تحميل لعبه Battlefield V تورنت للكمبيوتر

 بسم الله الرحمن الرحيم 

تحميل لعبه Battlefield V تورنت للكمبيوتر

مقدمه

لقد تحدثنا من قبل علي شركة ألعاب EA إلكترونيك ارتس والذي اشتهرت في صناعة الألعاب الأكشن والكورة وأنها من افضل الشركات التي تقوم بصناعة ألعاب الكمبيوتر والبلايستيشن وليس هذا فقط بل هي من افضل الشركات التي تصنع الألعاب في كل المجالات وكما رأينا أن الشركة استطاعت النجاح في سلسلة ألعاب كرة القدم مثل فيفا للكمبيوتر البلايستيشن التي بدأت إنشاءها اكثر من 20 عاما وحتي يومنا هذا ظلت هذه السلسلة الأولي في صنع ألعاب واقعية ونظام تحكم مرن واذا تحدثنا عن EA فأننا نتحدث عن لعبة واقعية من ألعابها وكما عرفنا أن الشركة قامت بإنشاء سلاسل ألعاب الأكشن لمنافسة الشركات الأخرى هذه السلسلة هي باتل فيلد battlefield وسنتحدث معا عن سلسلة ألعاب BattleField V باتل فيلد 5 اللعبة الذي حصلت علي ضجة وشهرة كبيرة في الجزء الأول والثاني فقدمت لنا الجزء الثالث والرابع والآن قدمت الجزء الخامس الذي سنتحدث عليه الآن.تحتوي اللعبة علي جرافيك رائع جدا ومثالي وتم تجسيد الشخصيات التي تلعب بها وجعلوا اللعبة واقعية بشكل كبير وذلك بسبب تحسين المتعة والمرح ووضعوا العديد من المناظر الطبيعية التي تجعل اللعبة افضل من الألعاب الأخرى.

 قصه لعبه Battlefield V

صرّحت شركة Dice أنها سوف تقدم لك قصصاً جديدة عن الحرب العالمية الثانية لم ترها من قبل في أي فيلم أو لعبة أو تقرأ عنها حتى في أي كتاب. كما سوف تتحدث Battlefield V بعمق أكبر عن دور المرأة في الحرب، خصيصًا في النرويج في عام 1942. و هي تركز على مقاتلة مقاومة شابة تحاول إنقاذ عائلتها. Battlefield معروفة أنها دائمًا ما تكون دقيقة في ذكر تفاصيل تاريخ الحروب. وكما ذكرت من قبل، فإن DICE تريد الابتعاد عن الأحداث المعاد تدويرها، وإن كانت معارك أسطورية مثل غزو نورماندي، ووضع اللاعبين في أماكن وحالات قد لا يتوقعونها، مثل صحراء شمال أفريقيا ومدينة روتردام في هولندا والريف الفرنسي والبيئة القاسية والقطبية في شمال النرويج المحتلة من قبل الألمان

كما سيتضمن وضع اللعب الفردي في لعبة Battlefield 5 مجموعة من الفصول الجديدة تحت ما يسمى باسم Tides of War وهي مجموعة من الفصول التابعة لخدمة Battlefield 5 Live Service التي يمكن الحصول عليها عند شراء اللعبة. وسوف يقدم كل فصل من هذه الفصول مرحلة زمنية في إطار الحرب العالمية الثانية تدور أحداثها في فترة من شهرين إلى ثلاثة شهور، وقد تتضمن بعض الفعاليات الحصرية، أسلحة جديدة، مهام جديدة غير موجودة داخل الوضع الفردي العادي وأيضًا مجموعة من الخرائط الجديدة لوضع اللاعبين المتعددين أيضًا

 مميزات لعبه Battlefield V

تحتوي اللعبة علي جرافيك رائع جدا ومثالي وتم تجسيد الشخصيات التي تلعب بها وجعلوا اللعبة واقعية بشكل كبير وذلك بسبب تحسين المتعة والمرح ووضعوا العديد من المناظر الطبيعية التي تجعل اللعبة افضل من الألعاب الأخرى.

يوجد مهمات جانبية يجب الانتهاء منها حتي تفوز في القتال ولكي تتدخل العديد من الأماكن السرية والذي تمتلك عليها نسبة حماية كبيرة ورغم ذلك فانك تمتلك اسلخه يمكنك استخدامها في القتال.

يوجد بها انظمه ممتازة مثل نظام المنظور الأول وهو انك لا تري الشخص التي تلعب به بل تري السلاح فقط وكأنك تنظر من خلال عينه.

قاموا بتحسين نظام التحكم وجعلوه مرن حتى تستطيع أن تؤدي كل المهارات والنقل من سلاح لسلاح أخر.

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield V للكمبيوتر واللابتوب 

متطلبات النظام القصوى

CPU:  Intel Core i7 4790 or equivalent  /  AMD Ryzen 3 1300X

RAM:  12 GB

OS:  Windows 7 / 8.1 / 10  (64-bit)

Video Card:  NVIDIA GeForce GTX 1060 6GB  /  AMD Radeon RX 580 8GB

Free Disk Space:  50 GB

متطلبات النظام الدني

CPU:  Intel Core i5 6600K or AMD FX-8350

RAM:  8 GB

OS:  Windows 7 / 8.1 / 10  (64-bit)

Video Card:  NVIDIA GeForce GTX 1050 / NVIDIA GeForce GTX 660 2GB  or AMD Radeon RX 560 / HD 7850 2GB

Free Disk Space:  50 GB

صور من داخل اللعبه



 شرح طريقه تثبست لعبه Battlefield V

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

   تحميل لعبه Battlefield V  كامله 

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم