تحميل لعبه Call of Duty: WWII برابط مباشر تورنت للكمبيوتر

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل لعبه Call of Duty: WWII برابط مباشر تورنت للكمبيوتر

مقدمه

دائما ما تفتخر سلسلة Call of Duty نفسها بمستوى التفاصيل والدقة التاريخية ، و Call of Duty: WWII ليست استثناء. على عكس العديد من الرماة ، لا تتضمن اللعبة تجديد الصحة. إذا أصبت بجروح بالغة ، عليك أن تعثر على طبيبك وتجد نفسك مصابًا ، مما قد يكلفك تقدمًا. وبالمثل ، فإن الذخيرة ليست وفيرة كما هو الحال في العديد من الرماة الآخرين ، لذا قم بإحصاء كل رصاصة. بالإضافة إلى حملة اللاعب الواحد ، تتميز اللعبة أيضًا بمعارك متعددة اللاعبين ، والتي تشمل كلا من الألعاب التنافسية مع المهام غير المتماثلة القائمة على القصة ووضع التعاون. في اللعبة التعاونية ، ستقاتل إلى جانب أصدقائك ضد معارضي الكمبيوتر ، بما في ذلك الكسالى النازية الشعبية. الكل في الكل ، هذه عودة واعدة إلى عصر كلاسيكي لإمتياز معروف في الآونة الأخيرة للألعاب الحديثة والخيال العلمي.

 قصه لعبه Call of Duty WWII

تدور القصة عن الجبهة الغربية في أوروبا بين الجيش الأمريكي وخصمه الجيش الألماني الوحشي, ويقوم أبطال الجنود الأمريكيين بتحرير ماتبقى من أوروبا من قبضة الجيش النازي حسب وصف القصة

أسلوب اللعب ..

لقد وعدتنا Activison رفقة المطور Sledgehammer ان تعود بالسلسلة إلى جذورها من خلال أسلوب اللعب Boots on the Ground وهو ما حدث بالفعل إذ اختفت العناصر المستقبلية من اللعبة تمامًا. وعلى الرغم من أن أسلوب اللعب كان ممتعًا في الكثير من الأحيان. إإلا أن هُناك بعض التجارب المختلفة في أسلوب اللعب داخل طور الـ Campaign قد استغرقت أقصر من اللازم. ففي خلال طور القصة سوف تلعب بالطائرات الحربية والدبابات ولكن للأسف لمدة لا تزيد عن عشر دقائق. وهو ما يجعلك تتحسر أن عنصرًا جيدًا مثل هذا أو ذاك لن تدوم متعته طويلًا

وما دمنا نتحدث عن أسلوب اللعب، فلابد من أن نتحدث عن الذكاء الاصطناعي للأعداء والذي جاء مناسبًا ومتزنًا على مختلف مستويات الصعوبة وهو أمر تندر رؤيته في ألعاب الجيل الحالي للأسف. أضف إلى هذا أن اللعبة قد خلت -خلال تجربتنا- من أي خطأ تقني يُذكر

كذلك جاءت عناصر الواقعية في الأسلحة منضبطة بنسبة كبيرة سواء من صوت الأسلحة وتصميمها وحتى معدل الطلقات وسرعتها وسرعة ارتداد السلاح بعد الإطلاق . تنقسم الكتائب في اللعبة على حسب الأسلحة كالتالي:

فرقة المشاة، بالبنادق القوية يمثلون رأس الحربة في أرض المعركة.

فرقة Expeditionary والذين يشنون الحملات على الجيش المعادي من خلال القذائف التكتيكية وأسلحة اللهيب الحارقة.

فرقة المظلات Airborne القادرين على التأقلم والتكيف والتواجد وسط الأعداء ومراوغتهم والتفوق عليهم بأسلحتهم الرشاشة Submachine Guns.

فرقة Mountain القناصة حيث الخفة والحسم وتحديد الأهداف من على بعد لبث الرعب الدائم في نفوس الأعداء إذ إنهم يظهرون فجأة من اللامكان.

الفرقة المدرعة Armored وهم الأفضل من حيث العتاد والتعزيزات وهو ما يمكنمهم من الحفاظ على أماكنهم في المعركة من خلال المتفجرات والبنادق الخفيفة

 مميزات لعبه Call of Duty WWII

أسلوب لعب دقيق وممتاز لمحبي ألعاب التصويب، ساعده العودة للحروب القديمة وذلك باستخدام أسلحة واقعية تجعل من اللعب عادلًا أكثر خاصة بالطور التنافسي. اللعبة تعود لأصولها للتركيز أكثر على المهارة والابتعاد عن الأسلحة والقدرات الخارقة، حتى أن نظام إعادة تعبئة الدم في طور القصة أصبح مثل الجزء الأول في السلسلة وذلك باستخدام أدواث للعلاج بدلًا من زيادته تدريجيًا.

مظهر عالم اللعبة جميل ويعكس صورة الحرب العالمية الثانية، وستعيش فيها جو الحرب سواء كانت المعارك في الشاطئ أو داخل المدن (تذكرني بفيلم Dunkirk) أو الساحات الثلجية. أيضا هناك بعض المشاهد الملحمية في طور القصة التي تظهر قوة أداء اللعبة.

طور القصة مثير للاهتمام يحكي عن رحلة فرقتك خلال الحرب وما مدى تأثيرها على الجندي ورفقته. رغم بدايتها الباردة إلا أن مع تقدمي تصبح مشوقة أكثر، وذلك من أحداث وشخصيات مميزة وكيفية ارتباطهم والتركيز على مفهوم الأخوة بينهم، أضف إلى ذلك الأداء الصوتي الممتاز للشخصيات الذي نجح بإيصال شعور الشخصيات.

طور الزومبي ممتاز في هذا الجزء، فهو يضيف ويغير لتصبح التجربة أفضل وأمتع في كل النواحي. مثلا هناك عدة أنواع من الزومبي -وهو أمر طالما تمنيته في كل جزء يكون فيه هذا الطور-، فهناك الزومبي العادي والزومبي الضعيف ولكنه سريع جدًا وغيره زومبي ضخم وبطيء. أيضا جو العام مرعب ومخيف أكثر من الأجزاء السابقة التي كانت أشبه بطور تعاوني وقتال أفواج من الأعداء، فأصبح الزومبي يخرجون بشكل مفاجئ من أماكن غير متوقعة مثل خروجهم من تحت الأرض أو أسقف المباني، وفي حالات يتم مفاجأتك بالقصد وذلك بحركته بهدوء وهو وراءك وعند الالتفات عليه يبدأ بالصراخ. تجربة الزومبي هنا أحد أفضل التجارب من بين كل أجزاء السلسلة.

الطور التنافسي أمتع من السابق، فغير أن عالم اللعبة في الحرب العالمية الثانية مما يجعلك تشعر بأجواء الحرب، وأيضا الأسلحة والأدوات المستخدمة عادلة وليس مثل الاجزاء السابقة من أدوات خيالية وغير منطقية (وإن أضيفت حتى تغير باللعب إلا أنها بنظري لم تكن إضافة موفقة)، فهناك إضافات كبيرة مثل Headquarters وهي ساحة اجتماعية (شبيهة بالمزرعة في Destiny 2) تتمشى فيها بمنظور لاعب ثالث لمشاهدة المهام والمحلات ومقابلة الأصدقاء. تمت إضافة طور War مكون من جولات إما كفريق مهاجم أو مدافع وعليك أن تؤدي المهمة المعروضة على فريقكم، مثلا منها الدفاع عن المنطقة بالرشاشات الثابتة أو احتلال منطقة وغيرها.

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty WWII للكمبيوتر واللابتوب 

متطلبات النظام القصوى

المعالج: Intel Core i5-2400 / AMD Ryzen R5 1600X

كرت الفيديو: Nvidia GeForce GTX 970 / GTX 1060 @ 6GB or AMD Radeon R9 390 / AMD RX 580

الرام: 12 GB

متطلبات النظام الدني

المعالج: Intel Core i3 3225 3.3 GHz or AMD Ryzen 5 1400

كرت الفيديو: Nvidia GeForce GTX 660 @ 2 GB / GTX 1050 or ATI Radeon HD 7850 @ 2GB / AMD RX 550

الرام: 8 GB

صور من داخل اللعبه




شرح طريقه تثبست لعبه Call of Duty WWII 

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

 تحميل لعبه Call of Duty WWII كامله 

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم