تحميل وتثبيت لعبه بيس 13 برابط مباشر

 بسم الله الرحمن الرحيم 

تحميل وتثبيت لعبه بيس 13 برابط مباشر

مقدمه

والى كل محبى تحميل العاب كره القدم برو ايفولوشن سوكر Pro Evolution Soccer الان وبكل بسهوله يمكنك تحميل اللعبه الرائعه الخرافيه تحميل بيس 2013 والاستمتاع بكل ماتقدمه اللعبه من مميزات ومنافسات رائعه ومسليه جداً حملها الان وكون فريقك الجديد ونافس اصدقائك وبقوه على الفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات الممكنه لفريقك وحاول لا تخسر الكثير من المباريات فهذا يجعلك تخسر الكثير من النقاط المهمه مما تجعلك تخرج من المنافسه فحاول دائماً الفوز فى المباريات المهمه وضع خطه قويه تستطيع من خلالها الفوز على اقوى الفرق المنافسه فهى حقاً لعبه مميزه بحجمها الصغير وطريقه تحميلها البسيطه جداً

مميزات اللعبه

يتميز تحميل بيس 2013 لكرة القدم بأنها تقترب من الحقيقية من خلال الرسومات المبهرة والجرافيكس المتميز التي تجعل اللاعب يشعر انه داخل مباراة حقيقية وملعب حقيقي.

تحتوي بيس 2013 على مجموعة كبيرة ومتعدده من الأدوات التي يمكن للاعب من خلالها تهيئة اللاعب بالشكل الذي يرغب فيه مثل اختيار الملعب واختيار الظروف المناخية واختيار طريقة اللعب واختيار الكاميرا وغير ذلك من الأدوات المهمة.

حاولت شركة كونامي الشركة المطورة للعبة التقاط الحركات الواقعية للاعبين وحاولت أن تجعل اللاعبين داخل اللعبة يقومون بتنفيذ هذه الحركات بالكرة وبدون الكرة بشكل واقعي وبصورة غير مسبوقة.

يمكن اللاعب بها خلال تحميل لعبة بيس 2013 الاختيار ما بين المختلفة من المنافسات ويمكن ان يلعب بصورة فردية ويمكن أن يلعب مع الأصدقاء بصورة زوجية كما يمكن خلال هذه اللعبة ان يلعب بشكل رباعي من خلال استخدام الدراع.

تحميل بيس 2013 اللعبة التي هى من الالعاب التي يمكن لعبها على جميع انواع اجهزة الكمبيوتر فهي لا تحتاج الى مواصفات خاصة في جهاز الكمبيوتر ويمكن لعبها على جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز.

تحتوي لعبة بيس 2013 على اصوات مختلفة من المعلقين العرب للتعليق على المباريات التي يلعبها اللاعب والجديد خلال هذه اللعبة أنه يمكن للاعب اختيار المعلق المفضل لديه للاستمتاع باللعب أثناء المباراة.


متطلبات تشغيل لعبة PES 2013 للكمبيوتر واللابتوب

الموصى بها

نظام التشغيل: Win Xp 32.

المعالج: Processor: Intel Core 2 Duo E4700 2.6GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 5400+

بطاقة الفيديو: Radeon X1950 Pro / GeForce GT 240.

RAM الرام: System Memory: 3 GB RAM.

مساحة القرص الصلب 8 GB.

Directx: Directx 9.

الحد الأدني

أن يكون نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر هو: Win Xp 32.

أن يكون معالج جهاز الكمبيوتر هو: Intel Pentium D 830 @ 3.00GHz / AMD Athlon LE-1640.

أن تكون بطاقة الفيديو الخاصة بجهاز الكمبيوتر هي: Radeon HD 5450 / GeForce 510.

أن تكون RAM الرامات في جهاز الكمبيوتر هي: 1 GB RAM.


صور من داخل اللعبه




لتحميل لعبه PES 2013 كامله

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم