تحميل لعبه PES 10 كامله خاليه من الفيروسات

بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه PES 10 كامله خاليه من الفيروسات

مقدمه

يعتبر تحميل لعبة بيس 2010 من أشهر الالعاب تحميلاً للكمبيوتر على الاطلاق وواحده من أقدم وأفضل سلسلة العاب كره القدم الشهيره والملقبه بأسم "PES" وهى اختصار لكلمه "Pro Evolution Soccer" والتى تعنى أفضل تطور لكره القدم فهى حقاً لعبه رائعه وهى الافضل على الاطلاق، حيث انتجت الشركه الكبيره والشهيرة فى مجال تطوير وصناعه الالعاب شركه Konami الشركه الشهيره والغنيه عن التعريف والمشهوره بأنتاج افضل واروع الالعاب التى تخلد للابد ويستمر الجميع بلعبها دائماً فهى العاب جميله جداً ولا تنسى ابدأ مع الوقت كباقى الالعاب الاخرى حيث ظلت شركه كونامى Konami اكثر من 30 سنه تصنع الافضل وتقدم احسن الالعاب التى ينتظرها الملايين وينطلقون فى تحميلها فور نزولها على شبكات الانترنت ويبدأ الجميع فى تداولها وتنتشر بسرعه رهيبه بين الجميع حيث بدأت هذه الشركه العملاقه نشاطها بأصدار اقوى العاب الحروب والقتال ثم اتجهت لالعاب كره القدم وتميزت بجداره فى هذا المجال واصبحت الشركه الاولى فى مجال صناعه الالعاب وحصلت على العديد من الجوائز فى جميع اعمالها .

موسم جديد بعد أن شهدت كيف يتم صرف الملايين من الاورو على اللاعبين. اللاعبين ومشجعي كرة القدم ينتظرون تجربة PES الجديدة. هذا العام PES 2010 يقدم لنا أكثر بكثير من العام الماضي. بعد عامين من الأخبار التي ليست على ما يرام، هذا الموسم يمكننا القول بأن Pro Evolution Soccer قد عاد من جديد.

لقد كنا سعداء هذا العام عندما لعبنا PES 2010 ، وهذا هو الخبر السار إذا كنا نفكر في شعور كان لدينا في العام الماضي. هذا العام يبدو أن the soccer crown سيكون تحديا حقيقيا بين FIFA 10 وPES 2010.

لقد تمت اٍدارة تكتيكات الفرق بشكل جيد الآن، رسومات مذهلة، انها تجربة كرة القدم واقعية جدا. نستطيع أن نقول أن PES 2010 هي اللعبة التي تشغل كرة القدم كما هي. هذا العام، في PES 2010، لا يمكنك اللعب كما لو كنت في المدرسة، يجب عليك اللعب بشكل جيد إذا كنت تريد الفوز في المباراة. اٍنسى تلك الأهداف المذهلة من مرماك وقم بالجري الى مرمى الخصم والتهديف مع نفس اللاعب دون الحاجة إلى تمرير الكرة.

هذا العام بفضل بطاقات لاعب يمكنك معرفة مهارة اللاعب ، وعندما تلعب اللعبة، ستشعر كما لو كنت هناك، وإذا كنت معتاد لمشاهدة مباريات كرة القدم على شاشة التلفزيون، فسوف تكون سعيدة مثلنا، لأنك ستعتقد انك تشاهد مباراة حقيقية. إنه لأمر مدهش. ميسي هو ميسي، هنري هنري، توريس توريس، ليس فقط بسبب الرسومات، ولكن بسبب المهاراتهم وتحركاتهم، انهم لاعبين حقيقين.

مما لا شك فيه،في هذا العام ثم تطويرPro Evolution Soccer كثيرا، يمكننا أن نقول أن PES 2010 هو أفضل PES ثم لعبه من أي وقت مضى. قم بتحميل البرنامج والاستمتاع باللعب لكرة القدم الحقيقية.

وصف لعبه  PES 10

تركز PES 2010 على تعزيز إثارة المباريات بين اللاعبين ، مما يجعل تجربة صعبة حقًا تختبر اللاعب باستمرار. يغطي دفاع المنطقة الحدسي المساحات ويحتاج اللاعبون إلى البحث باستمرار عن طرق جديدة للهجوم. تركز PES 2010 على كونها محاكاة حقيقية لكرة القدم ، لأنها تتطلب اللعب الاستراتيجي وردود الفعل السريعة ، كما هو الحال في الحياة الواقعية. بالإضافة إلى العناصر الأساسية الموجودة خارج الملعب ، فإن حراس المرمى أكثر تنوعًا ولديهم قدرات تتناسب مع قدرات حراس المرمى الحديثة. تم أيضًا إعادة صياغة حكام اللعبة ، مع عناصر ذكاء اصطناعي أكثر ذكاءً تتيح لهم إجراء مكالمات أكثر توازناً أثناء المباريات. خضعت لعبة PES 2010 لتجديد بصري كبير ، حيث أصبحت أشكال اللاعبين المشهورين والرسوم المتحركة أقرب إلى تلك الخاصة باللاعبين في الحياة الواقعية - بما في ذلك تعبيرات اللاعب الحي التي سيتم تصويرها باستخدام نظام إضاءة محسّن يميز بين الظروف المختلفة!

مميزات لعبة PES 10

 الرسومات - تتميز لعبة بيس برسومات وجرافيكس مميز للغاية وجد واقعي.

 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين الدفاع الصلب و الهجمات المباشرة في مختلف المباريات.

الخفة - تتميز لعبة pes 10 بخفة كبيرة وسلاسة في اللعب وخصوصا للاجهزة الضعيفة.

التفاصيل - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري بيس على تفاصيل دقيقة للعبة كرة القدم مما تعطي واقعية كبيرة.

 المهارات - العنصر المهم بالهجوم هو استخدام المهارات لتخطي خصمك ودخول منطقة الجزاء.

متطلبات تشغيل لعبه PES 10

CPU:Intel Core2 Duo 2.0 GHz

RAM:1 GB

OS:Windows XP /  Vista / 7

Video Card:256 MB CRAM  GeForce 7900 / Radeon HD2400

Free Disk Space:10 GB

معلومات عن لعبه PES 10

المطور: Konami

الناشر: كونامي

النوع: رياضة (كرة القدم) / 3D

اللغة: EN / متعدد

العلاج: غير مطلوب

تاريخ الإصدار: 2009

صور  من داخل لعبه PES 10


شرح طريقه تثبست لعبه PES 10

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه PES 10 كامله

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم