تحميل وتثبيت لعبه PES 2020 كامله خاليه من الفيروسات

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل وتثبيت لعبه PES 2020 كامله خاليه من الفيروسات

مقدمه

تحميل لعبة بيس 2020 PES للكمبيوتر أصبح في منتهى السهولة ،وهي الإسم المختصر من لعبة برو إفلوشن سوكر ،التي أحدثت ضجيجاً بين رواد وعشاق ألعاب كرة القدم أو الفيفا في العالم العربي والغربي دون إستنثناء ،جاء الإعلان عن PES 2020 في 10 سبتمبر 2019 من طرف شركة كونامي “Konami” والتي أنتجت اللعبة منذ بداياتها ،لكن هذه المرة تشعر أن نجوم لعبة بيس هم لاعبين حقيقيين وذلك بفضل الإنتاج الرسومي بدقة عالية وصلت إلي تقنية 4k داخل الأندية والمونديالات العالمية.

المعروف أن عشاق ألعاب كرة القدم ينتظرون الإصدار السنوي من لعبة بيس 2020 PES ،وكانت المفاجأت ضمن اللعبة حيث إحتوت على طور اللاعب والمعروف بكن أسطورة ،والماستر ليق “master league” بالإضافة إلي المباراة الودية وكذلك إجراء تمرينات وتدريبات للتجهز للمباراة،ولا ننسى طور الماي كلاب “my club” وتعتمد فكرته على تكوين فريق عشوائي من كافة الفرق والاندية واللعب بهم على الاون لاين

وصف لعبه PES 2020

جرب لعبة كرة القدم الأكثر واقعية مع eFootball PES 2020 ، الحائزة على جائزة E3 Best Sports Game! العب مع أكبر الفرق في كرة القدم العالمية ، والتي تضم أبطال إسبانيا FC Barcelona والعمالقة العالميين Manchester United وأبطال ألمانيا FC Bayern Munchen والأبطال الإيطالي Juventus - الذين يظهرون حصريًا في PES! ميزات جديدة: - GAMEPLAY: مهارات جديدة للمراوغة الديناميكية ، وتقنيات جديدة من اللمسة الأولى ، وفيزياء الكرة المضبوطة بدقة ، تم تطويرها جميعًا بالتشاور الوثيق مع لاعب خط الوسط الشهير أندريس إنييستا. - MATCHDAY: اختر جانبًا وانضم إلى الوافدين الجدد والمحاربين القدامى على حد سواء في صراع كبير من أجل الهيمنة في هذا الوضع التنافسي الجديد عبر الإنترنت. - MASTER LEAGUE: تنتظر تجربة ML مجددة بالكامل - تتميز بنظام حوار تفاعلي جديد ، وتصميم قائمة تم إصلاحه ، وسوق نقل أكثر واقعية يتحقق من خلال تكامل البيانات المحسّن.

مميزات لعبه PES 2020

من أوائل الأمور التي ستلاحظها في هذا الجزء هو تقديم المزيد من الثقل في أسلوب اللعب، هذا الأمر جعل التجربة أكثر واقعية تعتمد على الجماعية و التكتيك والتمريرات القصيرة بين اللاعبين. كما تم إضافة بعض الإضافات الجديدة في أسلوب اللعب كالتحكم بالكرة بالمسافات الضيقة و تمويه التسديد ثم التمرير مباشرة. كل هذه الأمور ساعدت في جعل تجربة كل مباراة مختلفة عن الأخرى.

الفيزيائية تؤثر بشكل كبير على أسلوب اللعب، سرعة اللاعب وطريقة تمركز جسمه تؤثر على كيفية استلامه للكرة، جودة تمريره أو تسديده للكرة. لذلك اختيار لحظة التسديد أمر مهم جداً. كما يمكنك أن تشعر بتميز أسلوب كل لاعب بالفريق وبتشابه كبير مع حركته الواقعية.

الحراس تطوروا بشكل كبير بهذا الجزء، ستجد صعوبة في تخطيهم وتسجيل الأهداف، حركتهم واقعية وردود أفعالهم سريعة. بشكل عام المنظومة الدفاعية منظمة أكثر في هذا الجزء وليس من السهل تخطيها.

تمت إضافة زاوية كاميرا جديدة تدعى الملعب، وهي الزاوية الافتراضية في هذا الجزء. الكاميرا تغطي الملعب بشكل جيد وتتحرك بشكل يشبه التغطية التلفزيونية للمباريات. على الرغم من صغر هذه الإضافة إلا أنها شكلت فارق بالنسبة لي.

بعض الإضافات البسيطة المرحب بها بالماستر ليغ، كإمكانية اختيار مدرب من اللاعبين المشاهير المعتزلين مثل ماردونا وروبيرتو كارلوس وغيرهم، مع وجود مؤتمرات صحافية تفاعلية وحوارات مع إدارة الفريق توفر بعض الخيارات وتحسينات لجعل الانتقالات اكثر واقعية.

متطلبات تشغيل لعبه PES 2020

الحد الأدنى لمتطلبات النظام
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 (64 بت)
بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870
مساحة القرص الحرة: 40 جيجا بايت
متطلبات النظام المستحسنة
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-3770 / AMD FX 8350
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 (64 بت)
بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 760 / AMD Radeon R9270X
مساحة القرص الحرة: 40 جيجا بايت

معلومات عن لعبه PES 2020

المطور: Konami Digital Entertainment
الناشر: Konami Digital Entertainment
النوع: رياضة ، كرة قدم ، محاكاة
اللغة: EN / متعدد 15
العلاج: غير مطلوب
تاريخ الإصدار: 2019

صور و من داخل لعبه PES 2020



شرح طريقه تثبست لعبه PES 2020

  1. 1. أضف "eFootball PES 2020 LITE" إلى حساب Steam الخاص بك (يُنصح باستخدام حساب ثانوي جديد). لا تحتاج إلى تثبيت اللعبة.
  2. 2. قم بتشغيل "Settings.exe" لتهيئة إعدادات اللعبة
  3. 3. قم بتشغيل اللعبة من "PES2020.exe" كمسؤول. يجب فتح عميل Steam.
  4. ملحوظة:
  5. يوصى باللعب فقط في وضع عدم الاتصال (لتجنب حظر الحساب)

تحميل لعبه PES 2020 كامله 

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم