لعب اللعبة تعاونيًا بحيث يتحكم لاعب بماريو والآخر بقبعته، ولا تحتاج إلى أيادي إضافية حيث يمكن لكل لاعب اللعب بجوي كون واحد، ومثل ما في جزء Galaxy هذه مناسبة إذا أردت أن تلعب اللعبة مع أخيك الصغير أو إبنتك. كذلك هناك طور أسهل يمكن تفعيله وإلغاؤه في أي وقت، يدلك على الهدف ويرجعك للعبة عند السقوط في الهاوية. هذا بالإضافة إلى كونك لا تعيد الكثير من اللعب عند الخسارة ليجعلها لعبة صالحة لكل الأعمار.

متطلبات تشغيل لعبه  Super Mario - Collection

CPU: 2 GHz

RAM: 1 GB

OS: Windows XP (SP3) / Vista (SP1) / 7/8

Video Card: 512 MB VRAM

Free Disk Space: 100 MB

صور من داخل لعبه Super Mario - Collection



شرح طريقه تثبست لعبه Super Mario - Collection

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Super Mario - Collection

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم