تحميل وتثبيت لعبه Teenage Mutant Ninja Turtles Out of the Shadows كامله

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل وتثبيت لعبه Teenage Mutant Ninja Turtles Out of the Shadows كامله 

مقدمه

لعبة كمبيوتر غير عادية ومشرقة تتجسد في نوع "التكافل" من القتل والقتال مع عناصر الممرات ، لعبة المغامرات ، وكل هذا يتم تنفيذه في عالم Nickelodeon Teenage Mutant. من الجدير بالذكر أن إنشاء جميع عناصر هذه اللعبة تم الرد عليها من قبل الموهوبين الموهوبين من الاستوديو Red Fly Studio. لذلك ، إذا كنت لا تزال تبحث عن لعبة يمكن ، على الأقل ليس تمامًا ، ولكن تجسد قصة سلاحف النينجا في بيئة افتراضية ، فإننا نوصي سلاحف النينجا: Out of the Shadow ، قم بتنزيل سيل ، والتي يمكن القيام بها دون أي مشاكل أو مشاكل من موقعنا. والآن دعنا نكتشف ما هو المثير للاهتمام في هذا المنتج.

سلاحف النينجا المراهقة المتحولة خارج الظلال ونشرت من قبل (أكتيفيجن) صدر في 28 أغسطس 2013.

من الظلال يعيدك إلى كيف بدأ كل شيء كن السلاحف الأربعة ليوناردو ، دوناتيلو ، مايكل أنجلو ، ورافاييل في المعركة لإنقاذ مدينة نيويورك من المتحولين ، القدم والتقطيع. مع تعاون سلس ، جنبا إلى جنب مع تحركات فريق كومبو والمعركة بلا هوادة ، هذا هو لعبة المشجعين قد تم الانتظار ل.قوة السلحفاة! بدل بين السلاحف الأربعة في أي وقت

4 أنماط الديناميكية: حملة وضع الممرات ، وضع التحدي و دوجو التدريب.

متعدد اللاعبين: سلس 4 لاعبين متعاونين على الانترنت متعددة اللاعبين للسماح لك للعب حقا كما tmnt!

فريق tmnt: إشراك نظام القتال الجماعي مع هجمات مزدوجة متزامنة.

العلاوة الأصلية رمز باندانا الأحمر! إدخال رمز إلى فتح الأربعة أحمر من كتب tmnt الهزلية الأصلية! alt+yabbayabba

وصف لعبه Teenage Mutant Ninja Turtles

مشاريع الألعاب التي تنطوي على شخصيات الكتاب الهزلي - ليست حداثة في هذا الجزء تشارك في كل شيء تقريبًا ، على سبيل المثال ، تشتمل بعض مغامرات باتمان فقط على عدد كبير من المشاريع. أما بالنسبة للشخصيات التي لا تُنسى ، فهي أربع سلاحف متحولة ، هنا الصورة حزينة للغاية. ما إذا كان منشئو الألعاب يحرمونهم من الاهتمام ، أو لا يعتبرون مشهورين بدرجة كافية للمستخدمين. في المرة الأخيرة التي تم فيها إصدار لعبة تضمهم في عام 2007 ، في الوقت نفسه ، في الماضي القريب ، تم إصدار الفيلم بمشاركتهم ، على ما يبدو ، دفع Red Fly Studio لتطوير مشروع جديد. ما حدث للحكم على اللاعبين ، هل يمكننا تنزيل لعبة سلاحف النينجا المراهقة عبر torrent 2013 ، نعتقد أن محبي السلاحف على أي حال سيرغبون في تقييم عمل المطورين. تم الإعلان عن اللعبة بواسطة Activision ، وتم إصدار Teenage Mutant Ninja Turtles للعديد من المنصات - أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم PS3 و Xbox 360. بالنسبة لسيناريو المشروع ، تم تطوير وكتابة قصص جديدة ، واستندت إلى سلسلة رسوم متحركة تضم أربعة أبطال ، ويستمر العرض لست جاهلاً بقناة Nickelodeon منذ عام 2012. قد يكون Studio Red Fly معروفًا للمستخدمين في المشروع التالي - Thor: God of Thunder. تم التخطيط لمشروع سلاحف النينجا في سن المراهقة 2013 كجزء من ثلاثية تخبرنا عن شخصياتهم المفضلة ، وتدافع دائمًا عن الجانب الصحيح والجيد ، كل ما لم يكن عليهم القيام به.

مميزات لعبه Teenage Mutant Ninja Turtles

لرسوم تدخلك جو عالم السلاحف و شخصياته، فمثل لعبة المطور السابقة Transformers Devastation الرسوم الكرتونية تعطي احساس بأنك تلعب أحد حلقات الرسوم المتحركة للسلسلة. القصة والأصوات مقبولة، و كثير من الشخصيات المعروفة موجودة.

اللعب الجماعي هو ما يميز هذه اللعب عن معظم ألعاب بلاتينوم، حيث يستطيع إلى ٤ لاعبين اللعب مع بعض عن طريق النت. إذا لعبت لوحدك فسيقوم الكمبيوتر بتحريك الشخصيات الأخرى، حيث أن اللعبة مصممة لأربع شخصيات.

نظام القتال جيد في أساسه، حيث أنه سريع وإن كان مبسط، و هناك صد للضربات بالإضافة إلى تفادي الضربة في آخر لحظة و رد الضربة على العدو، وهي أفكار رأيناها في ألعاب المطور أخرى.

متطلبات تشغيل لعبه Teenage Mutant Ninja Turtles

CPU: Intel Core 2 Duo E6600 @ 2.40 GHz/AMD Phenom X3 8750 @ 2.4 Ghz

RAM: 2 GB

OS: Windows 8, Windows 7, Windows Vista, Windows XP

Video Card: GeForce 8800 GT series with 512 MB RAM or ATI Radeon HD3870 with 512MB RAM

Free Disk Space: 5 GB 

معلومات عن لعبه Teenage Mutant Ninja Turtles

المطور: Red Fly Studio

الناشر: Activision

النوع: أكشن ، مغامرة

اللغة: EN / متعدد

العلاج: غير مطلوب

تاريخ الإصدار: 2013

صور من داخل اللعبه



شرح طريقه تثبست لعبه Teenage Mutant Ninja Turtles

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

كامله  تحميل لعبه Teenage Mutant Ninja Turtles


إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم