تحميل لعبة SPLIT SECOND كاملة للكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبة SPLIT SECOND كاملة للكمبيوتر

مقدمه 

SPLIT SECOND هي لعبة فيديو سباق تعمل علي أجهزة الكمبيوتر. تم تطويرها ونشرها بواسطة Black Rock Studio ،  تم إصداره في 18 مايو 2010. في اللعبة ، حيث يشارك اللاعبون في برنامج تلفزيوني واقعي خيالي حيث يتسابق المشاركون من أجل المال والمجد. طوال السباق ، يمكن للاعبين بناء عداد "لعب القوة" من خلال أداء الأعمال المثيرة ، مثل القفزات وتجاوزات الجو ، والقيادة الدقيقة ، مثل صياغة الخصوم والانحراف. عندما يقوم اللاعب ببناء عداده ، يمكن إطلاق أحداث خاصة ، مما يخلق عقبات للاعبين الآخرين ، أو يفتح اختصارات ، أو يغير قسمًا كاملاً من مسار السباق. يتم تنشيط هذه المحفزات أيضًا من قبل خصوم منظمة العفو الدولية.

وصف لعبه SPLIT SECOND 

Split / Second هي لعبة سباق حركة مكثفة تقع ضمن برنامج تلفزيوني واقعي. سيتنافس المتسابقون على أن يكونوا أول من يصل إلى خط النهاية في مدينة مخصصة للتلفزيون تم تجهيزها لتنفجر بهدف نهائي وهو أن تصبح بطلة الموسم. لا يصطدم اللاعبون في Split / Second بمركبات أخرى لإخراجهم من المسار ، ولكن يمكنهم أيضًا إطلاق أحداث مدمرة تغير ديناميكيات السباق بشكل كبير. يجب على اللاعبين استخدام التوقيت الدقيق لمحو الهياكل الضخمة وقطع التلفزيون الشاهقة لتغيير المسار تكتيكيًا أو إنشاء طرق جديدة تمامًا.

مميزات لعبه SPLIT SECOND 

المدينة هي سلاحك - أطلق أحداثًا متفجرة ومدمرة تصطف على طول المسار والتي تغير ديناميكيات السباق بشكل جذري.
كل دورة مختلفة - استخدم توقيتًا دقيقًا لمحو الهياكل الضخمة وقطع أجهزة التلفزيون الشاهقة لتغيير المسار من الناحية التكتيكية أو إنشاء طرق جديدة تمامًا.
تعدد اللاعبين المكثف - تنافس في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة في شاشة منقسمة إلى لاعبين.

متطلبات تشغيل لعبه SPLIT SECOND 

CPU:   3.0 GHz Intel Pentium D processor (Windows 7 / Vista) / 2.6 GHz Intel Pentium D processor (Windows XP) or 2.0 GHz AMD Athlon 64 X2 or equivalent processor
RAM:   2 GB
OS:  Microsoft Windows 7 / Vista SP2 / XP SP3
Video Card:   256 MB DirectX 9.0c-compatible, 3D video card supporting Shaders 3.0 (NVIDIA GeForce 7600 or better, ATI Radeon X1600 or better)
Free Disk Space:   7 GB

صور من داخل لعبه SPLIT SECOND 



شرح طريقه تثبست لعبه SPLIT SECOND 

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه SPLIT SECOND 

حجم اللعبة:4.37 جيجابايت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم