تحميل لعبه PES 2003 للكمبيوتر

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه PES 2003 للكمبيوتر

مقدمه

Pro Evolution Soccer 3 هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها وإنتاجها بواسطة Konami كجزء منسلسلة Pro Evolution Soccer . كما أنها الأولى في السلسلة التي تم إصدارها على Microsoft Windows .

يحتوي الغلاف على صورة وتوقيع الحكم الإيطالي الشهير Pierluigi Collina ، الذي سبق له أن شارك في نهائي كأس العالم 2002 FIFA . كان هذا غير عادي ، لأن ألعاب كرة القدم قد ظهرت بشكل حصري تقريبًا للاعبين والمديرين فقط على أغلفةهم ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يظهر الحكام فقط في cutscenes في هذه اللعبة (سيتم دمجهم فقط في الملعب في الإدخال التالي من السلسلة).

وصف لعبه PES 2003

هي لعبة بيس الشهيرة واليوم نتحدث سوياص حول ثالث إصدار من لعبة pes المشهورة بأسم Pro Evolution Soccer بالإنجيلزية وهي لعبة من إنتاج شركة كونامي الشركة اليابانية الأصل التي منذ وضع أول طوبة بها وهي مختصه بتصنيع وتطوير ألعاب البلايستيشن وفي عام 2003 أطلقت شركة كونامي إصدار ثالث من لعبة بيس الشهرية وفي نفس السنه اطلقت إنتاج اول فيلم رسوم متحركه خاصه بها وهو فيلم إنمي والأن هيا بنا نتعرف سوياً عن لعبة بيس الشهيرة وماهي مميزاتها التي جعلت منها أول لعبة وأفضل لعبة خاصة بكرة القدم وماهي طريقة لعبها وما يلزم من إمكانيات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتي يمكنك التمتع بلعبة بيس بأجود كفاءة.

بدءت فكرة اللعبة من خلال فريق مصممين لعبة بيس حيث وجدوا أن أغلب الاشخاص في جميع بلدان العالم وليس منحصر علي وطنا العربي من الممكن أن يختلفوا علي أي أمر ولكن جميعاً متفقين علي امر واحد وهو كرة القدم بجمع انواعها ونودايها من كرة القدم الخماسية الي كرة القدم المشهورة ، ومن هنا جاءت فكرة صنع لعبة تجمع بين الوطن العربي والعالم بين جميع الاشخاص الرجال والنساء الاطفال والشيوخ ، حيث أنك واثناء لعبها سوف تتمتع بجو يشابة الحقيقة في لعب كرة القدم كما يمكنك كزوج جديد تعليمها لزوجتك ولعبها سوياً بدلاً من النزول علي الكافيهات وترك زوجتك وحدها .

متطلبات تشغيل لعبه PES 2003

اللعبة تعمل على جميع الأجهزة.

صور من داخل لعبه PES 2003



شرح طريقه تثبست لعبه PES 2003

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه PES 2003

حجم اللعبة: 577.3 ميجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم