تحميل لعبه Sleeping Dogs: Definitive Edition للكمبيوتر

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Sleeping Dogs: Definitive Edition للكمبيوتر

مقدمه

لطالما راودتني الكثير من التساؤلات حول مشروع True Crime: Hong Kong قبل إنتقاله لأحضان سكوير إينكس تحت عنوان Sleeping Dogs، ولازالت تلك التساؤلات تراودني حتى حان وقت التجربة للحكم عليها بشكل نهائي! هل مازالت ذات مستوى متواضع ؟ لعبة لم تكتمل بعد ؟! لمن قام بتجربة الأجزاء الأولى من True Crime، يعرف تماماً حدود التوقعات التي يجب توقعها حول هذا المشروع! ليس عليك توقع منها الكثير بمجرد إنتقالها لسكوير إينكس، بل إبقي توقعاتك منخفضة لتستمتع “أفضل” بالتجربة.

وصف لعبه Sleeping Dogs: Definitive Edition

الإصدار النهائي من مغامرة الحركة في العالم المفتوح التي نالت استحسانا كبيرا والحائزة على جوائز ، أعيدت صياغتها وإعادة بنائها وصقلها للجيل الجديد. تم دمج جميع ملحقات DLC الـ 24 المتوفرة سابقًا في اللعبة ، بما في ذلك الحلقة الممتدة للقصة عام الأفعى وكابوس الرعب في نورث بوينت. إلى جانب ثروة من التحسينات التكنولوجية والسمعية والبصرية الجديدة ، لم تشعر هونغ كونغ بأنها على قيد الحياة أبدًا.

مدينة نابضة بالحياة تتناغم مع الحياة ، تخفي مواقع هونغ كونغ الغريبة والشوارع والأسواق المزدحمة واحدة من أقوى وأخطر المنظمات الإجرامية في العالم: الثلاثيات سيئ السمعة. العب بشخصية Wei Shen - الشرطي السري الماهر للغاية الذي يحاول إنزال الثلاثيات من الداخل إلى الخارج. سيتعين عليك إثبات أنك جدير وأنت تقاتل في طريقك إلى التنظيم ، وتشارك في أنشطة إجرامية وحشية دون تفجير غطاءك. دمر خصومك في قتال وحشي بالأيدي باستخدام نظام فنون قتالية لا مثيل له. سيطر على شوارع هونغ كونغ الصاخبة في سباقات شوارع مثيرة غير قانونية وتمزقها في أعمال الأسلحة النارية المتفجرة. هونغ كونغ من سليبنج دوجز هي الملعب المطلق. السرية ، القواعد مختلفة.

مميزات لعبه Sleeping Dogs: Definitive Edition

اللعبة أحدثت نقلة نوعية للسلسلة من جميع النواحي، أسلوب لعب متقن و تطور في اللعبة من حيث التفاصيل مثل أن المتفجرات تصنع حفرة يمكن الاختباء فيها، بيئات تجذبك و تشدك للعب أكثر من البيئات ذات اللون الباهت المليئة بالمباني في الأجزاء السابقة، مؤثرات مجنونة من عواصف رملية و ضباب و تساقط الأمطار على السلاح، أجواء اللعبة لا توصف و تأخذك إلى عالم آخر في اللعب.

تقسيم طور اللاعب الفردي لقصص قصيرة و تقديمها بأسلوب و كتابة ممتازين، أداء رائع و يجذبك عاطفيا مع الشخصيات، أرى هذه الطريقة أفضل بكثير من طور اللاعب الفردي الطويل بقصة ضعيفة للعبة أكبر تركيزها طور اللعب الجماعي.

طور اللاعب الفردي جميل و متنوع في اللعب، سيتيح لك تجربة أغلب أدوات اللعبة، حرية في تنفيذ المهام و ليست خطية بحتة، مراحل التجسس ممتعة و تغير من جو القتال و الآكشن.

رسوم اللعبة جميلة و أداء ممتاز، بيئات متنوعة و مبهرة من غابات و ساحات محترقة مليئة بالرماد إلى جبال ثلجية و مناطق صحراوية، بالإضافة للمؤثرات الصوتية الجبارة التي تصنع جو مختلف تماما عن باقي الألعاب الحربية.

الفترة الزمنية للعبة في الحرب العالمية الأولى كان اختيارًا موفقًا، الأجواء العامة و تصاميم المراحل و الأسلحة المستخدمة مميزة و أفضلها على ألعاب الحروب الحالية و المستقبلية.

طور لعب جماعي ممتع يتوفر فيه 6 أنماط لعب، 4 منها تواجدت في الأجزاء السابقة مثل Rush و Conquest و 2 جديدتين و هم War Pigeons (حمام الحرب) و نمط اللعب الضخم Operations، يتميز اللعب الجماعي باعتمادك على مهارتك و التمهل و اختيار التخصص المناسب لك أكثر من سرعة ردة الفعل.

إضافة معدات مثل Sentry Kit (لبس مدرع) و Flamethrower Kit (عدة نافث النيران) و غيرها في طور اللعب الجماعي، و هي أسلحة قوية و ثقيلة تظهر بأوقات عشوائية في المرحلة، تزيد من الحماس عند إيجادها و استخدامها ضد الأعداء.

دعم اللغة العربية بالكامل للواجهة و النصوص و الأداء الصوتي ممتاز بالرغم من بعض الأخطاء الطفيفة في الترجمة.

متطلبات تشغيل لعبه Sleeping Dogs: Definitive Edition

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة Sleeping Dogs: Definitive Edition للكمبيوتر

CPU:  Core 2 Duo 2.4GHz or Athlon X2 2.7GHz

RAM:  4 GB

OS:  Windows Vista 64bit, Window 7 64bit, Windows 8 64bit (32bit O/S not supported)

Video Card:  DirectX 10 or 11 compatible card, ATI Radeon 3870 or higher, NVIDIA GeForce 8800 GT or higher with 512MB graphics memory, Intel HD Graphics 2500 or higher

Free Disk Space:  20 GB

المتطلبات الموصى بها للعبة Sleeping Dogs: Definitive Edition للكمبيوتر
CPU:  Core i5-2300, Phenom II X4 940 or better

RAM: 8 GB

OS:  Windows Vista 64bit, Window 7 64bit, Windows 8 64bit (32bit O/S not supported)

Video Card:  DirectX 10 or 11 compatible card, ATI Radeon 7750, NVIDIA GeForce GTX 560 or higher with 1GB graphics memory, Intel HD Graphics 4000 or higher

Free Disk Space:  20 GB

صور من داخل لعبه Sleeping Dogs: Definitive Edition



شرح طريقه تثبست لعبه Sleeping Dogs: Definitive Edition

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Sleeping Dogs: Definitive Edition

حجم اللعبة: 18.6 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم