تحميل بيس 2016 كامله برابط مباشر تورنت للكمبيوتر

 بسم الله الرحمن الرحيم 


تحميل بيس 2016 كامله برابط مباشر تورنت للكمبيوتر

مقدمه

عام جديد وجزء جديد من سلسلة العاب كرة القدم برو ايفلوشن سوكر من كونامي والجديد هذه المرة بالتركيز على نسخة أجهزة الجيل الحالي المنزلي بعملية التطوير ودعم محرك “فوكس” ليظهر بالشكل الذي كان من المفترض أن تكون عليه اللعبة بنسخة العام الماضي، ولكن هل جاءت هذه الخيارات بفائدة فعلا على اللعبة؟ اليوم نراجعها لكم ونتعرف على الجديد الذي تقدمه PES بنسخة العام 2016.

مضى وقت ليس بالقصير منذ أن عشقت لعبة كرة قدم واقعية، فهذا النوع من الألعاب ورغم أني من عشاق الرياضة نفسها ولكنه لم يعد يستهويني كثيرا لكوني بدأت أشعر بأنه آخذ بالتعقيد بأسلوب اللعب على حساب تقديم المتعه ومن الجميل جدا أن فريق العمل خلف لعبة PES بات يدرك ذلك وقدم لي بنسخة هذا العام لعبة كرة قدم تضع التسلية بمقامها الأول والنتيجة النهائية بكوني فعلا إستمتعت كثيرا بنسخة هذا العام من السلسلة لنبدأ الحديث بالجانب التقني للعبة Pro Evolution Soccer 2016.

وصف لعبه PES 16

تسمح حركات الخدع التي تمت ترقيتها بتغييرات الاتجاه المفاجئ التي يمكن أن تسبب فقدان المدافعين لتوازنهم. لكن المطورين أضافوا نظامًا جديدًا إلى ترسانة المدافعين. مع الدفاع المثالي ، يمكن للاعبين الذين يضبطون وقت تدخلهم بشكل مثالي دفع خصمهم بقوة بعيدًا عن طريقهم وتأمين الكرة على الفور ، مما يسمح بإنشاء تحولات مباشرة وفرص مضادة.

معلومات عن لعبه PES 16

المطور: Konami Digital Entertainment

الناشر: Konami Digital Entertainment

النوع: كرة القدم ، 3D

اللغة: EN / Multi16

العلاج: غير مطلوب

تاريخ الإصدار: 2015

قصه لعبه PES 16

نسخة هذا العام من اللعبة تشهد معها إستخدام محرك التطوير “فوكس” من شركة كونامي للمرة الثانية، هذا المحرك رغم قدراته الكبيرة ولكنه لم يكن الأكثر مثالية على أجهزة الجيل الماضي المنزلية و الأن أدركت كونامي ذلك بنسخة هذا العام المطورة لأجهزة الجيل الحالي ويبدو ذلك جليا جدا، فالصورة العامة للعبة مميزة وتفاصيل بعض اللاعبين من حيث المودلات الخاصة بهم وأعني هنا النجوم مثل نيمار وغيره يظهرون بشكل رائع جدا وقد تكون من أفضل التفاصيل التي أشاهدها لوجه لاعب بلعبة كرة قدم ولكن هذا الأمر لا ينطبق على كافة اللاعبين مع وجود بعض المشاكل بتعابير الوجه.

المميز بشكل أكبر بنسخة هذا العام هو الانيمشن الخاص باللعبة الذي يجعلها تدور بشكل سلس جدا ومسلي جدا بلا مشاكل و لا تباطئ مع واقعية كبيرة بحركة الكرة وحركة إجساد اللاعبين وخصوصا بالتصادم أو التجاوز حيث باتت اللعبة واقعية بشكل أكبر ولكن مع الحفاظ على عنصر المتعه بأسلوب اللعب وهنا نثني على فريق التطوير كثيرا لتقديمه موازنة رائعة جدا مابين الأثنين، تصاميم جميلة للملاعب والجماهير باللعبة وقد يعاب على اللعبة بجانب الرسوم فيها طريقة التقديم بشاشات الخيارات التي أجدها مملة بعض الشيئ.

على صعيد الصوتيات فهذه اللعبة تقدم معها مستوى صوتي مميز لأجواء الملاعب العالمية و كذلك بأصوات المعلقين بداخل اللعبة وبالموسيقى المختاره بعموم اللعبة، إجمالا على المستوى التقني لعبة Pro Evolution Soccer 2016 لن تخيب الآمال.

مميزات لعبة PES 16

القوائم لم تتغير عن العام السابق لكن بالطبع الحقوق الحصرية لبعض البطولات أهمها دورى أبطال أوروبا هى دائما ميزة هامه إضافة لاختيار احتفال الهدف ميزه بالطبع لكن فيفا سبقتها بسنوات تغيير الطقس اثناء اللعب ممتع و تاثير الطقس على اللاعبين خاصة فى حالة الأمطار ستجد بعضهم يفقد توازنه ، كما أن التعليق كان مميز جداً لاول مره منذ سنوات طويلة يوجد اهتمام بالتعليق بعد إضافة Peter Drury و Marco Hagemann فيتحدث المعلق عن بعض اللاعبين و مميزاتهم ورائع جدا فى الكرات الخطرة

الذكاء الاصطناعي تحسن بشكل كبير كمثال إذا حاولت ان تخرج حارس مرماك و لو بشكل بسيط سيعاقبك الخصم بتسديدة قوية أو كرة ساقطة فى مرماك و لن تستطيع إيقافه مع العلم أننا لم نكن نرى مثل هذه الاشياء سابقا و لا حتى فى اللعبة المنافسة fifa حتى لو أخرجت الحارس الى وسط الملعب كان الخصم يستمر فى التمرير كان شيئا لم يكن.

الحكام كانوا اسوأ ما فى نسخة هذا العام ، مبدأيا الحكم لا يعطى أي شئ على التدخل بدون كرة الذى يستحق الطرد المباشر لأنك إذا تدخلت على الخصم بدون كره فهذا يعنى أن الكره مع لاعب اخر فالحكم يتابع اللعب كما أن أعنف التدخلات حتى لو من الخلف فعقوبتها الكارت الأصفر و احيانا تُفاجأ بالتحذير فقط كما فى حالة مرور الكره من الخصم لكن اعتراض الخصم للاعب لا يُحاسب عليها على الاطلاق و لا حتى بخطأ.

الدفاع اصبح أسهل مادمت ستضغط فى اللحظه المناسبة او ستعمل على تمركز المدافع بشكل مناسب كما اصبح التزحلق Tackling افضل بشكل كبير خاصة من المدافعين الذين اصبحوا ينقضون بمنتهى القوة و الذكاء سواء كان التدخل من الامام مباشرة أو من الجانب ، كما ان الاحتكاك بين اللاعبين اصبح اكثر قوه و حماسا مما جعل الجانب البدني مهم للغاية.

للعام الثالث تواليا يتم تثبيت نظام الضربات الثابتة ليكون حفاظاً على واحده من أهم مميزات السنوات السابقة ، الضربات الحرة او الضربات الركنية كلاهما مصدر مهم جدا للتسجيل إذا اتقنتهما، لكنهم فى الوقت نفسه ليسوا غاية السهولة فلن تسجل من كل ضربه ثابته تحصل عليها.

حركة اللاعبين ليست مثاليه لكنها تجديدا تفتقد الى بعض المرونة فات لن تستطيع ان تنطلق بسرعه محاولا المراوغة فى اخر لحظه فى الاغلب ستفشل لكن يمكنك تعويض ذلك باستخدام بعض المهارات التى يمكن ان تتعلمها بسهوله من قائمة التدريب.

اما الحركة بدون كرة لكل من المهاجمين و المدافعين فهى جيده لكن فى بعض الاحيان ستكون فى امس الحاجة للاعبك ليتحرك كى تمرر له لكنه يظل واقفا او يتحرك بشكل سئ مما سيؤدى لفقدك الكره اذا لم تتصرف بسرعة.

حراسة المرمى تستمر فى إحباط اللاعبين ردود افعالهم و طريقه تعاملهم مع الكرة متطابقة تماما و بدائيه جداً خاصة اذا قارنتها مع منافستها fifa ، فهم غير قادرين على التعامل مع التسديدات القوية سواء كانت قريبه أو بعيدة ما دامت فى أحد الجانبين فعليك ان تأمل أن تصدم بالعارضة او تمر بجانبها ، قدرتهم على التعامل مع العرضيات مقبوله لكن هناك تحسن ممتاز فى التعامل مع الانفرادات كلما اقترب المهاجم من الحارس ستجده يتحول لاخطبوط قادر على انقاذ الكره باقدامه أو رأسه أو يده أو حتى اليد العكسية بشكل مميز فى بعض المواقف لكن ككل حراس المرمى هم مصدر إزعاج فى نسخة هذا العام.

متطلبات تشغيل لعبة PES 16 للكمبيوتر واللابتوب 

متطلبات النظام القصوى

CPU: Intel Core i3 530 AMD Phenom II X4 925 or equivalent processor

RAM: 2 GB

OS: Windows 8.1 / 8

Video Card: nVidia GeForce 7800 / ATI Radeon X1300 / Intel HD Graphics 3000 or better

Free Disk Space: 8 GB

متطلبات النظام الدني

CPU:Intel Core 2 Duo @ 1.8 GHz. AMD Athlon II X2 240 or equivalent processor

RAM: 1 GB

OS: Windows 8.1 / 8 / 7 / Vista SP2

Video Card: nVidia GeForce 7800 / ATI Radeon X1300 / Intel HD Graphics 2000 or better

Free Disk Space: 8 GB

صور من داخل اللعبه




شرح طريقه تثبست لعبه PES 16

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

كامله  تحميل لعبه PES 16

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم