تحميل لعبه Far Cry 3 - Blood Dragon كامله خاليه من الفيروسات

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه Far Cry 3 - Blood Dragon كامله خاليه من الفيروسات

مقدمه

تحميل لعبة Far Cry 3 Blood Dragon للكمبيوتر، لا يوجد واحد من محبي أو مستخدمين الكمبيوتر وخاصة محبي ألعاب الفيديو على الكمبيوتر وعلى البلايستشن لا يعرف شركة يوبي سوفت وإذا كنت من من لا يعرف هذه الشركة المشهورة والقوية فهي الشركة التي قدمت أفضل سلاسل ألعاب الأكشن مثل سلسلة ألعاب أساسن كريد المشهورة التي تحاكي حياة الحشيشين في العديد من العصور المصرية والعصور القديمة والعصور الوسطى وغيرها وهذه السلسلة تحتوي على أفضل وأقوى قصة ظهرت لنا، كما قدمت لنا واحدة من أجمل ألعاب الأكشن والقتال العسكري وهي سلسلة ألعاب تومي كلانس أو سلسلة ألعاب هوكس التي تحاكي الطيران وخاصة الطيران الحربي والقتال الجوي، كما قدمت لنا هذه الشركة أيضا سلسلة ألعاب Far Cry، هذه السلسلة التي لها شعبية رهيبة بين المستخدمين وهذا بسبب أنها تعمل أون لاين وأوف لاين ومالتي بلاير ولا.
كما تحتوي هذه السلسلة على العديد من القصص القوية والعديد من المغامرات الجميلة وعلى قصص فرعية عديدة سوف تجعلك لا تمل منها، لقد بدأنا في الحديث عن هذه السلسلة منذ بعض المواضيع، كما قدمنا لكم خمس إصدارات اليوم سوف نتحدث عن الإصدار الأول من الفئة الثانية، سوف نشرح لكم ما هي الفئات وكيف تكون لعبة Far Cry 3 Blood Dragon هي الإصدار الأول في الفئة الثاني وليست لعبة Far Cry 1 على الكمبيوتر، فسوف نعرض لكم في هذا الموضوع الشرح والوصف الكامل للعبة Far Cry 3 Blood Dragon وكل المميزات والخصائص الجميلة الموجودة في اللعبة والرابط المباشر لتحميل اللعبة على الكمبيوتر وطريقة تشغيلها والمتطلبات التي سوف تحتاج لها وهذا لكي تقوم بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر بشكل كامل وبدون أي مشاكل

وصف لعبه Far Cry 3 - Blood Dragon

لعبة Far Cry 3: Blood Dragon هي لعبة Kick-Ass Cyber Shooter. مرحبًا بكم في رؤية الثمانينيات للمستقبل. العام 2007 وأنت سارجنت ريكس كولت ، مارك الرابع سايبر كوماندوز. مهمتك: الحصول على الفتاة ، اقتل الأشرار ، وإنقاذ العالم. جرب كل فكرة مبتذلة من رؤية عصر VHS لمستقبل نووي ، حيث يصطدم السايبورغ ، والتنين الدموي ، والطفرات ، ومايكل بين (Terminator ، Aliens ، Navy Seals).

قصه لعبه Far Cry 3 - Blood Dragon

لقد قدمنا لكم خمس إصدارات من سلسلة ألعاب فار كراي، لكن لم نقدم لكم الإصدارات بالترتيب التاريخي وهذا بسبب أن السلسلة تم تقسيمها إلى فئتان، الفئة الأولى هي السلسلة الأصلية وهي الفئة التي تحتوي على قصة السلسلة الكاملة، هذه الفئة مكونة من 5 إصدارات وهم لعبة Far Cry 1, 2, 3, 4, 5، هذه الإصدارات على الرغم من أنها تحتوي على قصص مختلفة إلا أنه في الإصدار الخامس قامت الشركة بتغيير كل شئ خاصة أنها قامت بوضع كل الأبطال معا في قصة واحدة، كما قامت بفتح اللعبة إلى إصدار سادس، هذا الإصدار الأسطوري الذي سوف يظهر فيه أبن فاس الشرير الموجود في لعبة فار كراي 3، كما سوف تقوم باللعب بالبطل الخاص بالإصدار الخامس.

مميزات لعبه Far Cry 3 - Blood Dragon

تحتوي لعبة دم التنين على العديد من المميزات والإضافات الأخرى الجميلة والتي تتمثل في :-
التحديثات والباتشات الموجودة في اللعبة الجميلة التي سوف تقوم بتغيير اللعبة بشكل كبير سواء في الشكل أو في الأسلحة أو القصة أو المودات أو الأحداث وغيرها.
الأسلحة الجديدة الموجودة في اللعبة.
نظام اللعب المرن والجميل.
نظام التحكم الذي سوف يسهل لك اللعبة بشكل كبير.
بساطة اللعبة ومتعها.
الجرافيك الجميل والذي جعل اللعبة ممتعة بشكل مبالغ فيه.

متطلبات تشغيل لعبه Far Cry 3 Blood Dragon

متطلبات تشغيل الحد الادني Far Cry 3 Blood Dragon
المعالج : 2.66GHz Intel Core 2 Duo E6700 or 3.00 GHz AMD Athlon 64 X2 6000.
الرامات : 2 GB.
كارت الشاشة :  512MB DirectX 9.0 c compliant.
الويندوز : Windows XP  / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8.
مساحة اللعبة : 3 GB.
متطلبات تشغيل الموصي بها Far Cry 3 Blood Dragon
المعالج : 2.93GHz Intel Core i3-530 or 3.10 GHz AMD Phenom II X2 550.
الرامات : 4 GB.
كارت الشاشة :  1024MB DirectX 11 compliant or higher.
الويندوز : Windows XP  / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8.
مساحة اللعبة : 3 GB.

صور من داخل لعبه Far Cry 3 Blood Dragon



شرح طريقه تثبست لعبه Far Cry 3 Blood Dragon

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Far Cry 3 Blood Dragon

حجم اللعبة: 1.59 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم