تحميل لعبه Dragon Quest Builders 2 للكمبيوتر

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Dragon Quest Builders 2 للكمبيوتر

مقدمه

DRAGON QUEST BUILDERS 2 هي لعبة آر بي جي المبنية من قبل مجموعة من صانعي سلسلة DRAGON QUEST Yuji Horii ومصمم الشخصيات أكيرا تورياما والملحن Koichi Sugiyama – الآن للاعبين في Steam!

لا تدع الاسم يخدعك ، على الرغم من أنهما شخصان ، إنها تجربة مستقلة تمامًا تضم ​​شخصيات جديدة وعالمًا موسعًا ومجموعات غير محدودة من المباني وسردًا من المؤكد أنه يرضي المشجعين منذ فترة طويلة والقادمين الجدد على حد سواء!

الشروع في رحلة ملحمية وأصبح باني سيد! خصص شخصيتك وانطلق لإحياء عالم مهجور إلى جانب رفيق غامض يدعى مالروث. ثم ، اصطحب بانيك عبر الإنترنت وانضم إلى أصدقائك للتعاون وإنشاء شيء رائع حقًا.

وصف لعبه Dragon Quest Builders 2

DRAGON QUEST BUILDERS 2 عبارة عن لعبة RPG لبناء الكتل من منشئي سلسلة DRAGON QUEST Yuji Horii ومصمم الشخصيات Akira Toriyama والملحن Koichi Sugiyama Story. إن أبناء Hargon الأشرار مصممون على القضاء على جميع المبدعين وحظروا البناء والطبخ والإبداع للجميع أشياء. لنشر عقيدتهم المدمرة ، تستحوذ العبادة المأساوية على بناة العالم. يبدو أن كل الأمل قد ضاع حتى تتمكن أنت ، الشاب المتدرب البنّاء ، من الهروب من براثن الشر. بعد الاغتسال على شواطئ جزيرة الصحوة المهجورة ، تقابل مالروث المفعم بالحيوية ، وهو شاب غامض لا يتذكر ماضيه. بمساعدة صديقك الجديد الشجاع ، تشرع في مغامرة كبرى لتجميع المهارات المطلوبة لتصبح بانيًا كامل الأهلية ، لكن الطريق الذي تبنيه محفوف بالمخاطر. أنت فقط من يستطيع هزيمة أطفال هارجون ، وكشف أسرار ماضي مالروث ، وكشف ألغاز هذه الأرض الغامضة.

مميزات لعبه Dragon Quest Builders 2

- Block-building RPG - أثبت أنك باني ومحارب ، وساعد الناس في العالم على إعادة بناء أراضيهم المدمرة. كلما ساعدت أكثر كلما تلقيت القلوب والتقدير. استعد لعلاج من الإبداع والود! - عالم مفتوح إبداعي - قم ببناء هياكل كبيرة في عالم الكتل الخيالية هذا مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات. - استكشاف وجمع وصنع - تحتوي كل جزيرة على مجموعتها الخاصة من المواد الفريدة لمساعدتك على تنمية إبداعاتك الجديدة وصنعها وطهيها. على طول الطريق ، ستعمل على تحسين مهاراتك وتنمو كمنشئ بينما تتعلم وصفات ومخططات جديدة. - قاتل الأعداء المخيفين جنبًا إلى جنب مع شريكك - يرافقك في مهمتك الغامض Malroth ، وهو فاقد للذاكرة عدواني وله ولع بقتال الأعداء. هجماته ومهاراته القوية في ساحة المعركة لا غنى عنها حقًا! - انطلق واسبح وانزلق عبر عالم شاسع - اركض عبر الحقول المفتوحة واستكشف القرى الساحرة والألغام الغادرة والقلاع الرائعة. الغوص في الأعماق المائية لاكتشاف الكنوز المخبأة ، وتسلق أعلى جبل لالتقاط غروب الشمس ، والانزلاق إلى المنزل للراحة في يومك التالي من المغامرة. - ازرع ، اسقِ ، وانمو! - اعمل مع القرويين لحرث التربة وزراعة البذور وزراعة عدد كبير من المحاصيل. تأكد من تخصيص الطريقة التي تبني بها حقلك لدعم نوع المحاصيل التي تزرعها. احصد أي شيء من الملفوف المتواضع إلى قصب السكر الحلو! - التصميم والبناء مع الأصدقاء عبر الإنترنت - تتطلب المشاريع الكبيرة مساعدة كبيرة! يمكن لما يصل إلى 4 لاعبين أن يتعاونوا عبر الإنترنت لبناء أي شيء يمكنك تخيله على Sandbox Isle of Awakening.

متطلبات تشغيل لعبه Dragon Quest Builders 2

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة  Dragon Quest Builders 2 للكمبيوتر

CPU:  Intel Core i3-3225 or above / AMD Ryzen 3 1300X or above

RAM:  6 GB

OS:  Windows 7 / 8.1 / 10   (64 bit)

Video Card:  NVIDIA GeForce GT 640 (2GB) / AMD Radeon HD 7750 (2GB)

Free Disk Space:  12 GB

المتطلبات الموصى بها للعبة Dragon Quest Builders 2 للكمبيوتر

CPU:  Intel Core i7-3770 or above / AMD Ryzen 3 1300X or above

RAM:  6 GB

OS:  Windows 7 / 8.1 / 10   (64 bit)

Video Card:  NVIDIA GeForce GTX 1060 6 GB VRAM / AMD Radeon RX Vega 56

Free Disk Space:  12 GB

صور من داخل لعبه Dragon Quest Builders 2



شرح طريقه تثبست لعبه Dragon Quest Builders 2

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه Dragon Quest Builders 2

حجم اللعبة: 4.11 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم