تحميل لعبه It Takes Two كامله خاليه من الفيروسات

 بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه It Takes Two كامله خاليه من الفيروسات

مقدمه

يعود لنا المخرج اللبناني جوزيف فارس مع ثالث اصداراته التي لطالما كانت تركز على اللعب التعاوني في المقام الأول. اللعبة تم تطويرها من إستوديو Hazelight الذي أسسه جوزيف فارس في 2014. تقدم لنا اللعبة مغامرة من المنظور الثالث مع عناصر تنقل اللاعب من منصة إلى اخرى، اللعبة تتيح خيار اللعب التعاوني فقط و هو اسلوبها التي تم تصميم اللعبة عليه عن طريق انقسام الشاشة عبر لعب الشبكة “اونلاين” او بدونها “لوكال” و امتلاك نسخة واحدة من اللعبه فقط يكفي لخوض التجربة مع أصدقائك مثل سابقتها!


تتمحور بداية أحداث القصة بين زوجين تحولا الى دمى بعد وشك الانفصال بينهم بسبب مجهول و من هنا تبدأ رحلة “مي” الزوجة و “كودي” الزوج في فك السحر بالالتحاق مع ابنتهم “روز” التي تريد إبقائهم سويا و عليهم تجاوز العقبات و الخروج للانتقال الى أجسادهم الحقيقية. خلال رحلتك، ستلتقي بكتاب الحب الذي يدعى “دكتور حكيم” و سيقوم بمساعدتك باسترجاع و اصلاح هذه العلاقة. تتميز كتابة القصة على انها كوميديه و دمجها مع ميكانيكية اللعب هو ما يجعل التجربة فريدة من نوعها و هذا ما كان يسعى لفعله جوزيف فارس و هو ربط الأحداث مع ميكانيكيات اللعبة في حل الألغاز و غيرها من التفاعل بين الزوجين.

وصف لعبه It Takes Two

انطلق في أكثر الرحلات جنونًا في حياتك في It Takes Two ، وهي مغامرة منصة منحنية من النوع تم إنشاؤها خصيصًا للعمل التعاوني. قم بدعوة صديق للانضمام مجانًا باستخدام Friend’s Pass والعمل معًا عبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من تحديات اللعب المزعجة. العب دور الزوجين المتصارعين كودي وماي ، تحول شخصان إلى دمى بفعل تعويذة سحرية. معًا ، محاصرون في عالم خيالي يختبئ فيه ما لا يمكن التنبؤ به في كل زاوية ، يواجهون على مضض تحدي إنقاذ علاقتهم الممزقة.

إتقان قدرات الشخصية الفريدة والمتصلة في كل مستوى جديد. ساعدوا بعضكم البعض في تجاوز الكثير من العقبات غير المتوقعة واللحظات الصاخبة. يمكنك ركل ذيول فروي لسناجب العصابات ، وقيادة زوج من السروال الداخلي ، ودي جي ملهى ليلي صاخب ، والزلاجة الجماعية عبر كرة ثلجية سحرية. احتضن قصة مرحة وصادقة حيث ينسج السرد وطريقة اللعب في تجربة مجازية فريدة.

مميزات لعبه It Takes Two

- إتقان تعاوني نقي

- اللعب المضطرب بسعادة

- قصة عالمية للعلاقات

متطلبات تشغيل لعبه It Takes Two

متطلبات تشغيل الحد الادني It Takes Two

CPU:  Intel Core i3-2100T or AMD FX 6100

RAM:  8 GB

OS:  Windows 8.1 / 10   (64 bit)

Video Card:  Nvidia GeForce GTX 660 or AMD R7 260x

Free Disk Space:  50 GB

تطلبات تشغيل الموصي بها It Takes Two

CPU:  Intel Core i5 3570K or AMD Ryzen 3 1300x

RAM:  16 GB

OS:  Windows 8.1 / 10   (64 bit)

Video Card:  Nvidia GeForce GTX 980 or AMD R9 290X

Free Disk Space:  50 GB

صور من داخل لعبه It Takes Two



شرح طريقه تثبست لعبه It Takes Two

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.ر
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه It Takes Two

حجم اللعبة: 42.98 جيجابايت
Keywords
تحميل لعبة it takes two,تحميل لعبة it takes two للاندرويد,تحميل لعبة it takes two للكمبيوتر,تحميل لعبة it takes two مجانا,تحميل لعبة it takes two للجوال,تحميل لعبة it takes two للكمبيوتر مجانا

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم