تحميل وتثبيت لعبه ARIZONA DERBY كامله تورنت

 بسم الله الرحمن الرحيم


تحميل وتثبيت لعبه ARIZONA DERBY كامله تورنت 

نظره عامه عن لعبه ARIZONA DERBY

 مرحبًا بك في أريزونا ديربي ، موطن أكثر السباقات الوعرة المجنونة على الطرق الوعرة والمنافسة النهائية التي تجمع أفضل المتسابقين في العالم ، وتثبيتها بالسيارات الفخمة باهظة الثمن ، وتقتحمهم من أكثر الطرق الوعرة الغريبة ، في جميع أنحاء العالم.

هؤلاء الرجال بكل سهولة يقومون بتحويل أجهزتهم التي تبلغ قيمتها مليون دولار إلى منصات على الطرق الوعرة ، وتحطيمها على التلال وكأنهم لا شيء … هذا هو أسلوب حياة أريزونا ديربي. الأمر كله يتعلق بالمتاحين المجنونة في الطرق الوعرة المجنونة حول العالم وأنت مدعو للقيام بذلك.

سيتم منحك السيارة الأولى وسيُظهر لك المهارات وحزم الشهرة وكسب المزيد ؛ واحدا تلو الآخر ، لأخذه إلى الأعلى. سيكون عليك التغلب على أفضل عصابات العالم على الطرق الوعرة ورؤسائها في أقسى ظروف المسار. عندما تغلب على جميع أعضاء العصابة ، ستتنافس مع رؤسائهم. كل مدرب لديه جانبه الضعيف وتحتاج إلى العثور عليه والاستفادة من أجل تركهم في الغبار والأوساخ والفوز.

في سبيل الحفاظ على قدرتك التنافسية ، ستقوم بترقية وتخصيص وضبط وشراء ألعاب جديدة من أكثر من 87 سيارة سوبر كار ، وتتفقد المرآب وتُبذل قصارى جهدك ، لتثبت للعالم أنه المدرب الحقيقي على الطرق الوعرة.

سيارات

هنا يمكنك اختيار قرص السيارة ، ووضع أجزاء وألوان مختلفة لجعلها مجنونة ، وهي منصة فريدة ستفتخر بها ؛ أيضا ضبط ، ترقية ، شراء سيارات جديدة وبيع القديمة مقابل المال بخير. أيضًا ، قد ترغب في اختبار سيارتك على الطرق الوعرة قبل أن تصل إلى العالمين أو يمكنك إجراء اختبار الطرق الوعرة المائية من AquaMarine الذي قدمناه إليك لنرى كيف تتصرف سيارتك في ظل أكثر الظروف تعقيدًا.

المسارات

يدعوك Arizona Arizona إلى إلغاء القفل واللعب في أكثر من 30 مسارًا ، في أفضل 6 مواقع في العالم من أجل القيادة على الطرق الوعرة. نعم ، تسمع صوتًا متطرفًا ، ولا شيء غير الطين المليء بالحركة يمر عبر عجلات كبيرة ، بينما تتهرب وتتعطل وتتعامل مع الآلاف من آلات القدرة الحصانية في جميع أنحاء التلال ، وتضخ النيترو ، وتغلب على أعضاء العصابات الآخرين ، وتستعد للسباقات النهائية مع رؤساء مستوى. كل سباق له إعداداته الفريدة ويحتاج منك أن تتعلم وتركب لكي تصبح بطل أريزونا ديربي.

سيحاول أعضاء عصابة كل شيء لإلحاق الهزيمة بك أو لمنعك من التوجه بعيدًا ، وتحتاج إلى منعه من القيادة لضخ عجلة القيادة لإظهار مهاراتك على هذه الطرق تمامًا.

الرؤساء والعصابات

ستلعب ضد Cholo المجنون في Tropical Storm ، و B.B. Jay البرية في Redwood Rash ، و Marushka الثلجي في Syberia Run ، و Ally Mc Key اللطيفة من Forest Ride ، و Super Trinity من Canada Trophy و Maryam اللطيفة من Dubai Drive.

سيكون عليك التغلب على جميع هذه الطواقم: البادجر النحاسي ، الأفاعي النحاسية ، الأجانب والكهربائيون ، الخفيون ، ويلدلينغز ، ذئب البراري.

‘بعد أن تغلبت عليهم جميعًا ، ستصل إلى فريقي’ The Immortals …. نحن الأفضل! وسيارت سياراتنا إلى أقصى الحدود! لا توجد منصة تحت قوة 1500horse. إذا تنافست وتجاوزت رفاقي ، سوف تتسابق معي ، أنا بطل أريزونا ديربي العالمي الحالي وأنا فخور بذلك ‘

قرص

يمكنك هنا اختيار اللون المثالي لركوبتك من مجموعة خاصة جدًا من الألوان التي نقدمها لك ؛ يمكنك تخصيص لوحات – نعم ، يمكنك وضع اسمك أو اسم حيوانك الأليف إذا كنت ترغب في ذلك ؛ يمكنك تغيير العجلات ووضع حواف لامعة جديدة ومثالية ، ويقدم لك Arizona Derby اختيارات واسعة.

لديك الكثير من المفسدين المتميزين لإظهار من هو الرئيس ، وأيضًا المصابيح الداخلية ، لتوهجها طوال الليل ، لذلك لن تنسى أبدًا أين هو طريقك إلى المنزل بعد انتهاء السباق!

نغم

من أجل الحفاظ على القدرة التنافسية للقيادة على الطرق الوعرة ، تحتاج إلى قواد سيارتك وتعيينها إلى أقصى الحدود. تحتاج إلى تجربة صلابة الربيع والرطوبة ، المرتفعات الأمامية والخلفية لركوبك وكذلك قوة الفرامل لمعرفة ما يناسب أسلوبك في القيادة. هنا يمكنك تتبع كل ذلك في الوقت الحقيقي. هذا هو المرآب الخاص بك ، إنه القليل من الأوساخ ولكن استمتع به. منصات تستحق.

ترقيات

مع مرور الوقت ، عندما تكسب أكثر ، قد تحتاج إلى تحسين قوة المحرك أو سعة النيترو أو الديناميكا الهوائية أو طاقة النيترو. كل هذه الأشياء يمكن إجراؤها هنا عند ترقيات ، إنها مجرد نقرة واحدة وقد انتهيت.

و adriver

في حامل تحديد البطل ، يمكنك اختيار ADriver الذي يناسب أسلوبك في القيادة بشكل أفضل ؛ سوف يمثلك كل السباقات. ومع ذلك ، قد لا يكون لديك سوى عدد قليل من السائقين للتسابق من أجلك ، ويمكنك هنا اختيارهم وترقية قدراتهم. كل واحد منهم لديه مجموعة فريدة من المهارات التي سوف تساعدك في معظم السباقات المجنونة على الطرق الوعرة من أي وقت مضى.

لديك القدرة على الخروج من السيارة (RB) التي اخترتها ADriver ونهب AirDrops واللوازم ، التي أسقطها المقاتلون النفاثون حول المسار.

على الرغم من أن ADriver خارج السيارة ، إلا أن الوقت بطيء إلى حد ما بالنسبة للسيارات الأخرى ، لذلك لا يزال بإمكانك العودة وتقترب من السيارة لتتمكن من الدخول (زر RB مرة أخرى) والعودة إلى المنافسة. ADriver هي ميزات محفوفة بالمخاطر ، ومع ذلك ، إذا كنت ماهرًا ، فيمكنك أن تجلب لك العديد من عمليات التشغيل ، XP المطلوبة ، AD $ للحصول على المزيد من الميزات والتخصيصات والسيارات وغيرها من الأصول.

أيضا ، تم تجهيز سيارتك مع عدد قليل من ADrones ، للتهرب من المواقف القاسية أو للتحايل فوق السيارات الأخرى ،


متطلبات تشغيل لعبة ARIZONA DERBY للكمبيوتر واللابتوب 

متطلبات النظام القصوى

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: Windows 7 SP1, Windows 8.1, Windows 10

Processor: Intel Core i5-4690k @ 3.5 GHz or AMD Ryzen 5 1600 @ 3.2 GHz or equivalent

Memory: 8 GB RAM

Graphics: NVIDIA GeForce GTX 1060, GTX 970, AMD RX 470 or better

DirectX: Version 12

Storage: 63 GB available space

متطلبات النظام الدني

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: Windows 7 SP1, Windows 8.1, Windows 10

Processor: Intel Core i5-2400s @ 2.5 GHz or AMD FX-6100 @ 3.3 GHz or equivalent

Memory: 4 GB RAM

Graphics: NVIDIA GeForce GTX 660, AMD HD 7870 (2GB VRAM with Shader Model 5.0 or better)

DirectX: Version 11

Storage: 63 GB available space

 صور من داخل اللعبه




شرح طريقه تثبست لعبه ARIZONA DERBY 

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه ARIZONA DERBY كامله  


إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم