تحميل لعبه Football Manager 2019 كامله خاليه من الفيروسات

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Football Manager 2019 كامله خاليه من الفيروسات

مقدمه

كنت تعتقد دائمًا أنه بإمكانك القيام بعمل أفضل ، أليس كذلك؟ وقع لاعبين أفضل. لعبت بطريقة مختلفة. تسلل النقاط الثلاث. حسنًا ، الآن هي فرصتك لتعيش أحلامك الكروية. استمر … اقبل هذا العقد الكبير وخذ زمام الأمور في النادي. حدد أهدافك مع اللوحة وابدأ العمل مع اللاعبين. من انتهى الوقت في النادي ومن هو مستعد للفريق الأول؟ يعرف الكشافة من سيحسّن فريقك ، وإذا كنت تستطيع ذلك. FM19 يجعلك أقرب قلب اللعبة الجميلة من أي وقت مضى. تتيح لك الميزات الجديدة والميكانيكا المحسنة للعبة التحكم في فريقك بطرق جديدة وأصيلة ، مما يخلق وسيلة أكثر بروزًا في سرد ​​القصص.

وصف لعبه Football Manager 2019

ألعاب محاكاة مثالية. اصنع قصتك الكروية الفريدة من خلال تولي مسؤولية النادي الذي تحبه. التحكم الكامل في عالم اللعبة الواقعي المذهل هذا هو ملكك - كل قرار بين يديك أو لك لتفويضه. مكالمتك ، طريقك ، قصتك. كل ما حلمت به! FM19 تقربك من قلب اللعبة الجميلة أكثر من أي وقت مضى. تمكّنك الميزات الجديدة وآليات اللعبة المحسّنة من التحكم في فريقك بطرق جديدة وأصلية ، مما يخلق طريقة أكثر بروزًا لرواية القصص.

مميزات لعبه Football Manager 2019

التدريب الشامل تمنحك الدورات والجداول الزمنية المصممة بدقة على غرار اللعبة الاحترافية تحكمًا كاملاً عند التحضير لمبارياتك التالية أو تطوير نجومك في المستقبل. يمكنك أيضًا جني الثمار دون العمل الشاق من خلال تفويض ذلك إلى موظفي الغرفة الخلفية لديك. وحدة التكتيكات المعاد صياغتها تخطى الحدود وابتكر فلسفة فريدة بأساليب ومراحل جديدة تعكس الابتكارات التكتيكية الأكثر شعبية في كرة القدم الحديثة. هناك أيضًا مجموعات مسبقة جديدة تمامًا للنجاح وهي جاهزة وجاهزة للعمل. تعريف المدير الجديد يعد مسار التطوير البديهي جديدًا تمامًا ومصمم لمساعدة المديرين الجدد على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. بقيادة مدير مساعدك ، سيغطي توجيه المدير الجديد أساسيات إدارة كرة القدم ويساعد في تحديد طريقك إلى قمة اللعبة. WILLKOMMEN BUNDESLIGA لأول مرة في تاريخ السلسلة ، يمكنك تجربة حظك في الخارج في الدوري الألماني و 2. Bundesliga المرخصة بالكامل مع الشعارات الرسمية ومجموعات ووجوه اللاعبين. واجهة مستخدم مُحددة تمنح البشرة المعاصرة المُعاد تصميمها Football Manager 2019 مظهرًا جديدًا ومُجددًا مما يجعلها أفضل مظهر في تاريخ السلسلة فحسب ، بل إنها الأسهل أيضًا في الاختيار واللعب.

متطلبات تشغيل لعبه Football Manager 2019

CPU:  Intel Pentium 4, Intel Core or AMD Athlon – 2.2 GHz +

RAM:  2 GB

OS:  Windows 7 / 8 (8.1) / 10  (64-bit or 32-bit)

Video Card:  Intel GMA X4500, NVIDIA GeForce 9600M GT or AMD/ATI Mobility Radeon HD 3650 – 256MB VRAM

Free Disk Space:  7 GB

صور من داخل لعبه Football Manager 2019



شرح طريقه تثبست لعبه Football Manager 2019

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Football Manager 2019

حجم اللعبة: 2.99 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم